ثم تقدير التكنولوجيا المستخدمة في معدات الحماية الفردية "Sotnik" في الصحافة اليونانية

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco

1612532999_5.jpg


يقيم خبراء عسكريون أجانب تقارير تفيد بأن روسيا تطور معدات جديدة للجيش، نحن نتحدث عن الزي العسكري "Sotnik" ، والذي في عدد من المعايير يجب أن يتجاوز الإصدارات التي تم تشغيلها بالفعل من مجموعات الزي العسكري "Ratnik".

في الصحافة اليونانية ، يلفت الانتباه بشكل خاص إلى حقيقة أن الجيل الجديد من المعدات التي يتم تطويرها في روسيا من حيث الكتل الواقية سيتم تصنيعها من ألياف فائقة الجزيئية و تعتمد على البولي إيثيلين.

هذه سترة مضادة للرصاص ، وهي أخف بكثير من نظيراتها الحالية ، وستحمي المادة الجديدة المقاتل من الشظايا بديناميكيات عالية - تصل إلى 670 م / ث و يلاحظ الخبراء اليونانيون أنه بهذه السرعة ، يمكن أن يؤدي التفاعل الميكانيكي للجزء ، حتى لو لم يخترق الدروع الواقية للبدن ، إلى أضرار قاتلة في الأعضاء الداخلية للشخص لكنها تضيف: التطوير ذو قيمة لأن تصميم السترة المضادة للرصاص لمجموعة "Sotnik" يحتوي على مكون إطفاء عالي - يتم توزيع قوة تأثير الشظية بالتساوي على كامل سطح معدات الحماية ، مما يقلل بشكل كبير من التأثير على منطقة محددة.

1200px-4thTankDivisionOpenDay17p2-06.jpg

الزي العسكري Ratnik

تقول طبعة Pentapostagma: تعتبر مجموعة الحماية الروسية Sotnik فريدة من نوعها في التكنولوجيا التي تنفذها و عندما تصطدم رصاصة بمادة قائمة على البولي إيثيلين ، فإنها تنقل جزئيًا حرارتها إلى هذه المادة و في هذه الحالة ، يذوب البولي إيثيلين فوق الجزيئي في موقع الرصاصة في جزء من الثانية جزئياً ، ويوزع اندفاع الذخيرة على كامل مساحة هذه السترة الواقية من الرصاص.

الرصاصة ، كما كانت ، يتم التقاطها بواسطة البنية الخاصة للمادة ، وتفقد خصائصها المميتة، في وقت سابق أفيد أن اختبارات "Sotnik" يجب أن تكتمل بحلول عام 2023.

 
يبدعون في حماية الجندي من الرصاص المخترق للدروع وفي الجانب المظلم من العالم يخترعون رصاص ثاقب يستحيل صده وهو بمسار باليستي مغاير لكل أنماط الرصاص المعروف .
قمة التناقض في البلد الواحد وكيف لا عبر العالم .
 
Sig+277+Fury.jpg

رصاصات hyprid من مختلف العيارات

علىى سبيل المثال هناك رصاص من نوع SIG Fury hyprid Ammunition من SIG Sauer لن يدع اي درع حامي للجسد من إختراقه ،وهنا تكمن المعضلة ،مصنع يصنع واقيات للجنود و في الطرف النقيض هناك من يصنع الموت .

7UMORU6ZI5DGDJLALAFB5SCEPU.jpg


img_1745.jpg
 

الجيش الروسي يستقبل 18000 من الزي القتالي "راتنيك"

Ratnik_Russian_Future_Soldier_uniforms_individual_combat_equipment_gear_Russia_defence_industr...jpg


الزي القتالي "راتنيك"

البدلة القتالية راتنيك للجيش الروسي محمية بالكامل ، التي تلقوا الآلاف منها مؤخرًا ، قبل شهر من الموعد المحدد هدا ما أعلن عنه المعهد المركزي لبحوث بناء الآلات الدقيقة (TsNIITochMash) حيث أنه سلم ما يقرب من 18000 من مجموعات راتنيك القتالية إلى الجيش.

بدلة راتنيك القتالية راتنيك هو نظام قتالي للمشاة ، تم تطويره كمفهوم "جندي المستقبل" ويشمل عشرات القطع من المعدات ، بما في ذلك الأسلحة النارية ، والدروع الواقية للبدن ، والأجهزة البصرية ، وأجهزة الاتصال والملاحة ، وأنظمة دعم الحياة وإمدادات الطاقة ، والهيكل الخارجي، كما تشتمل على سخان قائم بذاته وحقيبة ظهر وفلتر مياه فردي وقناع غاز ومجموعة طبية.

و تعد منطقة الحماية الفعالة لسترات راتنيك واحدة من أكبر مناطق الحماية في العالم، يمكن لألواحها أن تتحمل عشر طلقات من بندقية قنص على مسافة 10 أمتار، و يوفر التكوين المعزز لسترة راتنيك حماية جانبية إضافية وحماية ضد الشظايا للأكتاف واليدين والأطراف، ملابس راتنيك تحمي الجسم كله من تأثير شظايا القنبلة.

تم توفير معدات القتال من الجيل الثاني من راتنيك للقوات البرية والجوية وكذلك لقوات المارينز منذ عام 2016 وهي تتكون من الملابس المدرعة والمعدات القتالية والأسلحة الصغيرة وأدوات الاستهداف والاستطلاع، يتم حاليًا تطوير معدات قتالية متطورة من راتنيك -3 مع هيكل خارجي متكامل ونظام تحديد الهدف مثبت على قناع خوذة للقوات المسلحة الروسية، وسيشملون قماشًا خفيًا وأحذية مضادة للألغام وبدلة مضادة للحرارة تخفي الجندي من مستشعرات الأشعة تحت الحمراء وبدلة تمويه مضادة للرادار.

تتضمن الخطط الأخرى تقديم نظام تكتيكي باستخدام طائرات بدون طيار صغيرة ، حيث سيتم عرض دفق الكاميرا من الطائرة بدون طيار على حاجب الخوذة أو نظارات واقية منفصلة، و يمكن أيضًا استخدام النظارات الواقية الكهربائية لعرض الأوامر التكتيكية وخرائط المنطقة وما إلى ذلك.

01e25d10451d76af5bd5854dab761c3c.jpg


تحمي الخوذة مساحة إجمالية تبلغ 30 ديسيمترًا مربعًا ، لكنها في الوقت نفسه تظل خفيفة جدًا - 1 كجم فقط ، مما يسمح بتزويدها بأدوات مختلفة دون إجهاد رقبة الجندي، يخفف نظام التاج الفرعي للخوذة ليس فقط تأثيرات النبضات المنخفضة (مثل الضربات بعصا أو حجر) ، ولكن أيضًا تأثيرات النبضات العالية (الناتجة عن الرصاص أو شظايا القنابل.
 
1znak.jpg

2znak.jpg
3znak.jpg
4znak.jpg
5znak.jpg
6znak.jpg
7znak.jpg
8znak.jpg
9znak.jpg
10znak.jpg
11znak.jpg
12znak.jpg
13znak.jpg


كل لوازم زي Ratnik من معدات أساسية لبقاء الجندي على قيد الحياة
 
عودة
أعلى