قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الاثنين انتحاريين ، تجادل في ماذا؟
ماراح احد يفجر نفسه لعيون احد ، بل عقيده فاسده تبيح له هذه الافعال.
الجهه التي ينتمي لها لا تهم.
ام المليشيات الشيعية اقرب للعصابات فهي تهتهم للامور الدنيوية والمصالح وان ادعوا غير ذلك.
سلوكهم يشبه عصابات امريكا الجنوبيه حتى المخدرات عملوا بها مثل حزب الزباله اللبناني.
لعلمك أول عملية انتحارية نفذها شيعي من حزب اللات
الاكراد شعب محترم و الاغلبيه من السنه اتمنى اشوف دوله كرديهإسرائيل رقم 2
انت شيعي؟عندما تنقرضون انتم يا دواعش السنة والشيعة وقتها ستعيش الطوائف بسلام .
إبقاء العراق تحت الوصاية الايرانية و عدم توحد الشعب العراقي و اضعاف الدولهينطبق عليهم قول الله تعالى :"الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا"
ما فائدة قتل أبناء شعبك واثارة الذعر بينهم ؟ ما المبرر ؟! أي جهل هذا !؟
انت شيعي؟
اوباما بالاتفاق مع ايران نصب المالكي رغم فوز علاوي
وبايدن بالاتفاق مع ايران سوف يطيحون بالكاظمي ويعيدون المالكي
ينطبق عليهم قول الله تعالى :"الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا"
ما فائدة قتل أبناء شعبك واثارة الذعر بينهم ؟ ما المبرر ؟! أي جهل هذا !؟
قرار غير موفق اطلاقاً
نعم حكومه العراقيه الشيعيه تنافس في رفاهية دول اروباعندما تنقرضون انتم يا دواعش السنة والشيعة وقتها ستعيش الطوائف بسلام .
الكاظمي يتراجع عن تعيين رائد شاكر جودت
قرار موفق