أكثر من 40 قتيلا وجريحا بانفجارين وسط بغداد

نعم حكومه العراقيه الشيعيه تنافس في رفاهية دول اروبا
اضحكتني يا انسان
افشل حكومات العالم اللي تحكمها هذي عقليات طائفيه
ايران - العراق - سوريا - لبنان
دول ما تقدر تحل مشاكل زباله
ادعي ينقرض عندكم مراجع الفساد و بعدين ادعي على دواعش
وانت في ردك الاول كنت طائفي مثل رؤساء الحكومات الطائفية او لا ؟!

سؤال واحد اتمنى ان تجيب علية ، الذي استشهد يوم امس في باب الشرقي كانوا من السنة او من الشيعة ؟

اظن قول حقيقه صارت تحرج البعض بدعوى اخوان سنه وشيعه
لعنة الله على هذي الاخوه
الشيعي ليس له حظ في الاسلام لانه يطعن في عرض رسول الامه عليه صلاة وسلم
فهل تنكرون ان مراجع الشيعه الانجاس والرعاع الشيعه في جالسين في اللي اسمها حسينيات لا يسبون ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها ؟

لاحظت اول ماتم التعيين
مااعجبك الخبر

ليش؟
الفريق رائد شاكر جودت من افشل قادة الاجهزة الامنية لانه كان قائد الشرطة الاتحادية سابقاً والشيء الاكثر سلبية فية ولا ينم على انه قائد عسكري هو عدم اهتمامه بحياه المقاتل في المعارك ودائماً ما يسعى الى سرعه الحسم ولا يهتم بالخسائر .

وانت في ردك الاول كنت طائفي مثل رؤساء الحكومات الطائفية او لا ؟!

سؤال واحد اتمنى ان تجيب علية ، الذي استشهد يوم امس في باب الشرقي كانوا من السنة او من الشيعة ؟
نعم انا طائفى كم انت طائفي يا ايها شيعي عندما يقتل سنة بغداد وانت و امثالك لا نجد لك احساس انسان فمن طائفى هنا ؟
وعندما انتم يا شيعه تسبون عرض الرسول عليه سلام فمن طائفى ؟
وهل تنكر ان اغلب حكومات التي حكمت بلادك الفاشل لم يكن فيهم طائفيه ؟؟؟
ما ادري ماسويت لهم كمين كم تفعل ميلشيات الشيعيه اللي عندك وتسال اسمك عمر ولا حسين
وان اسمك مثل اسم صحابه رضي الله عنهم تقتل
لا هذي راح تنكرها يا شيعي

نعم انا طائفى كم انت طائفي يا ايها شيعي عندما يقتل سنة بغداد وانت و امثالك لا نجد لك احساس انسان فمن طائفى هنا ؟
وعندما انتم يا شيعه تسبون عرض الرسول عليه سلام فمن طائفى ؟
وهل تنكر ان اغلب حكومات التي حكمت بلادك الفاشل لم يكن فيهم طائفيه ؟؟؟
ما ادري ماسويت لهم كمين كم تفعل ميلشيات الشيعيه اللي عندك وتسال اسمك عمر ولا حسين
وان اسمك مثل اسم صحابه رضي الله عنهم تقتل
لا هذي راح تنكرها يا شيعي
سألتك سؤال واحد محدد خاص بردك الاول تهربت منه وبدأت تخربط خرابيط ليس لها علاقة بحديثنا .

سألتك سؤال واحد محدد خاص بردك الاول تهربت منه وبدأت تخربط خرابيط ليس لها علاقة بحديثنا .
انا ما اجاوب على واحد ينكر اجرام دواعش الشيعه لان الحوار مضيعه للوقت و تهرب من اختصاص جماعتك فاشله

انا ما اجاوب على واحد ينكر اجرام دواعش الشيعه لان الحوار مضيعه للوقت و تهرب من اختصاص جماعتك فاشله​
انت قلت بمعنى لا تترحموا على الشهداء الذين سقطوا يوم امس لا الشيعة قتلوا السنة ،

انا اعطيتك سؤال بسيط هل تعرف الذين سقطوا يوم امس هل هم من الشيعة ام سنة ولم تجب على السؤال لأنك لا تعرف ماذا تكتب فقط تحريض .

عمر وعلي معبره لمن يحمل عقل برأسه
فعلاً معبره
رحمهم الله وساعد الله قلب والدهم المفجوع

انت قلت بمعنى لا تترحموا على الشهداء الذين سقطوا يوم امس لا الشيعة قتلوا السنة ،

انا اعطيتك سؤال بسيط هل تعرف الذين سقطوا يوم امس هل هم من الشيعة ام سنة ولم تجب على السؤال لأنك لا تعرف ماذا تكتب فقط تحريض .
لا تكذب ما قلت هذا الكلام كلامي كان واضح بس ما اعجبك يا شيعي لاني ذكرت حقيقة نظامكم طائفى واجرامكم على سنة العراق
و قلت لك انا ما سويت كمين مثل ميشليات الشيعيه عشان اسالهم عن الاسماء
و تحريض تخصص جماعتك الارهابيه

لا تكذب ما قلت هذا الكلام كلامي كان واضح بس ما اعجبك يا شيعي لاني ذكرت حقيقة نظامكم طائفى واجرامكم على سنة العراق
و قلت لك انا ما سويت كمين مثل ميشليات الشيعيه عشان اسالهم عن الاسماء
و تحريض تخصص جماعتك الارهابيه

هذا هو تعليقك والحكم الاعضاء من هو الكاذب ،
الى هنا ينتهي النقاش معك .

قبل ان تترحم يا صاحب القلب مرهف على قتلى الشيعه للترحم على شهداء السنه الذين قتلوا على يد دواعش الشيعه
و جزاء من جنس العمل

هذا هو تعليقك والحكم الاعضاء من هو الكاذب ،
الى هنا ينتهي النقاش معك .

كلامي يا ايراني هل الانسانيه بس اذا اصابكم شي من جنس عملكم طائفي و سنه العراق يتم قتلهم على هويه ولا شفنا منكم هذا الحسن الانساني !!!
من يعطي تنظيم الدوله الاستمرار هي افعالكم يا مطايا مراجع ايران
طعن في عرض رسول الله عليه صلاة وسلام و ظلم سنه و قتلهم و تهجيرهم وما تتوقع ردة فعل على اجرامكم؟
انتم منكم وفيكم قتلتم بعض بمظاهرات الاخيره ولا نسيت ايها شيعي ؟
اللي كان ينقص رؤوسكم هي مجموعات الصدر و حركات اللي تحت حكم ايران
انتم قتلم الباحث الاكاديمي سني الهاشي بدم بادر ولا قدرتم تاخذون حقه مع ان قاتل المعروف
ولا شفت منكم هذي الانسانيه كوميديه
حب مظلوميه عباده عندكم

الشيعي انسان و السني انسان و القتل مرفوض من الطرفين

ما يحدث في العراق هو من آثار الإبادة الطائفية التي تعرض و يتعرض لها السنة

في مرحلة من المراحل وصل الأمر بسجن 5000 امرأة في أحد السجون لأنهن من أهل السنة

لا تستغرب إن قام واحد من ابنائهن أو أزواجهن أو اخوانهن بتفجير نفسه للانتقام

على عقلاء الشيعة أن يكفوا يد التنظيمات الطائفية الشيعية كما تجمع عقلاء السنة في العالم و كفوا يد داعش
لا يمكن يا أخي لأن قتل المخالفين (أهل السنة) لديهم من الدين.

لديهم في دينهم نصوص عن الأئمة عن هذا الموضوع، فكيف تقنع شيعي أن يكف عن اتباع المعصوم؟؟

الحل في هذا البلد الممزق هو أن يسيطر السنة على الحكم فيرجع الشيعة إلى النفاق (التقّية)، عدى ذلك ستستمر النزاعات والخلافات الدينية إلى يوم يبعثون.

لا يمكن يا أخي لأن قتل المخالفين (أهل السنة) لديهم من الدين.

لديهم في دينهم نصوص عن الأئمة عن هذا الموضوع، فكيف تقنع شيعي أن يكف عن اتباع المعصوم؟؟

الحل في هذا البلد الممزق هو أن يسيطر السنة على الحكم فيرجع الشيعة إلى النفاق (التقّية)، عدى ذلك ستستمر النزاعات والخلافات الدينية إلى يوم يبعثون.
وهل تتوقع من يطعن بعرض الرسول عليه سلم غير ذلك ؟
كلهم حثاله تمشي على وجه الارض و لا فائده من اقل من بهية الانعام
وغضب الله عليهم شوف حالهم بلا شرف وبلا كرامه ولا فيهم رجل الواحد
اذا المرجع الاعلى مجهول نسب ولا بالقرعه تم نسبه
هل تتوقع فيهم شريف ؟

كلامي يا ايراني هل الانسانيه بس اذا اصابكم شي من جنس عملكم طائفي و سنه العراق يتم قتلهم على هويه ولا شفنا منكم هذا الحسن الانساني !!!
من يعطي تنظيم الدوله الاستمرار هي افعالكم يا مطايا مراجع ايران
طعن في عرض رسول الله عليه صلاة وسلام و ظلم سنه و قتلهم و تهجيرهم وما تتوقع ردة فعل على اجرامكم؟
انتم منكم وفيكم قتلتم بعض بمظاهرات الاخيره ولا نسيت ايها شيعي ؟
اللي كان ينقص رؤوسكم هي مجموعات الصدر و حركات اللي تحت حكم ايران
انتم قتلم الباحث الاكاديمي سني الهاشي بدم بادر ولا قدرتم تاخذون حقه مع ان قاتل المعروف
ولا شفت منكم هذي الانسانيه كوميديه
حب مظلوميه عباده عندكم

وهل تتوقع من يطعن بعرض الرسول عليه سلم غير ذلك ؟
كلهم حثاله تمشي على وجه الارض و لا فائده من اقل من بهية الانعام
وغضب الله عليهم شوف حالهم بلا شرف وبلا كرامه ولا فيهم رجل الواحد
اذا المرجع الاعلى مجهول نسب ولا بالقرعه تم نسبه
هل تتوقع فيهم شريف ؟

ياخي ما توصل كذا الله يهديك لا تحمل الاعضاء الشيعة افعال المليشيات الشيعة....في ارهابيين عند الشيعة وعند السنة ومع الاسف ان الضحايا هم من الابرياء من الطرفين، ياليت كان توجه الهجوم ذا على صفحات القنوات العربية السنية الي ما تسلط الضوء على جرائم المليشيات الشيعية بالشكل المطلوب مثل ما تهاجم الجماعات السنية المتطرفة ولا تتحدث ايضا عن الدمار والجثث الي مازالت منتشرة الى يومنا ذا في الموصل.

ياخي ما توصل كذا الله يهديك لا تحمل الاعضاء الشيعة افعال المليشيات الشيعة....في ارهابيين عند الشيعة وعند السنة ومع الاسف ان الضحايا هم من الابرياء من الطرفين، ياليت كان توجه الهجوم ذا على صفحات القنوات العربية السنية الي ما تسلط الضوء على جرائم المليشيات الشيعية بالشكل المطلوب مثل ما تهاجم الجماعات السنية المتطرفة ولا تتحدث ايضا عن الدمار والجثث الي مازالت منتشرة الى يومنا ذا في الموصل.
اذا هناك احد حقير و حثاله تعرض للسيرة اهل بيتك الكرام هل ستقول الله يهديك لم تضربه بحذاء ؟
وكيف للطائفه مارقه كهولاء الانجاس مين يطعون الليل نهار بعرض سيد الخلق محمد عليه صلاة وسلم ؟ وقتل سني عندهم عباده
عقيده هي مقياس صحيح
وهل هذا شيعي اللي يذهب للحسينيه بمحرم فقط عشان المتعه ويسمع للمعمم ابن الحرام وهو يحرض على سنه ويطعن في سيد الخلق محمد عليه سلام
ليس محسوب معهم ؟
اعرف يا اخي الكريم عن عقيده هولاء القوم الملاحده ثم قل ما تشاء عن جمال الانسانيه و اقرا عن ماسي سنة العراق لتلعم كم كانوا الشيعه يتعاملون معهم
بمنتهى الحقاره واسال عن جموع ابناء المتعه الذين ذهبوا للقتل سنة سوريا ويقولون الجنوب العربي !!!
وهذي القنوات ليست سنيه بل اصحابها احقر من شيعة المراجع

عودة
أعلى