طائرة الرئيس المصري التي اصبحت تعمل في جيش اسرائيل

انت صح بذمتك مين يقدر يعارضك الأحمر يليق الف مبروك وانا اعذرني النوم غلاب مافي تركيز شكرا لك🤣🤣🙄
العفو! انا منكم وإليكم
يروح فين اللون الأحمر في امتياز اللون الأخضر الملكي😀

ربما بطل حرب رحمه الله ولكن حسب ما اشوف لم يكن بطل سلام بل باحث عن سلام مهما كلف الأمر دون شروط واستراتيجيه بسبب هذه الأتفاقيه لم تقم للعرب قائمه بعدها اظن انه قرار شخصي للسادات دون مشوره عربيه اعتقد ان توقيعه على اتفاقية السلام كانت تعتبر توقيع شهادة وفاة فلسطين ربما لم يوفق في رؤيته للسلام وربما اسبابه جعلته يوقع السلام العلم عندالله نحن نبني الرأي على صوره شامله لأمر وليس على بواطن الأمور
نحن بالاساس اخي ما كان لنا ان ندخل الصراع العربي الاسرائيلي فلا نحن نصرنا اخواننا و لا نحن حافظنا على بلدنا

مفارقة طريفة ...

و ان كان الواحد بقى يقرف و يشمئز مقدماً من أي خبر يشمل دولة عربية و إسرائيل معاً ... للأسف بقينا نشوف سباقات في حب الصهاينة و العمل معهم

للأسف حب الصهاينة بقى بيجري في دم الكثيرين و البجاحة أيضاً

مش هقول إن أنا "عمري ما شفت قذارة كدة" ... لكن هقول إن أنا "عمري ما تخيلت" ان انا اشوف قذارة بالمنظر المتدني ده

نحن بالاساس اخي ما كان لنا ان ندخل الصراع العربي الاسرائيلي فلا نحن نصرنا اخواننا و لا نحن حافظنا على بلدنا
انتم الأساس ومصر ستبقى حجر الأساس

وانته ايه عليك فتحتلك فاتحة وجالنا هركليز وهتبقي ليلة 😂😂
انا قلت من اول يكفي طرح رأي وليس نقاش مارضو هيا تحملو جنت على نفسها براقش

مفارقة طريفة ...

و ان كان الواحد بقى يقرف و يشمئز مقدماً من أي خبر يشمل دولة عربية و إسرائيل معاً ... للأسف بقينا نشوف سباقات في حب الصهاينة و العمل معهم

للأسف حب الصهاينة بقى بيجري في دم الكثيرين و البجاحة أيضاً

مش هقول إن أنا "عمري ما شفت قذارة كدة" ... لكن هقول إن أنا "عمري ما تخيلت" ان انا اشوف قذارة بالمنظر المتدني ده

حب الصهاينة تعبير فضفاض لا معنى له

لا كان سابق عصره ولا زمانه

هو كان يريد استعادة سيناء وكان شرط اسرائيل هو الاعتراف المصري باسرائيل كدولة ذات سيادة مقابل استعادة مصر لسيناء.

يعني سيناء كانت رهينة والاعتراف كان الفدية
اجلد اجلد لاتأخذك فيهم رأفه قلت لهم خلاص الموضوع من الماضي لايحتمل نقاش مافي امل انواع الأقتباس يجي اجلدهم لين يتوبون ودي اصح الصبح القى كل اللي هنا تابو

اعذرني ... و الله انا الشهر الاخير ده شفت فيه العجب هنا من بعض "العرب" لو جاز لنا ان نطلق عليهم اللقب !!

يا سيدي الفاضل .. التهديدات التي يواجهها هؤلاء العرب تجعل القضية الفلسطينية هامشية جدا

و الواقع في سوريا و العراق يقول أنها لعب عيال مقارنة بالمشكلة الايرانية

تقول لي عروبة و اسلام أقول لك الفلسطيني هو أول من كفر بالعروبة و الاسلام و قال أن قاتل ملايين العرب السنة هو شهيد القدس

لماذا يطالب هؤلاء العرب أن يتجاهلوا مصالحهم و يضحوا بأمن بلادهم لأجل خونة سيطعنونهم في ظهورهم عندما يعجزون عن تقديم المزيد

بكره أعلنا الحرب على العالم لأجل فلسطين هذه .. و تجمع علينا العالم و احتلونا و فلتوا علينا الفرس و عملوا فينا المجازر

سيخرج الفلسطيني و يقول عن قاتلي أنه شهيد القدس لأن له مصلحة معه .. و ماحدث للسوريين و العراقيين شاهد

تقول لي القدس .. لن تعود في المدى الطويل ولا حتى عشر قرون ..فبلاش اضاعة جهود ع الفاضي

لا كان سابق عصره ولا زمانه

هو كان يريد استعادة سيناء وكان شرط اسرائيل هو الاعتراف المصري باسرائيل كدولة ذات سيادة مقابل استعادة مصر لسيناء.

يعني سيناء كانت رهينة والاعتراف كان الفدية
انت قلت الكلام وعكسه يا هركليز

ركز 😁😁😁

الرغبه في المناكفة قد تجعل صاحبها اضحوكة 😁😁

ركز 😁😁😁

وين االكلام واين عكسه وضح لنا مشكور

وين االكلام واين عكسه وضح لنا مشكور

ركز 😁😁😁

الشي اللي كان واضح في ردك ان الأيموجي فرشو اسنانهم قبل النوم غير كذا لافي كلام ولافي عكس كلامه واضح جدا شكرا

يا أصدقاء..نتفهم ان موضوع الخبر قد ياخذ نقاشنا في اماكن أخرى: تطبيع/كامب ديفيد/انتصار أكتوبر. رجاءًا الالتزام بموضوع الخبر

يا أصدقاء..نتفهم ان موضوع الخبر قد ياخذ نقاشنا في اماكن أخرى: تطبيع/كامب ديفيد/انتصار أكتوبر. رجاءًا الالتزام بموضوع الخبر
اعتذر نيابة عن نفسي اذا تجاوزت الموضوع كلامك صحيح خلاص توبه

الشي اللي كان واضح في ردك ان الأيموجي فرشو اسنانهم قبل النوم غير كذا لافي كلام ولافي عكس كلامه واضح جدا شكرا
افهمك يا صديقي

كان هناك موتمر قمه عربيه شهير بالخرطوم بعد هزيمة ٦٧ خرج بتصريح اللاءات الثلاث
لاصلح
لا
اعتراف
لا تفاوض

واستمر العرب على تلك الوتيرة من الجعجعه حتى عام ١٩٧٧

عندما اقترح السادات ان تعيد اسرائيل الاراضي العربيه المغتصبه والضفه وغزه مقابل اعتراف باسرائيل وشراكات اقتصاديه واقترح هذا الامر اولا على حافظ الاسد وياسر عرفات مع حفظ الالقاب

هاج العرب وماجوا ... واولهم حافظ الاسد وصدام و الاغرب السعودية والكويت والاردن 😁😁😁

كان السادات يلزم الاسرائيلين بان يضعوا كراسي فارغه امامها اعلام سوريا وفلسطين والاردن اثناء التفاوض حتى وان لم يحضروا

طبعا لم يلتفت الشهيد انور السادات لكل هذا الصراخ وقلة الادب واستمر في مسعاه واستطاع اعاده سيناء كامله وفوقها مبالغ ميليارية من اميركا لتعويض مصر عن خسائرها وضمان السلام و تضمين حق الفلسطينين في حكم
ذاتي عبر مفاوضات تبدا عام ١٩٨٢

لكن استشهد ولم يسعفه العمر

كان لحديث المخضرم بندر بن سلطان الاخير نفس الكلام واعتراف الفلسطينيين وان السادات كان سابقا لوقته وكان يستطيع ان يحصي للعرب المحتله اراضيهم مالا يستطيعوا ان يردوا منها ولو حتى الفتات

الان اسرائيل تطلب السلام دون مقابل

عرفت ازاي هركليز قال الكلام وعكسه 😁😁😁

عودة
أعلى