البحرية المصرية "أذلت" البحرية التركية في المتوسط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وانا اقول لامجال للبحرية المصرية امام اقوى بحريه في الشرق الاوسط ومدعومه من الناتو ..

اركدوا بس
واضح ان لا مجال عشان اقوى بحرية في الشرق الاوسط بيهربوا من قبل حتى اول قلم 😂😂😂

وانا اقول لامجال للبحرية المصرية امام اقوى بحريه في الشرق الاوسط ومدعومه من الناتو ..
اخي في الله لو ذهبت وقرات الخبر ستجد ان مصر اتبعت البروتوكول تماما وحذرت الفرقاطة التركية 3 مرات متتالية ولم يتم اتخاذ ذلك الموقف من قائد السفينة المصرية كهذا

السفينة التركية لم تستجب

هذا اولا

ثانيا نحن قادرين ان نقف امام اي احد في المتوسط والشرق الاوسط بالكامل كما وكيفا وهذا ليس من عندنا او من اقاويلنا

بل باعتراف اعتى الدول ولك مطلق الحرية في البحث عن ذلك نحن نعلم قدرنا تماما فلا نعظم او نصغر

تحياتي لك

اتمنى ازالة المشاحنة منك ومن بقية الاعضاء

مش أوى كده
أنا مصرى و بأقولك دى مجرد حادثه عاديه و ممكن تحصل بين أى قطعتين بحريتين
أكيد حادثه عاديه ممكن تحدث لكن الجيش المهندي واقوي بحريه في المجره يهرب كالنساء

مش أوى كده

الموضوع مش كبير هي اليونان بتكبر الموضوع بسبب عدائهم للاتراك نفس الحادثة مع الاتراك كان كلامهم كده

اعلم ان ردي جاء علي جراحك 🤭
المتكرر بين ردود ثلاث اعضاء يهاجمونني الآن هو انهم يعلمون ما اشعر به ، وهذه قدرات خارقة تتقاسمونها صراحة .
هل ممكن تكمل حواري معك وتجاوب؟

يا جماعة انا نفسي بتأنبني لما بشوف اثنين بيتخانقوا وانا ما عندي وقت عندي امتحان الصبح

اخلص بكرا وبعدين اعملوا اللي انتوا عاوزينه :)) :)) :))

لا سأكتب عن كفتة وخضر الجيش المصري 🤭

يا اخي انتم تجيبون العداوة لنفسكم دائما, ومثلا ردك هذا افضل مبرر لاستخدامي المكثف للتجاهل فما كنت لاراه لوماضحك معك صديقك الذي انتضره يجيبني

مش علشان إستفزك تغلط فى جيش دوله
عمومآ لك الحق فى الرد عليه بدون أى خطأ
و على فكره موضوع إنتاج المواد الغذائيه فى الجيش ليس عيب و لا شيىء سلبى
بل يوفر نفقات تغذية نص مليون فرد عسكرى
الخطأ هو توغل الجيش فى الإقتصاد و إقصاء المدنيين

مش أوى كده
انت راجل محترم.. العالم كله مندهش من رد فعل البحرية المصرية.. (اندفاع بسرعة نحو الهدف) على حد تعبير اليونان... ينم على أن الاوامر=اشتباك وقت الجد

العنوان البحريه المصريه اذلت البحريه التركيه في المتوسط !!!!
الاصح البحريه التركيه تتصرف بأحترافيه عاليه امام تصرف خاطىء ومتهور ....
العنوان الصحيح..اقوى بحرية في المجرة تهرب باحترافية امام فرقاطة مصرية

هو دهً الطبيعي لانه في مياهك الاقليمية و بين مناورات لدول معادية لهم و مصر نفذت اجراءات التحذير المتبعة ، بجانب ان تركيا بتحاول التهدئة مع مصر

الموضوع مش كبير هي اليونان بتكبر الموضوع بسبب عدائهم للاتراك نفس الحادثة مع الاتراك كان كلامهم كده
الموضوع عادي اتفق لكن تصرف قائد السفينه النقيب خرخروس مسخره

مش علشان إستفزك تغلط فى جيش دوله
عمومآ لك الحق فى الرد عليه بدون أى خطأ
و على فكره موضوع إنتاج المواد الغذائيه فى الجيش ليس عيب و لا شيىء سلبى
بل يوفر نفقات تغذية نص مليون فرد عسكرى
الخطأ هو توغل الجيش فى الإقتصاد و إقصاء المدنيين
رجاء شخصي يامحترم لا تعره انتباه ولا تنساق ورائه.. هدفه التخريب وخروج عن السياق... حلل لنا الموقف لو تحب

ليه تسميه هروب
فى الأغلب هو تراجع لتفادى الإصطدم و عدم حدوث أزمه و هذا شيىء جيد
المنصات الإعلاميه الناقله للخبر أراها تبالغ

العنوان البحريه المصريه اذلت البحريه التركيه في المتوسط !!!!
الاصح البحريه التركيه تتصرف بأحترافيه عاليه امام تصرف خاطىء ومتهور ....
علي كده الاحتكاك بين السوفيت والامريكان كان تهور أيضا انت حافظ مش فاهم لانك لو فهمت هتعرف ترد

ليه تسميه هروب
فى الأغلب هو تراجع لتفادى الإصطدم و عدم حدوث أزمه و هذا شيىء جيد
المنصات الإعلاميه الناقله للخبر أراها تبالغ
منصات غير مصريه مع إن الموضوع حدث داخل المياه الاقتصاديه المصريه لكن ولا منصه اعلاميه مصريه نقلت الخبر
مصر تضرب ولا تبالي مع احترامي لك

من الأمس يجري تداول هذة القصة الظريفة

الإيمان بها يستلزم الأعتراف بأن البحرية التركية اخترقت المياة اليونانية والقبرصية وشرفت على سواحل الأسكندريه 🙃

طبعاً لايوجد أي أدله على هذة القصة الجميلة التي تم روايتها بالأمس في موضوع المناروات
وتكرار اسم الفرقاطة كمال ريس في كل حادث يتسوجب تعليم الحكواتي أسم قطع أخرى للحوادث القادمة
تكرار مثل هذة الروايات وماسبقها من أغراق غواصتين تركية في ليبيا وضرب سفينه تركية بصاروخ قباله ليبيا ووو
ومن قبلها أسر قائد الأسطول السادس الأمريكي يتبين بوضوح مقدار الثقة في هذة الروايات الخياليه .

اهانة البحرية التركية من القوات المصرية

البحرية التركية تتعرض للإذلال من قبل مصر عند محاولتها وقف تمارين ميدوسا 2020
إعلانات.

أفادت مصادر بالحرس الوطني القبرصي نقلت عن موقع إنفوجنومون ، أن حادثة خطيرة تورطت فيها البحرية التركية وقعت خلال التدريبات العسكرية المشتركة لميدوسا 2020 بين اليونان وقبرص ومصر والإمارات وفرنسا صباح اليوم.

وقع الحادث بين فرقاطة تابعة للبحرية المصرية من طراز أوليفر هازارد بيري وفرقاطة تابعة للبحرية التركية.

على وجه التحديد ، كانت الفرقاطة التركية ، وفقًا لـ OPEN TV ، هي السفينة الشهيرة كمال ريس التي تعرضت للإذلال أيضًا في وقت سابق من هذا العام من قبل البحرية اليونانية.

حاول كمال ريس دخول منطقة التمرين في الفضاء البحري المصري. تم تحذير كمال ريس على النحو الواجب بمغادرة المنطقة لكنها رفضت الانصياع للتعليمات.

ما كان غير متوقع على الأرجح بالنسبة للأتراك ، اندفعت الفرقاطة المصرية مباشرة نحو الفرقاطة التركية في محاولة للتصادم. ومع ذلك ، فر النقيب التركي على الفور ولم يحاول الاقتراب من موقع التمرين مرة أخرى.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى