البحرية المصرية "أذلت" البحرية التركية في المتوسط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وهم وش دخل امهم يعابطون و يدخلون مياه مصر و عيني عينك كمان

التدريبات في شواطىء اليونان
أكرر الرجاء مرة أخرى... لا تهرف بما لا تعرف!!

المناورات في المياه الإقليمية لمصر بالقرب من مدينة العلمين الجديدة قرب السواحل الليبية

صراحة لا أعلم هدف الأتراك من هذه الحركات الصبيانية... وقت مناورات البحر الاسود الأخيرة ارسلو أيضا فرقاطة لمراقبة انشطة المناورة لكن طبعا لم يجرؤو من الاقتراب لان الروس+مصر =جحيم سيبتلعهم

اتفهم غضب الاتراك فلم يبقي لهم من المتوسط علي بحيرة صغيرة لصيد السمك ، لكن الاتراك من بدأ العداء لمصر

طبعا لم تجد مبرر للبحرية التركية العظيمة وهي تولي مدبرة من أقدم قطعة في الأسطول المصري.. فبدات تسخر من العنوان... عموما هذا المصدر من جريدة يونانية رسمية بعيد عن مصر نهائيا.. والصحف العالمية والصفحات تناقلت الخبر.. دون أن يجرؤ الأتراك على النفي او توضيح موقفهم حتى!
كلامي حول العنوان, هدئ من روعك 🥱

هدئ انت من روع صدمتك... واذهب للنوم ان كان الكلام ثقيل على قلبك... انا عن نفسي لم أكن اتوقع هذا الجبن الشديد
كيف عرفت اني مصدوم ؟ مجددا كلامي حول العنوان ، الهراء الذي تقوله استنتاج من عندك

أكرر الرجاء مرة أخرى... لا تهرف بما لا تعرف!!

المناورات في المياه الإقليمية لمصر بالقرب من مدينة العلمين الجديدة قرب السواحل الليبية

وانا اقول لامجال للبحرية المصرية امام اقوى بحريه في الشرق الاوسط ومدعومه من الناتو ..

اركدوا بس

واضحة من زماااااااان تجاهل الحكومة المصريه التاااااام لمتخلف الأناضول والتركيز

على إلاصلاح والبناء للمستقبل مع الحزم
والضرب بيد من حديد ل محاولات الزعزعه

أظهرت حجم الخصم الحقيقي صغير ولا يرى
والكلام المنفوخ وفي الاخيره إبراز العضلات

بالمرتزقه والتفاخر بصناعه محليه جزء كبير منها هيكل والباقي مستورد

نسر الأناضول من ورح مخروم لايطير

حتى مع اعتى الرياح

وانا اقول لامجال للبحرية المصرية امام اقوى بحريه في الشرق الاوسط ومدعومه من الناتو ..

اركدوا بس
يا عيني، انت مفيش خالص؟ الخبر من اليونان ومن قبرص مش مصر، بتناقش في ايه؟ دي اللي اتكتب انه حصل من اليونان وقبرص وتركيا لم تنفي، ايه اللي صعب انك تفهمه كده؟

انت قيمتك رد في كل موضوع ليس اكثر في موضوع اخر سأرد عليك

نتظر منك موضوع عن الصاروخ الايراني الجبار الظراط ٣٠٣
اعتقد ان ماتحاول ان تعبر عنه وتخونك قدراتك العقلية ، هو اني اطبل لايران ؛ صحيح؟

لا سأكتب عن كفتة وخضر الجيش المصري 🤭

يا اخي انتم تجيبون العداوة لنفسكم دائما, ومثلا ردك هذا افضل مبرر لاستخدامي المكثف للتجاهل فما كنت لاراه لوماضحك معك صديقك الذي انتضره يجيبني

اعلم ان ردي جاء علي جراحك 🤭

مصر إذلت البحرية التركية عندما حاولت فرقاطة التدخل فى مناطق مناورة ميدوزا 2020 .

الخبر بأختصار أعلن عن تفاصيله عن طريق الحرس الوطني القبرصي ،و أن الواقع حدثت بين فرقاطة اوليفر هازرد فئة بيري مصرية و فرقاطة كمال ريس التركية اللى صدمتها فى وقت سابق هذا العام سفينة حربية يونانية فى حادث مشابه .

صورة الفرقاطة بعد اصطدام سفينة يونانية فى وقت سابق بها

الواقعة حدثت عندما حاولت السفينة التركية عرقلة التدريبات المقامة تحت اسم ميدوزا 2020 بين مصر و اليونان و قبرص و الامارات و فرنسا حين تدخلت فى نطاق عمليات "البحرية المصرية" خلال التدريبات و تم توجيه لها انذار بمغادرة منطقة العمليات لكنها رفضت الخضوع للتحذيرات .

الأمر الذي أدى إلى اتخاذ القوات البحرية المصرية إجراء "لم يكن يتوقعه" الاتراك حينما قامت الفرقاطة المصرية بالتوجه فى مسار تصادمى و بشكل سريع تجاه الفرقاطة التركية فى محاولة لصدمها.

ما أدى إلى قرار قبطان السفينة التركية الفرار "حرفيا" و بشكل فورى من المنطقة و عدم محاولته التدخل فى نطاق نفوذ البحرية المصرية خلال التدريبات مرة أخرى .

مش أوى كده
أنا مصرى و بأقولك دى مجرد حادثه عاديه و ممكن تحصل بين أى قطعتين بحريتين

لا سأكتب عن كفتة وخضر الجيش المصري 🤭

يا اخي انتم تجيبون العداوة لنفسكم دائما, ومثلا ردك هذا افضل مبرر لاستخدامي المكثف للتجاهل فما كنت لاراه لوماضحك معك صديقك الذي انتضره يجيبني
نتفهم حزنك وبكائك خصوصا الاخبار القادمه من طهران ابكي في صمت
ما اخبار الصاروخ الايراني الجديد السرداب 102

اركد إنت و قردوغان كلب الترك
ولا تبكي

العنوان البحريه المصريه اذلت البحريه التركيه في المتوسط !!!!
الاصح البحريه التركيه تتصرف بأحترافيه عاليه امام تصرف خاطىء ومتهور ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى