مقاطعه المنتجات الفرنسيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ومن طلب منك تختار بين الوطن والنبي

يعني ما يصلح تدافع عن نبيك وارضك وعرضك وشرفك والا لازم تختار واحد تدافع عنه

حن لا نفرط في شي

لا وطن ولا نبينا الكريم ولا ديننا من يعاديهم يعادينا

طيب انا معك قاطع تركيا وقاطع فرنسا

بس علم اللي فوق يقول يا تختار تركيا او فرنسا

وكاني اقول لا تقاطعون تركيا

انا رجال الي 3 سنوت ما اشتري منتجات تركية وش المشكلة في اني اقاطع المنتجات الفرنسية بعد

في فرنسا اذا شخص أهان المثلياو تجراء وكلم عن هيتلر و اهان اليهود على طوووول تروح المحكمة
بس لو تستفز أكثر من 2 مليار مسلم بالرسوم المسيئة للنبي حتي رئيس الجمهور يدافع عنك
و لا حاكم من حكامنا يطلع صوته لتنديد
ما اضعفنا احنا المسليمن

دع عنك تصرفات ابو جهل
لو انه يرقص ما كنت رح تعلق
تحدث بأدب رجاء ..

نعم بالفعل لوكان يرقص ما راح اتحدث لأنه حينها لن يكون يمثل الاسلام !
لاكن حبنما يصلي فهو بنضر العالم مسلم ، حينما يقطع الطريق شخص ليصلي ، فهو يعطل الطريق ويزعج الماريين به ...

فتخيل ان ارى يهودي او مسيحي يصلي في وسط الشارع في الرياض ، بالنسبه لي شئ مزعج

عاجل :
فرنسا تسحب سفيرها من تركيا بعد تصريح اردوغان ان ماكرون يعاني من مشاكل نفسية :ROFLMAO:

الروائي الموريتاني موسى ولد أبنو يعلن تخليه عن الكتابة بالفرنسية

أعلن الروائي والكاتب الموريتاني البارز باللغة الفرنسية الدكتور موسى ولد أبنو اليوم السبت التخلي نهائياً عن الكتابة باللغة الفرنسية ومقاطعة كافة السلع والمنتجات الفرنسية وعلى رأسها المنتجات الثقافية.

وقال ولد أبنو في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن قراره يأتي احتجاجاً على تصريحات الرئيس الفرنسي التي أعلن فيها أن بلاده لن تتخلى عن الرسومات المسيئة للرسول محمد «صلى الله عليه وسلم» وللرموز الإسلامية.

ودعا ولد أبنو الحاصل على أوسمة وجوائز من الدولة الفرنسية لرواياته وكتاباته باللغة الفرنسية، الكُتاب المسلمين والفرنكفونيين إلى إضراب مفتوح عن الكتابة بالفرنسية حتى تتوقف الحملة الفرنسية المعادية للإسلام.

فرنسا و تاريخ العداء للعربية
كيف قضت فرنسا على اللغة العربية في دولة مالي.

دام تدخل راس بوتين الاِماء في الموضوع
ايقنت انها مراوغه لتشتييت حمله المقاطعه التركيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى