مقاطعه المنتجات الفرنسيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يعني ليس لدينا أولياء الأمر نرجع لهم في مثل هذه المواضيع الدولية ؟

اذا امرك ولي الامر بعدم المقاطعة اعصى امره وقاطع فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق والواجب على المسلم ان يدافع عن نبيه

طيب انا معك قاطع تركيا وقاطع فرنسا

بس علم اللي فوق يقول يا تختار تركيا او فرنسا

وكاني اقول لا تقاطعون تركيا

انا رجال الي 3 سنوت ما اشتري منتجات تركية وش المشكلة في اني اقاطع المنتجات الفرنسية بعد

وانا لي ست سنوات ما اشتريت بضايع فرنسيه

طيب كذا حلوين

بس انا ارد في موضوع مقاطعه المنتجات التركيه واطالب الناس بالمقاطعه وكذالك افعل في موضوع مقاطعه فرنسا

اتمنى ان يكون لك ردودود تشجيع لمقاطعه تركيا

طيب كذا حلوين

بس انا ارد في موضوع مقاطعه المنتجات التركيه واطالب الناس بالمقاطعه وكذالك افعل في موضوع مقاطعه فرنسا

كل ما جيت ارسل تغريدة في موضوع مقاطعة تركيا القى الشباب ما شاء الله سابقني ومرسلينها

طيب انا معك قاطع تركيا وقاطع فرنسا

بس علم اللي فوق يقول يا تختار تركيا او فرنسا

وكاني اقول لا تقاطعون تركيا

انا رجال الي 3 سنوت ما اشتري منتجات تركية وش المشكلة في اني اقاطع المنتجات الفرنسية بعد

طيب كذا حلوين

لا تنسوا إخواني الصين التي تضع ملايين المسلمين في المعسكرات ليغسلوا عقولهم ويتخلوا عن دينهم

الجدال بيننا لا يذهب المحبة ليلتكم سعيدة

حملات المقاطعة الأردنية بدأت بالإنتشار و الأوسع و الأكبر منذ حادثة الرسومات الدينماركية و الهولندية والسويدية و الفرنسية المسيئة للرسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم عام 2005 !!

هل المقاطعون سيقاطعون أيضا اللقاحات الفرنسية كلقاح شلل الاطفال و ما جاورها ?

دام تدخل راس بوتين الاِماء في الموضوع
ايقنت انها مراوغه لتشتييت حمله المقاطعه التركيه

المقاطعه السعودية للمنتجات التركيه سوف تنجح ولا دخل لها بالمقاطعه للمنتجات الفرنسيه

المقاطعه التركيه يقودها تجار يحسبون حساباتهم بشكل جيد ويعرفون من اين تؤكل الكتف
حتى لو لم يقاطع احد فلن تجد منتجات تركيه بعد فتره لتشتريها

ادخال نظرية المؤامره وانها مفتعله وان الذي يقاطع فرنسا اخونجي هذا اجتهادات متحمسين ينشرونها من فوق كراسي الحلاق التركي

المقاطعه التركيه ستنجح لا تخاف

كنت اتمنا ان نستغل المقاطعه الفرنسيه لتوضيح الصوره الكامله لمن لا يعرف تركيا وجعلها عربية اسلاميه لاكن تسرع البعض واتهامهم للعالم بانهم خونه واخونج وتركيا اولى من فرنسا ربما يزيد من الاحتقان ويجعل ممن لا يشتري المنتجات التركية يشتريها ليس حب فيها لاكن نكايه بمن يتهمهم ويهاجمهم

اكثر الشعوب التي سوف تقاطع المنتجات الفرنسيه بجانب التركيه هم الشعب السعودي خذها مني لاكن القله الذين ينشرون افكارهم الغير عقلانيه تصور للعالم الاسلامي اننا لا نهتم
ولسنا مع الحق ولا ندافع عن ديننا

ElGb8C3XIAA0z1Z

والله انا اختلف معك فرنسا لاتملك القوه السياسيه والعسكريه واوربا على ذلك دون العم سام تصريحه تعصب وتصريح انتخابي لا اكثر حزب الله يرتع في لبنان وماكرون راح يسوي زحمه عندهم وبيسوي وبيسوي ماكرون مهايطي من يوم شفته في الشارع في لبنان ويحضن هنا ويواسي هنا كأنه نصير الشعوب المظلومه عرفت انه بختصار وبالعامي مجرد ورع مسوي زحمه وشطحات حتى في حياته الشخصيه شاطح متزوج وحده مدري كم عمرها كانت تدرسه في الثانوي المهم هذا الأمر يدل ان قرارته عاطفيه وليس واقعيه وعقلاتثنيه مثل تصريحه عن الإسلام واستمرار الرسوم الساخره في رئيس دوله يصرح بهذا الغباء ماحسب ردود الفعل اللي بتحصل.
فعلا ماتقوله صحيح ، لكن لا اقصد من كلامي هذا الجانب ، قصدي ستكون صرامة اكبر من اي وقت مضى في التعامل مع المسلمين وسيتم اجبارهم على الاندماج في المجتمعات الاوروبية وتبني القيم الاوروبية او مصيرهم سيكون الطرد او التضييق عليهم بشكل كبير ، اما الارهابيين والمتطرفين واعضاء الجماعات المتاجرة بالدين فاعتقد لن يكون لهم مكان في اوروبا السجون او اعادتهم لبلدانهم سيكون مصيرهم الحتمي المهم بشكل عام في السنوات المقبلة اوروبا ستتعامل مع الاسلام والمسلمين بشكل مختلف حتى مساءل حقوق الانسان اعتقد لن تراعى في هذا الجانب او سيكون ذلك بشكل اقل مما عليه الان ، المجتمعات الاوروبية ستنفجر لامحالة امام تصاعد الهجرة وتزايد اعداد المسلمين واليمين في كل دول اوروبا تقريبا يكسب المزيد من الانصار هناك كراهية كبيرة تزداد ضد المهاجرين في اليونان في ايطاليا اسبانيا فرنسا وبقية دول اوروبا ، فرنسا ستكون في الطليعة بسبب عدد المسلمين فيها ورغبتها ايضا في قيادة اوروبا في هذا المسار ، ماكرون لم يتحدث فقط عن اجراءات امنية بل عن فرض مبادىء العلمانية واللاءكية وقوانين الجمهورية وقيمها على حد زعمه على الجميع المسلمين خصوصا عبر البرامج الدراسية والحد من نشاط الجماعات الاسلامية هناك الخارجة عن برنامج الدولة الفرنسية التي لاتلتزم بقيمها وقوانينها .
المواجهة حتمية خصوصا وان اندماج المسلمين في المجتمعات الاوروبية يبدو صعب التحقيق بل قد لايكون الاوروبيون انفسهم يرغبون بذلك .
متى ستنفجر الاوضاع لا احد يعلم تضل الحرب هي القاعدة والسلام استثناء ، عودة عصر الاستعمار المباشر والحروب الدينية في مصلحة القوى الغربية بسبب تفوقهم الهاءل تكنولوجيا واقتصاديا على الدول الاسلامية ، البعض يتحدث عن المقاطعة رغم اني لااراها حملة جدية واتفق تماما مع من يقول انها مجرد حملة اخوانية لتخفيف حدة مقاطعة المنتجات التركية السؤال ماذا لو قاطعونا هم الغرب اقصد ؟!! .
الوضع يقتضي ان يتبنى المسلمون خطاب عقلاني وهادىء وذكي الى ان يخرجوا من وحل التخلف الذي يسبحون فيه ، دول متقدمة ومتطورة اسيوية على سبيل المثال ولا تتكلم بنفس خطاب التحدي والمواجهة الذي يتبناه المسلمين تجاه الغرب رغم وضعهم الكارثي.
لولا رحمة ربك لما كان هناك اسلام ولامسلمين وهو الشيء الوحيد الذي يبعث على الاطمءنان العناية الالهية لهذا الدين ومعتنقيه

عندما يقاطع خليفه الشواذ والبهايم

ذكروني اقاطع فرنسا
انت مالك باردوغان؟
انت شخص مسلم مطلوب منك تقاطع شخص اساء للرسول صل الله عليه وسلم

لو ماكرون اساء للشيخ محمد بن زايد علنا وعرض صورة مسيئة له علي برج ايفل وقال هستمر في السخرية ودي حرية رأي.. اعتقد رد فعلك هيكون اكبر

...

المفروض الرسول اقرب لنا من ابونا وامنا

لو ماكرون اساء لوالدك هتنتظر لما اردوغان يقاطع؟

....
وياسيدي لو انت قاطعت واردوغان لا.. دا هيكون نقطة في صالح الامارات وتقدر تستغل النقطة دي في المستقبل لاثبات كذب اردوغان

انت مالك باردوغان؟
انت شخص مسلم مطلوب منك تقاطع شخص اساء للرسول صل الله عليه وسلم

لو ماكرون اساء للشيخ محمد بن زايد علنا وعرض صورة مسيئة له علي برج ايفل وقال هستمر في السخرية ودي حرية رأي.. اعتقد رد فعلك هيكون اكبر

...

المفروض الرسول اقرب لنا من ابونا وامنا

لو ماكرون اساء لوالدك هتنتظر لما اردوغان يقاطع؟

....
وياسيدي لو انت قاطعت واردوغان لا.. دا هيكون نقطة في صالح الامارات وتقدر تستغل النقطة دي في المستقبل لاثبات كذب اردوغان

الاول مقاطعه تركيا وخليفه الشواذ سبق واساو لرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

ولم نرى النفاق هذا

الاول مقاطعه تركيا وخليفه الشواذ سبق واساو لرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

ولم نرى النفاق هذا
كل مايستطيعون مقاطعته هو الالبان والاكل ههههه
وفقط في الدول التي تطلق تركيا وقطر حملة اعلانية حولها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى