ايام عصيبة على الدفاعات الجوية الروسية/الارمينية امام سلاح الطائرات بدون طيار و الدرونات الانتحارية

عدم فاعليه منظومات التشويش الأرمينية يعود لطبيعة التوجيه للدرون يبدوا انها تتلقى الاشاره من قمر صناعي وليس من المحطه الارضيه مباشره ..

لذلك يحب على الدول المحترمه عسكريا امتلاك منظومات حرب إلكترونيه محموله جوا
Harop لديه Anti-radiation guidance في المرحلة الأخيرة بالإضافة للتوجيه التلفزيوني
كما أنه مبرمج للعودة لمكان الإنطلاق إن لم يجد الهدف المراد إستهدافه

الميدان يا صديقي هو من يحكم على فعالية السلاح وليس كلمة _مقلد_ عابرة التقليد ليس معيار للفشل لماذا لا تقول الصين مثلا تجنبت اخطاء النموذج الروسي في انظمتها
لماذا لا تذكر ان الصين قامت بهندسة عكسية لبعض التقنيات لمنظومة ناجحة كالباتريوت و اضافتها لمنظوماتها

لا حول ولا قوه الا بالله ...... طيب اذا كان هذا حال السلاح الروسي. فما بال السلاح الصيني المقلد للسلاح الروسي...!!!؟؟؟
اكيد نتائجه ستكون كارثيه بمعني الكلمه. وسيكون وبالا علي الدول التي تستخدمه.
الصراحه انا اجد ان الدول التي تقتني وتثق الان في السلاح الصيني هي جيوش ساذجه او قليله الكفائه او ان الصفقات تشوبها الفساد والعمولات.
لا يوجد اي تحليل اخر.
تحياتي للجميع .....
يا جماعه وبدون حساسيه. ولان هناك اعضاء بتزعل من الانتقاد..... مع اننا نتقبل انتقادهم.
يعني الطعن في السلاح الروسي هو ايضا طعن مضاعف للسلاح الصيني. وهنا انا لا اتحدث عن بلاد انا اتحدث عن اعضاء اري تناقد كبير جدا في اراءهم. فهم ينتقدون السلاح الروسي ليلا نهارا وبموضوعية وبغير موضوعيه. وفي نفس الوقت يشكرون في نفس الانظمه الروسيه المقلدة صينياً ...!!!؟؟
طيب او ليس هذا تناقد غريب وله انا بتكلم غلط!؟!؟!؟

مدى الهاروب لو اطلق من جهة دول البلطيق ( لاتفيا )
موسكو العاصمة تحت مداه

لقطة الشاشة 2020-10-16 154015.png

الميدان يا صديقي هو من يحكم على فعالية السلاح وليس كلمة _مقلد_ عابرة التقليد ليس معيار للفشل لماذا لا تقول الصين مثلا تجنبت اخطاء النموذج الروسي في انظمتها
لماذا لا تذكر ان الصين قامت بهندسة عكسية لبعض التقنيات لمنظومة ناجحة كالباتريوت و اضافتها لمنظوماتها
انا لم اقول ان الاسلحه الصينيه فاشله او انها خرده. بل علي العكس ان اري الصين دوله قادمه بقوه في شتي المجالات ونجاحاتها شاهده علي ذلك.
ولكن الحقيقه اقول ان فيما يخص السلاح. فالنواه الحقيقيه لمعظم منظومات التسليح الصينيه هي قائمه بالاساس علي مبداء الهندسه العكسيه للسلاح الروسي.
ومن هنا استغرب من سي البعض للسلاح الروسي ومدحهم للسلاح المصنع عكسياً منها.
وهذا منطق لا يستقيم الصراحه......
ولكن انا لا انتقد السلاح الصيني او اعيب فيه
انا اتكلم علي تناقد البعض في الحكم.
تحياتي

الغريب ان اذربيجان لم تورد صاروخ دليلة الاسرائيلي؟
نفس السؤال, علاقة اذربيجان ويهود اذربيجان جيدة مع اسرائيل, صراحة كروز دليلة كان سيخلق فارق كبير في التوازن مع حرس الحدود الروس وليس الارمن فقط, راينا بلطجة دليلة فوق جبل قاسيون السوري, للساعة الدرونز الانتحاري الاسرائيلي يبلي جيدا

الدفاعات الجوية الروسية اثبتت فشلها في سوريا قبل ارمينيا
طائرات اسرائيل وقوات التحالف الدولية
تسرح وتمرح في اجواء سوريا من عام 2011 م
ولم تستطع التصدي ولو لمرة واحدة
كل الأخبار هناك تتحدث عن محاولات لكنها كانت فاشلة

نفس السؤال, علاقة اذربيجان ويهود اذربيجان جيدة مع اسرائيل, صراحة كروز دليلة كان سيخلق فارق كبير في التوازن مع حرس الحدود الروس وليس الارمن فقط, راينا بلطجة دليلة فوق جبل قاسيون السوري, للساعة الدرونز الانتحاري الاسرائيلي يبلي جيدا

لماذا هدر صواريخ كروز ؟
الدرون الانتحاري قائم بالواجب و اكثر.

اي اهداف ثمينة ؟ تم استهداف البانتسير في سوريا بدليلة

الهدف الثمين لا يعني دائما هدف ذو قيمة مالية وانما هدف يشكل خطورة كبيرة وبذلك يصبح هدف ثمين
يجب تحييده هذا ما تفعل اسرائيل في سوريا

عودة
أعلى