ايام عصيبة على الدفاعات الجوية الروسية/الارمينية امام سلاح الطائرات بدون طيار و الدرونات الانتحارية

الميدان يا صديقي هو من يحكم على فعالية السلاح وليس كلمة _مقلد_ عابرة التقليد ليس معيار للفشل لماذا لا تقول الصين مثلا تجنبت اخطاء النموذج الروسي في انظمتها
لماذا لا تذكر ان الصين قامت بهندسة عكسية لبعض التقنيات لمنظومة ناجحة كالباتريوت و اضافتها لمنظوماتها
يا اخي والله انا متفق معك وغير مختلف....!!
انا لم اقلل من السلاح الصيني. ولكن استفسرت عن من ينتقد السلاح الشرقي وتكنولوجياته ثم ياتي ليؤيد ويهلل لسلاح شرقي درجه ثانيه. وهذا ما اقوله من الاول ولكن تم الهجوم عليه وعدم الرد علي السوال الاساسي. فياريت لو تجاوب عليه انت.
وانت قولت ايضا ان كيف تحكم علي سلاح لم يجرب. الميدان يا حميدان ...... طيب اما هو الميدان يا حميدان. لما حكمت علي السلاح الصيني بانه احسن من الروسي اذا لم يتم تجربته من الاساس..!!!!!!!!؟؟؟؟؟
ياريت تجاوب علي هذا السوال ايضا.
تحياتي

انا لم اقل السلاح الصيني ناجح او فاشل الامر يبقى نسبي حتى يتم تجريبه لكن ليس من الصواب الحكم على سلاح بالفشل فقط لأن سلاح يشبهه فشل
يا اخي والله انا متفق معك وغير مختلف....!!
انا لم اقلل من السلاح الصيني. ولكن استفسرت عن من ينتقد السلاح الشرقي وتكنولوجياته ثم ياتي ليؤيد ويهلل لسلاح شرقي درجه ثانيه. وهذا ما اقوله من الاول ولكن تم الهجوم عليه وعدم الرد علي السوال الاساسي. فياريت لو تجاوب عليه انت.
وانت قولت ايضا ان كيف تحكم علي سلاح لم يجرب. الميدان يا حميدان ...... طيب اما هو الميدان يا حميدان. لما حكمت علي السلاح الصيني بانه احسن من الروسي اذا لم يتم تجربته من الاساس..!!!!!!!!؟؟؟؟؟
ياريت تجاوب علي هذا السوال ايضا.
تحياتي

انا لم اقل السلاح الصيني ناجح او فاشل الامر يبقى نسبي حتى يتم تجريبه لكن ليس من الصواب الحكم على سلاح بالفشل فقط لأن سلاح يشبهه فشل
طيب وهل من الصواب الحكم عليه انه احسن
سلاح في العالم لانه يشبه سلاح فاشل ....!!!

من قال انه احسن سلاح في العالم
فعلا راجمة WS-2D احسن راجمة في العالم كما يفعل الروس مع اس 400 تقييم عن طريق المواصفات و هذا ما قام به الصينيون مع راجمتهم
فقط للتوضيح الوصف من المصدر وليس من مخيلة صاحب الموضوع
فقط ان كنا سنتحدث عن المقارنة فلتكن في فئة محددة لأن ردي الاخير تحدثت فيه عن الدفاع الجوي و انت اسقطته على الموضوع الاخر الذي يخص الراجمة
طيب وهل من الصواب الحكم عليه انه احسن
سلاح في العالم لانه يشبه سلاح فاشل ....!!!

فيديو جديد S300

Harop لديه Anti-radiation guidance في المرحلة الأخيرة بالإضافة للتوجيه التلفزيوني
كما أنه مبرمج للعودة لمكان الإنطلاق إن لم يجد الهدف المراد إستهدافه

اليهود لا خوف عليهم

لا حول ولا قوه الا بالله ...... طيب اذا كان هذا حال السلاح الروسي. فما بال السلاح الصيني المقلد للسلاح الروسي...!!!؟؟؟
اكيد نتائجه ستكون كارثيه بمعني الكلمه. وسيكون وبالا علي الدول التي تستخدمه.
الصراحه انا اجد ان الدول التي تقتني وتثق الان في السلاح الصيني هي جيوش ساذجه او قليله الكفائه او ان الصفقات تشوبها الفساد والعمولات.
لا يوجد اي تحليل اخر.
تحياتي للجميع .....
المغرب يقتني اسلحة صينية وانت تعلم هذا وتقول دول ساذجة وقليلة الكفائة وصفقات تشوبها الفساد انت توجه كلامك للمغاربة ام فقط لست شجاع كفاية لذكرها ب الاسم المضحك ان اغلب من عامل لك لايك بلدهم تشغل اكثر من مايشغل المغرب من اسلحة صينية بل بلدك بنفسها تشغلها برا وبحرا وجوا.

لا حول ولا قوه الا بالله ...... طيب اذا كان هذا حال السلاح الروسي. فما بال السلاح الصيني المقلد للسلاح الروسي...!!!؟؟؟
الصراحه انا اجد ان الدول التي تقتني وتثق الان في السلاح الصيني هي جيوش ساذجه او قليله الكفائه او ان الصفقات تشوبها الفساد والعمولات.
لا يوجد اي تحليل اخر.
تحياتي للجميع .....
على هذا الأساس جيشك هو الساذج وأكبر الأغبياء لأنه ما يقتنيه من الأسلحة الصينية ضعف أضعاف المغرب

يكفي ان يكون تحت اسمك هذا العلم ليصبح السلاح خردة و قليل الكفاءة و يشوبه الفساد و لا يصلح لأي شيئ1602935434596.png
المغرب يقتني اسلحة صينية وانت تعلم هذا وتقول دول ساذجة وقليلة الكفائة وصفقات تشوبها الفساد انت توجه كلامك للمغاربة ام فقط لست شجاع كفاية لذكرها ب الاسم المضحك ان اغلب من عامل لك لايك بلدهم تشغل اكثر من مايشغل المغرب من اسلحة صينية بل بلدك بنفسها تشغلها برا وجوا.

لا يوجد اي تحليل اخر.
تحياتي للجميع .....
انا هتكلم بخصوص الصناعات المدنية الصينية،
الصينيين عندهم نفس المنتج بمستويات مختلفة من الجودة علي حسب علمي ،
التاجر هو اللي بيختار يشتري اقل جودة علشان يبيعها بسعر غالي علشان يكسب اكتر
مش معني ان التجار بتوعك بيغشوا في تجارتهم ان الصينيين صناعتهم ضعيفة
وبالتالي الفكرة اللي تم غرسها في عقولنا عن مدي سوء المنتجات الصينية هي فكرة غير صحيحة ولا يصح استنباط أحكام علي أساسها

تحية للمنطق هناك من يرى العاب الاطفال الصينية تنكسر بسرعة يظن ان حتى صناعاتهم الثقيلة كذالك ههههه
وبالتالي الفكرة اللي تم غرسها في عقولنا عن مدي سوء المنتجات الصينية هي فكرة غير صحيحة ولا يصح استنباط أحكام علي أساسها

الدفاعات الجوية الروسية اثبتت فشلها في سوريا قبل ارمينيا
طائرات اسرائيل وقوات التحالف الدولية
تسرح وتمرح في اجواء سوريا من عام 2011 م
ولم تستطع التصدي ولو لمرة واحدة
كل الأخبار هناك تتحدث عن محاولات لكنها كانت فاشلة

هل تعتقد ان الدفاعات الجوية للنظام السوري كانت تحاول التصدي لطائرات التحالف واسقاطها ؟
ايضا انت مخطئ فقد تم تدمير اف16 اسرائيلية بمنظومة اس200 سورية والكثير من عمليات التصدي للصواريخ
الدفاعات الجوية للقوات الروسية في قاعدة حميميم سجلت العديد والكثير من الاسقاطات ضد اهداف صعبة

المغرب يقتني اسلحة صينية وانت تعلم هذا وتقول دول ساذجة وقليلة الكفائة وصفقات تشوبها الفساد انت توجه كلامك للمغاربة ام فقط لست شجاع كفاية لذكرها ب الاسم المضحك ان اغلب من عامل لك لايك بلدهم تشغل اكثر من مايشغل المغرب من اسلحة صينية بل بلدك بنفسها تشغلها برا وبحرا وجوا.
عيب عليك.... انا قلبي اعد ومابخفش صدقني.
ولكن انا فعلا لم اقصد المغرب فقط كي احددها.
ولكن كنت نحديداً اقصدكم انتم. من يذمون ليلاً نهاراً في السلاح الشرقي. والان تهللون لاردء نوع منه.
وحتي الان لم يملك اي احد منكم الشجاعه كي يواجهني بذلك.
او حتي يتراجع او يقر بخطاءه ... وهذا ليس عيب
العيب انك تئاوح وتماطل في الباطل
صح وله لا ...!!؟؟

ه
هذا لا ينطبق علي السلاح يا عزيزي.

عودة
أعلى