التطبيع والمعصومين الجدد والميراث الإقليمي القديم (مقال)

القضية الفلسطينيه اعطيت اكبر من حجمها وعلينا اعادتها الى حجمها الحقيقي كمشكله فلسطينيه اسرائيليه مثلها مثل قضية الاكراد والاحواز وقضية الجنوبيين في اليمن وغيرها

القضية الفلسطينيه اعطيت اكبر من حجمها وعلينا اعادتها الى حجمها الحقيقي كمشكله فلسطينيه اسرائيليه مثلها مثل قضية الاكراد والاحواز وقضية الجنوبيين في اليمن وغيرها

عفوا بس مين انت عشان تكبر او تصغر القضية ؟ 😂

بالنهاية و خذها من اخوك الصغير موضوع المقارنات اللي سويته هو افشل شيء ممكن تستخدمه
ببساطة كانك تقول

اياكم والتفكير حينما يتعلق الامر بفلسطين

والله التزام عجيب العربي الملحد والمسلم ، الطائع والعاصي ، السني والشيعي ، ممكن يغيرون افكارهم بكل شيء الا فلسطين

ببساطة (صنم) فكري يحتاج لمن يكسره كما كُسِرَت الاصنام عبر التاريخ

ببساطة كانك تقول

والله التزام عجيب العربي الملحد والمسلم ، الطائع والعاصي ، السني والشيعي ، ممكن يغيرون افكارهم بكل شيء الا فلسطين

غير صحيح ، تفكيرك من يقول و لست انا

عادي تعاطف مع كل القضايا ولا تزعل نفسك ، بالنسبة لك صنم لان حدود تفكيرك يبين لك انها كذلك و لكن هي قضية عادلة سواء عجبك او لا

ببساطة كانك تقول

ممتاز وش رايك نكون أنا وأنت أول من نكسره

وين ذا الصنم خلنا نكسره وعساه موب كبير

و لكن هي قضية عادلة سواء عجبك او لا
احسنت

انا استطيع الاتفاق مع هذه الجملة

لكنكم تعجزون عن الاتفاق مع من يريد مساواة فلسطين بغيرها

هذا الفرق 🤷‍♂️

القضية التي يتغلب عدد دعاتها واصواتهم على اصوات واعداد الداعين لصلاة الفجر والداعين لمكارم الاخلاق ، لا خير يرجى منها

القضية العادلة التي تصبح وسيلة للظلم ، لا عدالة ستصل لها قبل اصلاحها

القضية التي تم استخدامها لاحتلال الاوطان لن تتحرر الا بالوعد الحق وعلى يد رجال مؤيدين من ربهم اخلاقهم ومبادئهم لا تتبدل

عودة
أعلى