التطبيع والمعصومين الجدد والميراث الإقليمي القديم (مقال)

Alucard

ويوم تقوم الساعة أدخلوا آل فرعون أشد العذاب
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
26,580
التفاعلات
122,011 280 0
الدولة
Lebanon
1602172999966.png


هذا مقال قديم كتبته بعد مؤتمر الفصائل وأضفت إليه بعد حوار الأمير بندر بن سلطان مؤخرا.

بسم الله الرحمن الرحيم،

بالأمس شاهدت مؤتمر الفصائل الفلسطينية وهالني ما سمعته منهم. هجوم غير مبرر نهائيا على من يبحثون عن مصالحهم مع اسرائيل. اسرائيل التي يطبع معها قادة الفلسطينيين ويبكون عند وفاة قادتها. اسرائيل التي لديها علاقات مع الكثير من الدول التي تتاجر بالفلسطينيين لحشد المؤمنين كرصاص مجاني في مشاريعهم التوسعية في العراق ولبنان وسوريا واليمن وليبيا وهلم جرا. في الحقيقة أعتقد أن هذه اللغة الفلسطينية تظن أن بإمكانها باستخدام الانحطاط اللغوي والتهجم الشخصي والتظاهر بالفوقية الاخلاقية أن تخيف من سيبحث عن مصالحه ممن قدم لهم كل شيء وقاتل بالنيابة عنهم. في الحقيقة اعتقد أنه أمر يدعو للاحتقار والازدراء بل وإعلان العداو لهؤلاء. لكن دعونا نأخذ خطوة للوراء قليلا.

1602173073185.png


قبل برهة من التاريخ وقف الجنرال الألماني Otto Liman Von sanders حليف الأتراك العثمانيين على باب بيت المقدس. كان ذلك الألماني مكلفا بالدفاع عن مدينة القدس من قبل الأتراك. مجرد قراءة هذه الجملة بالنسبة لي اعتبرها مؤلمة للغاية حيث ان ما بعدها معروف لقارئي التاريخ، تم تسليم القدس للقوات البريطانية بعد هزيمة العثمانيين.

هنا وفقط هنا يجب أن نرسم خطا في الرمل ونقول بكل وضوح أنه من غير المسموح أو المقبول اليوم ان يتبجح الأتراك على العرب بأننا من خسر القدس وهم أنفسهم أضاعوا الأمانة التاريخية وبأيديهم. لكنهم وبكل عدم خجل معروف عن العجم يتبجحون ويتهمون ويهاجمون دون حياء أو حشمة. لكنه تسويق إقليمي خلفه أجهزة دعاية هائلة يصرف عليها بسخاء.

1602173167220.png



لن أسهب كثيرا في هذه النقطة فأنا يهمني وطني بالدرجة الأولى والأخيرة ولا يهمني غيره لكنني أتعاطف أحيانا مع قضايا المسلمين في كل مكان بل ومع القضايا الإنسانية حتى لغير المسلمين. هنا نذهب للقضية الفلسطينية كقضية إنسانية في إقليمنا.

تم تسويق القضية الفلسطينية منذ عرفت نفسي على أساس أنها قضية دينية بحتة وأن الصراع صراع كوني cosmic battle بين قوى الخير وقوى الشر وأن الحشد الطبيعي لكل المقدرات على مستوى الفرد والمجتمع بل والدول محصلته النهائية يجب أن تنتهي باستعادة القدس إلى المسلمين والانتصار في هذه الحرب الكونية بين قوى الخير وقوى الشر.

في الحقيقة كلما قرأت وفحصت وزادت حصيلتي المعرفية أصل لنتيجة وبشكل محايد أن هذا تقييم ساذج بشكل لا يصدق. لم تعد معايير العالم الحديث تحتمل هذا الكلام. لم يعد هناك دار "للمسلمين" ودار أخرى فالدول الحديثة نشأت بتوافق عالمي على اتفاقيات تحدد ماهي الاشياء التي تنظم علاقات الدول. لكن هذا الخطاب المبني على معايير من العصر السحيق بقي وتم نشره بحماسة. سبب انتشاره هو بساطته والقدرة الكبيرة على تسويقه باستخدام اللغة الدينية. فالدين بإمكانه أن يحقق المعجزات لدي المؤمنين حتى في لحظات اصطدام الدعاية التي يتم احاطتها بلغة دينية بعقل الشخص أو بمصالحه الموضوعية.

هنا وجدي غنيم يلبس لبسا عسكريا وغترة فلسطينية في إشارة على استهداده للذهاب والقتال من أجل فلسطين بينما في الحقيقة أنه يقوم بدوره في نشر الخطاب السحيق لصناعة الذخيرة المجانية من المؤمنين والتي لن تذهب لفلسطين بل ستذهب لخدمة أسياده في تركيا وإيران. غير هذا الوجدي "وجديات" كثيرة تعمل على تضليل العقل وسلب الوجدان وتفريغ كل شيء من مضمونه إلا ما يناسب خطهم المتطرف.

1602173448181.png



لو راجعنا التاريخ لوجدنا أن كل أنجاس الأرض استخدموا قضية الفلسطينيين لمصالحهم الأنانية المنحطة. فهذا الخميني يتبنى الأقصى بينما يقتل العراقيين. وهذا صدام حسين المعتوه يتبني القضية الفلسطينية ويحيط بها جريمة احتلال الكويت ليظهر بمظهر البطل. وهذا حافظ الأسد يعدم القرى السورية باسم القضية الفلسطينية. وهذا القذافي يمول الاغتيالات والقتل والارهاب باسم القضية الفلسطينية. وهذا علي عبدالله صالح يهتف باسم فلسطين. وهذا وهذا وهذا الى مالا نهاية. كلهم يحب فلسطين وهو يغمس يديه في الدماء. كلهم بريء من أي جريمة والمنشفة فلسطين. هل رأيتم ماذا فعل الحمساوية في مسجد بن تيمية؟ طز في فلسطين يا حبيبي وأعدم المتحصنين في المسجد من السلفيين. هل رأيتم ماذا قال القرضاوي؟ طز في فلسطين وأمسك بالحكم يا حمساوي وهذه الفتوى جاهزة.

إنهم متوحشون في غابة يجملون فيها وجوههم البشعة بفلسطين والقدس ومآسي الإنسان الفلسطيني الذي كلما اقترب لخط النهاية وآن له أن يستريح أفسد عليه من يبحث عن المال والجاه والنفوذ من عصابات الفصائل الكاذبة.

دعونا نفحص تشابك مصالحهم قليلا لنرى هل فلسطين مهمة لديهم أساسا؟

يلجأ الحمساوية لإيران وتركيا. يقول اسماعيل هنية بكل تجرؤ على دماء الأبرياء أن قاسم سليماني شهيد القدس! قاسم سليماني الذي أعدم مئات الآلاف في سوريا والعراق واليمن. القاتل المنحط الخنزير قولا وعملا قاسم سليماني تم غسل كل فظائعه باسم القدس والمغسل هنا أحد أبناء القضية.


1602173620945.png


يلجأ اردوغان المعتوه لدعم الإرهابيين الاخوان الحركيين رؤوس الخوارج في هذا العصر وأوسخ جماعة ستشاهدها (وصدقني هناك جماعات في الهند تغتسل في مخلفات الإنسان لكنهم أطهر من الاخوان). من قتل النائب العام في مصر؟ من الذي أشعل بؤرات سيناء؟ إنها أجساد بشرية تنظر للسماء وتهتف باسم فلسطين. الرصاص الاردوغاني المجاني ضد وطنهم وإخوانهم الذين لا يبحثون الا عن حياة هادئة ومستقبل أبناءهم في وطن مستقر يشعرون فيه بالطمأنينة.


1602174074540.png


انقسم الناس إلى معسكرين. الأول يؤمن بوطنه. يرى أن الوطن لا يوجد أثمن منه مهما كانت التحديات. يدافعون عن أوطانهم دفاعا عن حياتهم واستقرار عائلاتهم أمام المعسكر الثاني. المعسكر الذي يرى الوطن حفنة من تراب عفن. لا مانع من سحقه تماما وتسليمه للقوى الإقليمية لأن هذه هي السياسة وهذا هو الذكاء. شاهدنا الأذكياء من بعض الدول الخليجية الثرية يقدمون صناديق ادخارهم مجانا للاتراك لدعم الليرة. وإذا سألتهم يقولون هذه السياسة وهذا الذكاء. شاهدنا المقهورين المطحونين المظلومين الذين يضربون باسلحة الدمار الشامل يتبنون وجهة النظر التركية ويكونون رصاصا مجانيا في بندقية اردوغان ليقاتلوا في أرض أخرى لا يبحث أهلها الا عن الاستقرار والسكينة ومستقبل أفضل.

هذا الانقسام يحتوي على فارق أخلاقي رهيب ومن العار عند الحديث عن الطرفين أن يتم الحديث عنهم بتساوي أخلاقي وكأن أحدهم مثل الآخر. هناك طرف من حقه أن يؤمن بوطنه ويدافع عنه ويتبنى مصالحه. وهناك طرف ليس من حقه أن يتبنى مصالح خارجية ويدافع عنها ويمولها ويقاتل دونها ضدا عن وطنه. هذين الجانبين ليسا متساويين أبدا. وعند فحص الحقائق يجب أن توضع في ذلك القالب: هناك جانب معه التاريخ والحقيقة والأخلاقيات الانسانية والدينية معا. وهناك جانب معه أشباه الحقائق أشباه التاريخ منحط أخلاقيا ينطق بلغة دينية ليدمر الناس ويحرق وطنه ويسلمه للغير.

بالنسبة للمعسكر الثاني دخل معركة حامية لتشكيل الوعي. لاختطاف عقول الناس. لتحديد ماهو مسموح وماهو غير مسموح به. وقام برص كل العبارات الدينية لتبرير مصالحه. لتبرير أفكاره. لتبرير ما يريده هو من الناس ليصل لهدفه. كل من يعارضه فاسق. كل من يعارضه مجرم. كل من يعارضه بائع لقضية الإسلام وأهله. القضية التي تدر ذهبا على من يقومون بتسويقها وتعطيهم هالة من الحصانة وتعطيهم جاها اعلاميا ومجدا شعبويا زائفا.

من حقنا اليوم أن نقول لكل هؤلاء لا. لستم المعصومين الجدد. لستم من يسن القوانين ولستم من يحدد الحقائق ومصالحكم الأنانية ليست أهم من الأمم الأخرى. ورغباتكم العشوائية ليست أهم من الكتل الصلبة التي ترعى مصالح مواطنيها. اذهبوا واشتموا وسبوا والعنوا كل الاشياء فلم تعودوا مهمين. آن الأوان لأن نلقي هذه التركة الفارغة التي حملناها بالنيابة عنكم ولمصلحتكم. آن الأوان أن نقول لكم كفى كذبا وتزويرا وظلما لكل شيء. أنتم المسئولون وحدكم وأنا بذلت كل جهدي وزيادة بصدق ونقاء ثوب وفضيلة. ومع هذا طعنتموني وفرحتم لمن يطعنني. وبررتم كل الموبقات ضدي وأنا لم أكن إلا صادقا وفقط. وهذا جزاء الصادقين عندكم.

لقد انتهى عصر المعصومين الجدد. نحن نرفض ميراثكم الذي ملأتوه تزويرا أمام نقاء ثوبنا. أنتم ومن يديركم يخشى من علاقات خليجية اسرائيلية لأنها ستحكم الشرق الأوسط عمليا وتخرج منافسينا من دائرة نفوذهم وتدخلهم الإقليمي. أعلم أنكم عملتم المستحيل لتجريم التطبيع. أعلم الكثير من التفاصيل. أعلم أنه قادم وأعلم أنني سأرحب به ولا يهمني ما ستقولون. فمن طعنني وأنا أفعل كل شيء له. سيطعنني وأنا أؤسس لمصالحي. الطعنة منكم قادمة في كل الأحوال.

فلنمضي لمصالحنا فلم يعد هناك سبب للتردد.



تحية،


(هذا الجزء من المقال أضفته بعد حلقات الامير بندر بن سلطان)

كل المجانين ركبوا قضية فلسطين. وأولهم قادة تلك القضية. قل لي بربك لو قيل لك أن قوة اقليمية جلبت لك حقوقك بتوقيع الدولة العظمى الوحيدة في العالم ليس مرة واحدة بل أربع مرات مالذي سيكون جزاء هذا الجميل العظيم؟ هل جزاؤه إلا الاحسان والامتنان ومعاملتهم بأعلى درجات الحشمة وتمييزهم في كل الأدبيات التي تصدرها؟ كيف لا وهم فعلوا المستحيل ليس مرة واحدة بل أربع مرات! فعلوه في وجود مقاومة كبيرة ولوبيات مؤثرة ودول معترف بها ترفض ذلك الأمر لكنهم أنجزوه ونجحوا وجائوا بالتعهد ووضعوه أمامك. جائوا لك بالأرض والأمن والمال. جائوا لك بالاعتراف السياسي والدبلوماسي. جائوا لك بالكثير جدا لكنك اخذت ذلك الأمر ورميته في المجاري أمامهم وشتمتهم في أدبياتك بأقذع الأوصاف ليس مرة واحدة بل أربع مرات.

يقول الأمير بندر كنا نعطي الفلسطينيين الدعم غير المشروط والنصيحة. فيذهبوا ليأخذوا الدعم ثم يخالفوا النصيحة ثم يعودون لنا إذا فشلوا فلا نلومهم بل نقف أمام العالم ونبرر موقفهم ونحن نعلم أنهم مخطئون ولكن لك لا يلحق ذلك الشعب الفلسطيني.

عزيزي القاريء انتبه جيدا وأنت تمر على الجملة السابقة فهي ليست جملة عادية. إن السعوديين يقولون قدمنا لهم المال والمشورة والغطاء السياسي عندما فشلوا. عزيزي السعودي اسأل نفسك، كم نقطة خسرناها فقط بهذه الجملة من أجل هؤلاء. لماذا لا يرون ما نفعل؟ لماذا لا يكونون صادقين؟ لماذا لا يسيرون بشكل مستقيم؟ الجواب هو: لا أعلم ولكن الأمر لم يعد مهما كثيرا. لقد فعلت كل شيء من اجلك. فطعنتني وكذبت علي ورميت حقوقك كاملة بيديك أنت ثم اتهمتني انني خنتك.

أخيرا، عندما يقول الدبلوماسي السعودي رئيس جهاز الأمن الوطني السابق والسفير في واشنطن الذي عاصر أحداث 11-9 الكارثية إن الوضع الإقليمي صعب فهو يعني ما يقول. عندما يتحدث عن وجوب ان تهتم دولنا بأمنها الإقليمي في معرض حديثه عن الفلسطينيين الذين أضاعوا كل فرصة مع سبق الاصرار والترصد فهو قطعا يعني ما يقول. وثقتي في تقييم الأمير بندر لشكل الشرق الأوسط لا يضاهيها ثقة. وثقتي في حكومة المملكة العربية السعودية وأنها ستمضي لمصالحها ومصالح مواطنيها بكل حزم وعزيمة لا يضاهيها ثقة. لهذا لن أنشغل ببكائيات المعصومين الجدد. فهم ليسوا معصومين وبكائياتهم لم تعد تثير شفقتي بعد اليوم.

في النهاية هذه قناعتي: أنا اؤمن بصفقة القرن. موافق عليها. أتبناها وأشعر أنها حل سليم. يجب أن يحدث اختراق في هذا الجدار السميك من النصب والاحتيال الذي غلف نفسه بهالة من القداسة الدينية. يجب أن تقوم أمريكا وحلفائها الذين لم يروا منها الا كل خير وتعاون بأن يفرضوا قهرا واقعا جديدا على الفلسطينيين يجبرونهم فيه على السير لما فيه مصلحتهم الحقيقية.

رسالة للقادة الفلسطينيين من إنسان سعودي: يا فاقدي الأهلية. يا فاقدي المصداقية. سيتصرف عنكم الرجال غصبا عنكم بعد أن أضعتم كل الفرص في تاريخ مشاغبتكم الذي يمتد لسبعين سنة وأكثر. يجب أن يحصل الإنسان الفلسطيني على حياة كريمة تبدأ بإبعادكم عن المشهد وفرض أمر واقع عليكم.

ولو حصل تطبيع سعودي اسرائيلي غدا سأكون أول المرحبين. كل أعدائنا خائفون حقا من هذا الاحتمال لأن هذا التفاهم سيحكم الشرق الأوسط حرفيا.
أما أنتم الحقوا بالركب متى لحقتم. ولا أظنكم تفعلون.

أهلا بأي صفقة تحل مشاكل الإنسان الفلسطيني بإقصاء قياداته المتعفنة. إنها الحل المنطقي والذي قطعا لن يعجب تجار القضية اللصوص. أهلا بالمستقبل، بإقليم ما بعد القضية الفلسطينية.


عاشت السعودية الوطن المقدس وأبناؤها الأوفياء بتاريخها الناصع الطاهر النبيل
وليذهب الجاحدون إلى أبعد قعر في الجحيم،،

Alucard


 
التعديل الأخير:

Sami sa

عضو
إنضم
16 سبتمبر 2019
المشاركات
1,536
التفاعلات
1,368 5 0
الدولة
Saudi Arabia
سؤال بسيط هل يوجد دولة تاريخيا اسمها فلسطين
هل هناك قائد فلسطيني له تاريخ
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
5,880
التفاعلات
15,124 38 0
الدولة
Saudi Arabia
وش لهم اكثر من ان الملك فهد
يقايض الرئيس الامريكي
ليس من اجل بلده لا

من اجل فلسطين
ثم يأتي القاده الفشله يضيعون الجهد
 
إنضم
2 مارس 2018
المشاركات
1,979
التفاعلات
6,531 34 0
وش لهم اكثر من ان الملك فهد
يقايض الرئيس الامريكي
ليس من اجل بلده لا

من اجل فلسطين
ثم يأتي القاده الفشله يضيعون الجهد
لذلك الحل وفوراً
تصفية قضية الخونة واللصوص.
 

x007

عضو
إنضم
4 يونيو 2014
المشاركات
3,951
التفاعلات
7,348 21 0
مشكلة فلسطين. هم الفلسطنيين
لا يردون تحرير ارضهم. لجل ماينقطع المال
هم مطبعين مع اسرائيل. ويتهمون الجميع بالعماله والخيانة. وهم يتعاملون بالشكيل ويسافرون عن طريق تل ابيب


خلاص 80 سنة وحنا فلسطين فلسطين. ملينا من هالاسطوانة.. ارض ليس ارضنا. لماذا نضيع مصالحنا وغيرها..

يبون السلام يعرفونه زين ويدلون دربه هم يردون. الاسترزاق فقط من القضيه فقط
 

Alucard

ويوم تقوم الساعة أدخلوا آل فرعون أشد العذاب
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
26,580
التفاعلات
122,011 280 0
الدولة
Lebanon
إنهم القدس
إنهم المقاومة
إنهم المعصومون الجدد الذين لا يخطئون أبدا


#أكاذيب
 

Alucard

ويوم تقوم الساعة أدخلوا آل فرعون أشد العذاب
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
26,580
التفاعلات
122,011 280 0
الدولة
Lebanon
 

Alucard

ويوم تقوم الساعة أدخلوا آل فرعون أشد العذاب
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
26,580
التفاعلات
122,011 280 0
الدولة
Lebanon
السلطة الفلسطينية تخون من دافع عنها بالمال والرجال والسلاح والدبلوماسية والسياسة والاقتصاد وكل شيء.

الاسلاميين الذين يسمون انفسهم مقاومة يتبنون قاسم سليماني الملعون القاتل الخنزير ويسمونه شهيد القدس


لقد حال هؤلاء بين الشعب الفلسطيني وبين حقوقه فيجب إقصاؤهم بالقوة. وأرى جاريد كوشنر يتجه لهذا الاتجاه المنطقي بعد سبعين سنة من المحاولة.
 

Pre-Med

عضو مميز
إنضم
24 نوفمبر 2010
المشاركات
3,595
التفاعلات
7,439 6 0
تسلم يا بطل

ضيعنا عمرنا على فلسطين

ضيعنا وقتنا في فلسطين واوهام فلسطين

تمنيت ان يتم احتلالهم بالكامل لنرتاح منهم عمر

وعندما يُريد ربك سيتم فتح فلسطين على يد ابطالنا
 

GSN 

سبحان الخالق العظيم
صقور الدفاع
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
23,059
التفاعلات
78,180 267 0
الدولة
Saudi Arabia
الحديث عن محاولات وضع القضية في موضع قداسة يسهل فيه تسيير الناس موضوع مهم ويجب التذكير به

صار الرأي حرام واستذكار الاحداث والدروس حرام والتغيير حرام والتأقلم حرام والتفاوض حرام والصلح ولو لمصلحة حرام




1602179953918.png
 

Alucard

ويوم تقوم الساعة أدخلوا آل فرعون أشد العذاب
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
26,580
التفاعلات
122,011 280 0
الدولة
Lebanon
نصحتهم من قلب صادق مخلص لله إن شاء الله ولكنهم لا يحبون الناصحين.


 

Alucard

ويوم تقوم الساعة أدخلوا آل فرعون أشد العذاب
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
26,580
التفاعلات
122,011 280 0
الدولة
Lebanon
الدمى التي صنعتها السردية ستحاول الإرجاف والتشكيك فينا. أنت دمية غير موجودة في الحقيقة. مجرد فم ينطق بما حشاه من صنعوا السرديات التي تعادينا.

نحن والله صادقون فعلنا كل شيء بصدق ونقاء ثوب. لا تثريب علينا اليوم أبدا.

من يريد أن يقرأ وصف الدمى فهذا مقالي السابق.

 

Alucard

ويوم تقوم الساعة أدخلوا آل فرعون أشد العذاب
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
26,580
التفاعلات
122,011 280 0
الدولة
Lebanon
جعل يدك ماتمسها النار
مقال رائع


جزاك الله خير.

يظنون أن بادعائهم الفوقية الاخلاقية اننا سنخشاهم. لقد بلغ السيل الزبى. لقد جئنا بحقوقكم بتوقيع واشنطن اربع مرات. والله ليست هذه خيانة او ظلم او عدم عدل. والله انها منتهى الصدق والوفاء والضمير الحي. لكنهم (ومن يقوم بالتسويق لهم) لا يحبوننا ولا يريدون لنا الخير.
 

Alucard

ويوم تقوم الساعة أدخلوا آل فرعون أشد العذاب
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
26,580
التفاعلات
122,011 280 0
الدولة
Lebanon
أضاعها الأتراك بأيديهم فجئنا بها فقالوا لا.

من المخطيء؟
 

deter

عضو مميز
إنضم
6 يناير 2015
المشاركات
33,393
التفاعلات
93,004 162 0
الدولة
Saudi Arabia
جزاك الله خير.

يظنون أن بادعائهم الفوقية الاخلاقية اننا سنخشاهم. لقد بلغ السيل الزبى. لقد جئنا بحقوقكم بتوقيع واشنطن اربع مرات. والله ليست هذه خيانة او ظلم او عدم عدل. والله انها منتهى الصدق والوفاء والضمير الحي. لكنهم (ومن يقوم بالتسويق لهم) لا يحبوننا ولا يريدون لنا الخير.

بالضبط
البعض دفاعهم عن فلسطين ليس حب فيها
يشبه دفاعهم عن قطر
 

النسرالعربي

مشير اركان حرب
صقور الدفاع
إنضم
9 يناير 2008
المشاركات
8,215
التفاعلات
13,513 12 0
وش لهم اكثر من ان الملك فهد
يقايض الرئيس الامريكي
ليس من اجل بلده لا

من اجل فلسطين
ثم يأتي القاده الفشله يضيعون الجهد

بعد كلام سمو الامير بندر بن سلطان ايقنت ان القاده الفلسطينيين ( عملاء لجهات اجنبيه ) لا يمكن القول غير هذا ،، هؤلاء جواسيس ،، لا يوجد انسان بهذا الغباء ابدا ، سمو الامير معه حق يوم يقول ما طلع لي الشيب الا منهم ،، الغريب هو صبر القياده السعوديه عليهم كل هذا الوقت ،، ما اصبر قادتنا واوسع صدورهم ،، شخصيا كنت لاتخذ مواقف مختلفه تماما بعضها يصل الى تصفيه بعض هؤلاء الخونه، لان الحل يبدا بالقضاء عليهم فعليا ،.


مشكلة فلسطين. هم الفلسطنيين
لا يردون تحرير ارضهم. لجل ماينقطع المال
هم مطبعين مع اسرائيل. ويتهمون الجميع بالعماله والخيانة. وهم يتعاملون بالشكيل ويسافرون عن طريق تل ابيب


خلاص 80 سنة وحنا فلسطين فلسطين. ملينا من هالاسطوانة.. ارض ليس ارضنا. لماذا نضيع مصالحنا وغيرها..

يبون السلام يعرفونه زين ويدلون دربه هم يردون. الاسترزاق فقط من القضيه فقط

المشكله اخي ليست في فلسطين نفسها كأرض يابى شعبها ان يقاتل ليحررها او في قاده عملاء وجواسيس للعدو على ارضهم ،، لأننا كمسلمين نؤمن ان اليهود ستكون نهايتهم على هذه الارض المساله مسالة وقت فقط ،،.
ولاكن المشكله الفعليه تكمن في ثلاث امور الاول هو القدس الشريف والاحلام اليهوديه بهدمه وبناء الهيكل والثانيه هو ما الذي سيمنع اليهود عليهم لعنه الله عن التمدد مستقبلا اذا طبعنا معهم بغير حل يضمن دولة فلسطينيه على حدود 67 لاننا سنفقد تعاطف كل الشعوب الاسلاميه او دعمها لنا للدفاع عن انفسنا فلا تنسى ان احلامهم تصل الى خيبر والثالثه وهو الكارثي ماذا لو هدم اليهود الاقصى فعلا؟ ماذا سيكون شعور ورده فعل المسلمين تجاهنا بصفتنا دوله تحتضن مقدساتهم ومطبعه مع كيان دمر مسرى نبينا الكريم (صلوات ربي وسلامه عليه ) والذي يعتبر الكيان الاسلامي الثالث الاكثر قدسيه ،،
اذا الامور متشابكة فعلا ولا تطبيع مؤقت مع اليهود الخنازير الا وفق ما نريده فعلا وما يحقق مصالحنا وما يحقق سلام لقرن كامل من الزمن ،، واليهود لا يهمهم فعلا تطبيع اي دوله عربيه باستثناء مصر والسعوديه معهم ،، المصريين طبعوا مقابل ارضهم والكثير من المساعدات وهذا الامر لم يغير الكثير على صعيد الساحة الاسلامية بالنسبه لاسرائيل اما تطبيعنا معهم فسيكون اعتراف فعلي من الامه الاسلاميه كلها بهذا الكيان ومئات المليارات من الدولارات مكاسب سنويه لليهود من السياح والتجاره والاستثمار المتبادل نحن نتحدث عن تحويل هذا الكيان القذر لدوله طبيعيه تنعم بالسلام وتعيش في محيط غير معادي لقرن من الزمن ولاسف هذا الحل الوحيد لذالك يجب ان يكون ما يقدمه اليهود مناسب لهذه المكاسب المهولة ومن اهمها ما يجب تقديمه هو دوله فلسطينيه كامله السياده وسياده سعوديه على مدينة القدس والاقصى الشريف وفق شروط خاصه منها احقية اصحاب الديانات السماويه الثلاث في الزياره وقتما يريدون ومقعد دائم في مجلس الامن بصفتنا ممثلين عن العرب والمسلمين وقدرات نوويه لحماية مصادر الطاقه الاكبر والاهم في العالم وحتى تكون حامية للسلام والاستقرار في الشرق الاوسط ونقل تقنيات مدنيه وعسكريه متقدمه ودعم وعدم عرقلة اي اتحاد بقيادتنا في الجزيره العربيه ( دول الخليج +اليمن ) او الخليج والعراق + الاحواز والساحل الشرقي مستقبلا مع ضمان حماية المصالح الغربيه في هذه المنطقه واعتبار هذه المنطقه تخضع للنفوذ الخليجي التام لا يجوز دعم اي مشروع سياسي معادي للخليج العربي فيها او التحريض على الفتنه الطائفيه او التحريض على بلادنا في وسائل الاعلام اليهوديه او المملوكة لليهود في الغرب وتشكيل تحالف دولي لتدمير الفرس ومشروعهم واسقاط نظام الملالي في الداخل الفارسي ودعم احقية الشعوب المحتله من الفرس في تقرير المصير واهمهم عرب الاحواز والساحل الشرقي للخليج العربي والبلوش والاكراد وتدمير مليشياتهم واخراجها من الشام والعراق واليمن ولبنان والقضاء على حزب الشيطان وقتل كافه قادتهم المسؤولين عن جرائم الحرب في المنطقه وتحجيم الكيان التركي عسكريا واقتصاديا وعلميا واعاده الى داخل حدوده ودعم قيام دوله كرديه على اراضيها في العراق وايران ودعم حقها في استرداد ارضها المحتله من قبل الاتراك وان ترعى هذا الاتفاق الامم المتحده و الولايات المتحده واوربا كامله بقيادة بريطانيا وتحميه وتشرف على تنفيذ الطرف اليهودي لكل بند فيه ،، اليهود ابخل خلق الله في المفاوضات ولا استغرب منهم فقد تفاوضوا مع الله على بقره فكيف بدوله وارض ومسجد وكيان ،، ولاكن يجب الضغط بكل السبل على الغرب سياسيا واعلاميا وشعبيا ويجب اقناع الفلسطينيين بكافة السبل للضغط على الارض بكل قوة بالمظاهرات المستمره في الضفه وفي الغرب كله والعمليات المسلحة في غزه من جهة ومن لبنان من جهة اخرى ،، حتى ننشئ محورين نجبر فيه اليهود على قبول عملية السلام بشروطنا ، اعلم ان الامر صعب جدا ويقارب ليكون شبة مستحيل ولاكن لا طريق امامنا الا هذا نظرا للظروف الدوليه السيئة وكلي امل في سمو ولي عهدنا الامير محمد بن سلمان اطال الله بقاءه في حل هذه المعضله الكارثيه ، اعذروني على الاطاله ، دمتم بود .
 

x007

عضو
إنضم
4 يونيو 2014
المشاركات
3,951
التفاعلات
7,348 21 0
بعد كلام سمو الامير بندر بن سلطان ايقنت ان القاده الفلسطينيين ( عملاء لجهات اجنبيه ) لا يمكن القول غير هذا ،، هؤلاء جواسيس ،، لا يوجد انسان بهذا الغباء ابدا ، سمو الامير معه حق يوم يقول ما طلع لي الشيب الا منهم ،، الغريب هو صبر القياده السعوديه عليهم كل هذا الوقت ،، ما اصبر قادتنا واوسع صدورهم ،، شخصيا كنت لاتخذ مواقف مختلفه تماما بعضها يصل الى تصفيه بعض هؤلاء الخونه، لان الحل يبدا بالقضاء عليهم فعليا ،.




المشكله اخي ليست في فلسطين نفسها كأرض يابى شعبها ان يقاتل ليحررها او في قاده عملاء وجواسيس للعدو على ارضهم ،، لأننا كمسلمين نؤمن ان اليهود ستكون نهايتهم على هذه الارض المساله مسالة وقت فقط ،،.
ولاكن المشكله الفعليه تكمن في ثلاث امور الاول هو القدس الشريف والاحلام اليهوديه بهدمه وبناء الهيكل والثانيه هو ما الذي سيمنع اليهود عليهم لعنه الله عن التمدد مستقبلا اذا طبعنا معهم بغير حل يضمن دولة فلسطينيه على حدود 67 لاننا سنفقد تعاطف كل الشعوب الاسلاميه او دعمها لنا للدفاع عن انفسنا فلا تنسى ان احلامهم تصل الى خيبر والثالثه وهو الكارثي ماذا لو هدم اليهود الاقصى فعلا؟ ماذا سيكون شعور ورده فعل المسلمين تجاهنا بصفتنا دوله تحتضن مقدساتهم ومطبعه مع كيان دمر مسرى نبينا الكريم (صلوات ربي وسلامه عليه ) والذي يعتبر الكيان الاسلامي الثالث الاكثر قدسيه ،،
اذا الامور متشابكة فعلا ولا تطبيع مؤقت مع اليهود الخنازير الا وفق ما نريده فعلا وما يحقق مصالحنا وما يحقق سلام لقرن كامل من الزمن ،، واليهود لا يهمهم فعلا تطبيع اي دوله عربيه باستثناء مصر والسعوديه معهم ،، المصريين طبعوا مقابل ارضهم والكثير من المساعدات وهذا الامر لم يغير الكثير على صعيد الساحة الاسلامية بالنسبه لاسرائيل اما تطبيعنا معهم فسيكون اعتراف فعلي من الامه الاسلاميه كلها بهذا الكيان ومئات المليارات من الدولارات مكاسب سنويه لليهود من السياح والتجاره والاستثمار المتبادل نحن نتحدث عن تحويل هذا الكيان القذر لدوله طبيعيه تنعم بالسلام وتعيش في محيط غير معادي لقرن من الزمن ولاسف هذا الحل الوحيد لذالك يجب ان يكون ما يقدمه اليهود مناسب لهذه المكاسب المهولة ومن اهمها ما يجب تقديمه هو دوله فلسطينيه كامله السياده وسياده سعوديه على مدينة القدس والاقصى الشريف وفق شروط خاصه منها احقية اصحاب الديانات السماويه الثلاث في الزياره وقتما يريدون ومقعد دائم في مجلس الامن بصفتنا ممثلين عن العرب والمسلمين وقدرات نوويه لحماية مصادر الطاقه الاكبر والاهم في العالم وحتى تكون حامية للسلام والاستقرار في الشرق الاوسط ونقل تقنيات مدنيه وعسكريه متقدمه ودعم وعدم عرقلة اي اتحاد بقيادتنا في الجزيره العربيه ( دول الخليج +اليمن ) او الخليج والعراق + الاحواز والساحل الشرقي مستقبلا مع ضمان حماية المصالح الغربيه في هذه المنطقه واعتبار هذه المنطقه تخضع للنفوذ الخليجي التام لا يجوز دعم اي مشروع سياسي معادي للخليج العربي فيها او التحريض على الفتنه الطائفيه او التحريض على بلادنا في وسائل الاعلام اليهوديه او المملوكة لليهود في الغرب وتشكيل تحالف دولي لتدمير الفرس ومشروعهم واسقاط نظام الملالي في الداخل الفارسي ودعم احقية الشعوب المحتله من الفرس في تقرير المصير واهمهم عرب الاحواز والساحل الشرقي للخليج العربي والبلوش والاكراد وتدمير مليشياتهم واخراجها من الشام والعراق واليمن ولبنان والقضاء على حزب الشيطان وقتل كافه قادتهم المسؤولين عن جرائم الحرب في المنطقه وتحجيم الكيان التركي عسكريا واقتصاديا وعلميا واعاده الى داخل حدوده ودعم قيام دوله كرديه على اراضيها في العراق وايران ودعم حقها في استرداد ارضها المحتله من قبل الاتراك وان ترعى هذا الاتفاق الامم المتحده و الولايات المتحده واوربا كامله بقيادة بريطانيا وتحميه وتشرف على تنفيذ الطرف اليهودي لكل بند فيه ،، اليهود ابخل خلق الله في المفاوضات ولا استغرب منهم فقد تفاوضوا مع الله على بقره فكيف بدوله وارض ومسجد وكيان ،، ولاكن يجب الضغط بكل السبل على الغرب سياسيا واعلاميا وشعبيا ويجب اقناع الفلسطينيين بكافة السبل للضغط على الارض بكل قوة بالمظاهرات المستمره في الضفه وفي الغرب كله والعمليات المسلحة في غزه من جهة ومن لبنان من جهة اخرى ،، حتى ننشئ محورين نجبر فيه اليهود على قبول عملية السلام بشروطنا ، اعلم ان الامر صعب جدا ويقارب ليكون شبة مستحيل ولاكن لا طريق امامنا الا هذا نظرا للظروف الدوليه السيئة وكلي امل في سمو ولي عهدنا الامير محمد بن سلمان اطال الله بقاءه في حل هذه المعضله الكارثيه ، اعذروني على الاطاله ، دمتم بود .
ياخي الكريم انت قلته شعب لايريد ان يقاتل
ويوجد كم عضو فلسطيني منبطح جهادي الكتروني وتحرير الاقصى وتخوين العالم

والاقصى جنبه ماحرر ماسترجل يطلع بسكين فواكه يطعن كم واحد

الفلسطينيين يبون من ياتي ويحرر أرضهم ويعطيهم الارض

او عطونا فلوس.. اذ خونو قادتهم الي هم منتخبينهم شترتجي منهم
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى