رغم مزاعم وقف الضم... إسرائيل توافق على شق شوارع وأنفاق لربط مستوطنات الضفة بالقدس

انت تقصدني صح ثاني مره خلي عندك جرأه واقتبس لي ....

من اشتمهم هم السلطة الفلسطينية الخائنه الي وقعت على أوسلو ...
وتنسق أمنيا مع الاحتلال...

عفوا يا عزيزي لست كالبعض اعيش واموت وانا اطبل للحاكم واحرف الدين ليتماشى مع قراراته ...

انا انسان حر اقول رأيي بكل حرية حتى ضد سلطه أعيش تحت ظلها ...

الله أكرمنا بالعقل عشان نفكر ونعرف الصح من الخطأ....

وكوني انتقد أبناء جلدتي فهذه نقطه لي لا علي .

طيب ايش علاقتنا احنا يعني؟ روح انشغل بالقضية وحل موضوع اوسلو مع الفتحاوية. لا الامارات وقعت ولا السعودية وقعت. قال ايش قال اقول رأيي بكل حرية. روح الضفه وقول رأيك ونشوف :giggle:
وانت بطريقك اقرأ السلام على روح شهيد القدس الزاهد قاسم سليماني.

مافيه محسوبية هنا فيه دول ذات سيادة وتعمل ماتريد. رفعت الاقلام وجفت الصحف لا تشغلنا بارك الله فيك تركتو القضية وانشغلتو بشؤون الدول الاخرى.

كلامك غير معقول يعني الصهاينة يقتلون الاطفال والنساء وكبار السن من الفلسطنيين وتريد منهم الا يردو الاعتداء عليهم بالمثل !! لا بالعكس المفروض يقتلون ويسحلون كل اسرائيل كلب

يعني مثلا لو دولة قصفت وطنك بالنووي الن ترد عليهم بالمثل ؟ ولا ستدعي المثالية ان هناك مواطنيين عزل ولن تقصفهم بالمثل ، ارحمونا من المثالية
هو يقصد ان قتلى الصهاينة شهداء و قتلى الشعب الفلسطيني ارهابيين

طيب ايش علاقتنا احنا يعني؟ روح انشغل بالقضية وحل موضوع اوسلو مع الفتحاوية. لا الامارات وقعت ولا السعودية وقعت. قال ايش قال اقول رأيي بكل حرية. روح الضفه وقول رأيك ونشوف :giggle:

مافيه محسوبية هنا فيه دول ذات سيادة وتعمل ماتريد. رفعت الاقلام وجفت الصحف لا تشغلنا بارك الله فيك تركتو القضية وانشغلتو بشؤون الدول الاخرى.
البطرول والمصاري

اولا لو انا تكلمت عن الامارات وما تكلمت عن السلطة رح تقول لي روح شوف سلطتك بالاول بعدين اتكلم ولو انا تكلمت عن السلطه قلت عني بشتم أبناء بلددي
انت بتتكلم فقط لمجرد الكلام.....

ثاني شي انا عايش بالضفة اصلا ..

ثالث شيئ الدول ذات السيادة ما يتحجج بقضايا أخرى للتطبيع مثل الأكاذيب الي سمعناها ....

واحلام شي يطلع نتنياهو يخرجهم

رابع شي لا تدخل السعودية بالموضوع

احرجتك صح لا تبكي خلص.

طيب ليه قلت مصريين رغم اننا لانصدر عمالة لهم (الخاين لا علاقة لنا بهم وعندكم مثلهم ايضا)؟انت متعقد ان الذهاب لاسرائيل سهل؟او حتى التفكير فيه؟

انت بجد مش مصدق انو فيه عمال مصريين باسرائيل

الا فترة يوسف والى وزير الزراعة اللى استوردلنا الامراض

صدق مليون بالميه لا تخاف ما بكره مصر لحتى ارمي عليها الأكاذيب

عمال مصريين سودانيين اتراك فلسطينيين واردنيين

البطرول والمصاري
للمقارنة فقط
ايران انفقت عشرات المليارات من الدولارات على بشار الأسد منذ 2011 وحتى اليوم

والسعودية منذ نشئتها انفقت 10 مليار على فلسطين
مع فارق أن ايران دولة منهارة اقتصادياً، والسعودية تقوم بمشروع تطوير الدرعية ب60مليار

والأتراك عندهم مبنيين ضخمين كلها عمال اتراك وعلى المبنى علم تركيا
خلك من الأتراك اصلا هم حاله ميئوس منها لا تستغرب اي شي يسونه

مبارح لسا سقط صاروخ بأسرائيل وإصابة ٥ مستوطنين
لى سؤال اخى وارجو التوضيح.ما فائدة اطلاق تلك الصواريخ بمعنى انتم بتضروا صاروخ اتنين ونتيجتها صيد 2 3صهوينى فقط فى المقابل يكون ردهم افظع طبعا وللاسف بتكون فى حريم واطفال شهداء لا رجال مسلحين(لااقصد غير مهمين لكن اقصد انهم اهل حرب وطبيعى يسقط شهداء منهم الغير طبيعى هو فى الحريم والاطفال) لانكم مهاجمين لا مدافعين.وبالتالى حرب خسرانة حرب بلا هدف اعلم انك لاتقدرون تتحرون فلسطين ولكن يكون حرب استنزاف للعدو لا ليك ونحن استخدمناها بعد 67 فى حرب الاستنزاف(كانت استنزاف لعدم قدرتنا على استرجاع سيناء مع انهيار الجيش كمرحلةاولى للاستعادة)لكن انتم احس بعضكم يرمى كانها صواريخ لعبة حرب بلا تخطيط هى اضحوكة بل خيانة وعمالة اقرب للاستعراض فقط فالخسائر فقد خسرت شهداء على لاشيء.ارجو الرد؟

لى سؤال اخى وارجو التوضيح.ما فائدة اطلاق تلك الصواريخ بمعنى انتم بتضروا صاروخ اتنين ونتيجتها صيد 2 3صهوينى فقط فى المقابل يكون ردهم افظع طبعا وللاسف بتكون فى حريم واطفال شهداء لا رجال مسلحين(لااقصد غير مهمين لكن اقصد انهم اهل حرب وطبيعى يسقط شهداء منهم الغير طبيعى هو فى الحريم والاطفال) لانكم مهاجمين لا مدافعين.وبالتالى حرب خسرانة حرب بلا هدف اعلم انك لاتقدرون تتحرون فلسطين ولكن يكون حرب استنزاف للعدو لا ليك ونحن استخدمناها بعد 67 فى حرب الاستنزاف(كانت استنزاف لعدم قدرتنا على استرجاع سيناء مع انهيار الجيش كمرحلةاولى للاستعادة)لكن انتم احس بعضكم يرمى كانها صواريخ لعبة حرب بلا تخطيط هى اضحوكة بل خيانة وعمالة اقرب للاستعراض فقط فالخسائر فقد خسرت شهداء على لاشيء.ارجو الرد؟

هذا الي طالع بإدينا نسويه
وللعلم من ٢٠١٤ إلى الان
ما دخلت غزة بصدام قوي مع الصهاينة
ما يحدث هو تأجيل لمواجهة شرسة ستكون دموية ....

غزة تقدر تقول انها منعت اي احتلال لاراضيها وقدرت تصنع معادلة ردع
تقتل نقتل تصاوب نصاوب .

عارف لا تقارن القوتان ولكن هذه هي إسرائيل مدعومة من كل دولة في هذا الكوكب

وللعلم من ٢٠١٤ إلى الان

تقتل نقتل تصاوب نصاوب .

الى طالع بيدكم هو يعنى ان فلوسكم ودمك يروح هدر ترمى صواريخ بفلوس وتقتل 2,3 بس فى المقابل يستشهد منكم مئات تكون مقبولة اذا كان المقابل تحقيق الهدف ضمن خطة حقيقية شاملة ولكن ما يحدث هو خيانة لدم الشهداءاذا كانت هناك حرب قادمة فيكون من الاولى انك تكف عن هذه ضرب هذه الصواريخ والاحتفاظ بحالة الدفاع عن غزة فقط وتعد العدة بالتجهيز وتطوير قدراتك بحيث وقت المعركة تكون جاهز لتوقع منهم خسائر اكبر لا 2,3وتكون وفرت الفلوس والدم المهدور .رحم الله الشيخ ياسين خلفائه خونة فقط لايفلحون الا فى شق الصفوف ونعم الفرقة والانقسام الخدمة هذه لليهود

وللعلم من ٢٠١٤ إلى الان

تقتل نقتل تصاوب نصاوب .

حتى لا تزعل عميلة مثلها وكلاهما السبب الرئيسي لما انتم فيه

حتى لا تزعل عميلة مثلها وكلاهما السبب الرئيسي لما انتم فيه

ان قاومنا قلتم جنيتم على انفسكم
وان سكتنا قلتم بعنا القضية ...
وما أنا فيه أنا مبسوط فيه
الحمد لله الي خلقني مسلم اسكن بأرض الرباط فهي ارض الرباط إلى يوم الدين
والصبر فيها على المحتل وعدم الهجره هو الجهاد بعينه

اولا صحيح على رباطكم لكم الجزاء والحسنات فى الاخرة الله لايبخث عمل احد من عباده.ثانيا انا قلت السبب الرئيسي هو فرقتكم وتمزقكم ولم تتحدوا وانتم احوج الناس للاجتماع والتفت قادتكم للمصالح الشخصية.ثانيا انا لم اقل انكم بيعتم القضية؟هذا السبب الرئيسي اما غيره فهو ان العرب المنوط بهم بدعمكم اكثر فرقة وتشزما بل ان ربع الدول العربية منهارة وفى الحروب والباقية خائفة من هذا المصير فلم تصبحوا القضية الاولى فى نظر الدولة العربية واضرب لكم بمثال عن بلدى رغم عداوتكم السيسي لكن تناسيتم اننا محاصرين عدو غادر فى الشرق داعم لارهاب فى سيناء ودولة منهارة فى الغرب وكلب طامع من الشمال فى ابار الغاز ونفط ليبيا وسد فى الجنوب ملغم ان ضربته قاطعونى الافارقة وبنى سدود اكثر وطمع فى الغرب قايضنى الغاز مقابل الغاز واقتصاد ليس افضل احواله بعد ثورتى فلا حمل لى بهم اكبر.ربنا معكم لكن احسنوا تقدير حال جواركم

ودعكم من شعارات الاخوان وكلمة عسكر وخلافها المليشيات لا تنجى كلها مخترقة من الشرق والغرب فقط الجيوش اتفقت ام اختلفت معها هى القادرة على ردع اطماع الغرب والشرق فى بلادنا ودعكم من مسيلمة الكذاب عضو الناتو الصليبي حامى حمى اسرائيل

للمقارنة فقط
ايران انفقت عشرات المليارات من الدولارات على بشار الأسد منذ 2011 وحتى اليوم

والسعودية منذ نشئتها انفقت 10 مليار على فلسطين
مع فارق أن ايران دولة منهارة اقتصادياً، والسعودية تقوم بمشروع تطوير الدرعية ب60مليار
So What
ما طفشت من التلميع لايران؟
وهل يستوي دعم القضية الفلسطينية ودعم مجرم مثل بشار..؟
واذا السعودية انفقت 10 مليار دولار كم انفقت ايران على قضية فلسطين؟

عودة
أعلى