رغم مزاعم وقف الضم... إسرائيل توافق على شق شوارع وأنفاق لربط مستوطنات الضفة بالقدس

يعطيك معلومه
كل نساء إسرائيل مجندات بالجيش
بجيش الاحتياط اظن ينطبق عليهم ما ينطبق على المحارب
وكل اطفالهم مجندين الطفل عمره سنه طيار مقاتل صح وش هذي الأعذار لو لم تعلم ان كلامي صحيح لما اتيت بأعذار واهيه ليس كل نساء اسرائيل مجندات فقط من تلبس الزي وتحمل سلاح ضدك اقتلها وعلى وجهك ابتسامه ماحد يقول لا

يعطيك معلومه حتبهرك
إسرائيل محتله فلسطين
وانا عايش بفلسطين
خخخخخخ

وكل اطفالهم مجندين الطفل عمره سنه طيار مقاتل صح وش هذي الأعذار لو لم تعلم ان كلامي صحيح لما اتيت بأعذار واهيه ليس كل نساء اسرائيل مجندات فقط من تلبس الزي وتحمل سلاح ضدك اقتلها وعلى وجهك ابتسامه ماحد يقول لا

عندهم التجنيد اجباري للنساء والرجال
تلاقي نساء تسوق الدبابات وتطلع بالطائرات.
كلهم جنود محاربين ....نساء ورجال ..
ثم انا قايلك هو الصاروخ لما ينطلق ما يميز

من وجهه نظري هم ليسو في معركة فهم مثل الرجل الأعزل بظبط
صحيح كلامك الأعزل ينطبق عليه عدم جواز قتله

عندهم التجنيد اجباري للنساء والرجال
تلاقي نساء تسوق الدبابات وتطلع بالطائرات.
كلهم جنود محاربين ....نساء ورجال ..
ثم انا قابلك هو الصاروخ لما ينطلق ما يميز
نحن متفقين اقتل النساء المجندات اللي على الدبابات وكل من تحمل السلاح خليها كفته كلامنا عن الأبرياء فقط

بريئ محتل ارضي
ووقت الخدمه يحمل السلاح ويقتلني
وش هالبريئ هذا
فهمت الأن بمعنى ايدلوجيه نشأتم عليها وش اقصد يعني وانتم اطفال هذا اللي زرع فيكم دون ضوابط شرعيه وانا لألوموكم قد عشتم ورأيتم مالم نراه هذه ليست مشكلتكم هذه مشكلة شيخوكم ومدارسكم الذي لأسف بعضهم مرتزقه

فهمت الأن بمعنى ايدلوجيه نشأتم عليها وش اقصد يعني وانتم اطفال هذا اللي زرع فيكم دون ضوابط شرعيه وانا لألوموكم قد عشتم ورأيتم مالم نراه هذه ليست مشكلتكم هذه مشكلة شيخوكم ومدارسكم الذي لأسف بعضهم مرتزقه

وافتخر بها
نسائهم وأطفالهم وشبابهم
ليسو اعز من أطفالنا ونسائنا وشبابنا

عندكم قانون
وافتخر بها
نسائهم وأطفالهم وشبابهم
ليسو اعز من أطفالنا ونسائنا وشبابنا

والله اذا كنت انسان خالد لايموت افتخر كما تريد ولكن اعلم انك مسلم وكلنا سنموت وستسأل لماذا قتلت هذا الطفل البرئ او حرضت على قتله في النهايه هذه نصيحة محب وليس كاره لك واقفل النقاش في هذا الأمر من طرفي

عندكم قانون

والله اذا كنت انسان خالد لايموت افتخر كما تريد ولكن اعلم انك مسلم وكلنا سنموت وستسأل لماذا قتلت هذا الطفل البرئ او حرضت على قتله في النهايه هذه نصيحة محب وليس كاره لك واقفل النقاش في هذا الأمر من طرفي

كلنا حنسأل عن الكلام والأفعال

عودة
أعلى