رغم مزاعم وقف الضم... إسرائيل توافق على شق شوارع وأنفاق لربط مستوطنات الضفة بالقدس

واحد جالس يشتم اهله في الضفه وش ترجي منه؟

واحد جالس يشتم اهله في الضفه وش ترجي منه؟

انت تقصدني صح ثاني مره خلي عندك جرأه واقتبس لي ....

من اشتمهم هم السلطة الفلسطينية الخائنه الي وقعت على أوسلو ...
وتنسق أمنيا مع الاحتلال...

عفوا يا عزيزي لست كالبعض اعيش واموت وانا اطبل للحاكم واحرف الدين ليتماشى مع قراراته ...

انا انسان حر اقول رأيي بكل حرية حتى ضد سلطه أعيش تحت ظلها ...

الله أكرمنا بالعقل عشان نفكر ونعرف الصح من الخطأ....

وكوني انتقد أبناء جلدتي فهذه نقطه لي لا علي .

من الناحية الشرعية وحسب ماسمعت من فتاوى علماء كبار مثل بن عثيمين رحمه الله يجوز ان تعامل العدو بالمثل ان قتل الاطفال والنساء والشيوخ من حقك ان تعامله بالمثل لردعه عن قتل الاطفال والنساء لكن في حال لم يقدم على قتلهم فلا يجوز او هكذا فهمت ان تقتل اطفالهم .

عفوا يا عزيزي لست كالبعض اعيش واموت وانا اطبل للحاكم واحرف الدين ليتماشى مع قراراته ...

انت عندك حاكم عشان تطبل له ؟

انت ٢٤ ساعه في المنتدى وانت تحت الاحتلال وتتكلم عن الكرامه والحريه

😂😂😂😂

منذ متى اسرائيل تحسب حساب للعرب طبيعى سوف تواصل ضم الاراضي الفلسطينية.

من الناحية الشرعية وحسب ماسمعت من فتاوى علماء كبار مثل بن عثيمين رحمه الله يجوز ان تعامل العدو بالمثل ان قتل الاطفال والنساء والشيوخ من حقك ان تعامله بالمثل لردعه عن قتل الاطفال والنساء لكن في حال لم يقدم على قتلهم فلا يجوز او هكذا فهمت ان تقتل اطفالهم .
لا يارجل مستحيل كلامك اول مره اسمعه جيب دليلك مستحيل ممكن فاهم غلط

ماهو جلسوا على طاوله وحده وعقدوا اتفاق
بعد ما طبعت الامارات مع اسرائيل
باقي بتشتمهم والا ايش

كلامك طلع صحيح 👍

العماله القائمه على هذه المشاريع فلسطينيين ؟

يارجل كنت أعرف فلسطيني هو وخاله يشتغلون في قطاع المقاولات عمال مره سراميك وبلاط مره دهان مره كهرباء في بيوت اليهود داخل دولة اسرائيل المزعومه والى اليوم لو حبيت اتواصل معه اقدر

وسبب خلافي معه يسب المملكه دائما يسب وينتقد وناسي نفسه😂

زبدة الكلام الرجل يقولي قطاع المقاولات اغلب العمال هناك من فلسطين

عفوا المقصود الصبيان والنساء .
وليس الاطفال

الصبي من تجاوز مرحلة الطفولة

لاحظ قلت في حالة قام العدو بقتل اطفال المسلمين ونساؤهم اي انه مشروط بهذا الفعل .

الله يرحمه انا اقل من ان ارد اوتناقش في شي قاله ابن عثيمين الله يرحمه ويغفرله ولكن اظن هذا الرأي فيه اختلاف

الله يرحمه انا اقل من ان ارد اوتناقش في شي قاله ابن عثيمين الله يرحمه ويغفرله ولكن اظن هذا الرأي فيه اختلاف
هذه الفتوى مقيدة بفعل يفعله العدو تخيل نساؤهم وصبيانهم امنيين وهم يقتلون صبيان المسلمين ونساؤهم؟

هنا الفعل رد على فعل بالمثل لكن اخطأت انا بذكري للاطفال الشيخ قال الصبيان

فيه اتراك وفلسطينيين ومصريين سودانيين واردنيين
مصريين وسودانيين اولا ما عندنا احد فى اسرائيل الا كلاب خائنة لكن عقود عمل لا.اما السودانيين فلا اعرف وصلوا لكم ممكن جنوبيين نصارى؟

عفوا المقصود الصبيان والنساء .
وليس الاطفال

الصبي من تجاوز مرحلة الطفولة
تمام انك صححت الفرق بين الصبيان والأطفال لأنه مو معقول شي لايقبله العقل انصدمت كنت اظن الصبيان يعني الأطفال لوكان الأطفال كنت هدمت ساعه من النقاش لي في المشاركه

والأتراك عندهم مبنيين ضخمين كلها عمال اتراك وعلى المبنى علم تركيا

عودة
أعلى