حكم الصلح مع اليهود في ضوء الشريعة الإسلامية .

اعوذ بالله دين الله اكبر من اي قوميه او عصبيه
مع العرب دين الله فوق اي قومية..
مع الشعوبية الترك حماة الدين وهم فوق الدين..
الله اعلم حيث يجعل رسالته..
جعلها في العرب لانهم اهل الامانه والاخلاص ومكارم الاخلاق، العرب هم من بقوا على الدين الصحيح..
ولو نزل الدين على الفرس لا كنت تعبد كسرى بدل الحسين..
ولو نزل على الترك لا كان تعبد ارطغرل بدل التبرك بالاضرحه والقبور..
لذا احمد ربك ان العرب لازالوا على قيد الحياه حتى تستطيع الرجوع لهم لمعرفة الدين الصحيح بدال الشركيات ونداء الموتى ومدد يا الجيلاني ومدد يالسيد البدوي..
لكن انا اخاف على هذه الامم المسلمه بعد فناء العرب ان ترجع لعبادة البشر والاوثان..
طبعا اول الامم فناء هم العرب، لان القيامة على تقوم الا على شرار الخلق، لذا العرب المؤمنين شرفهم الله انهم ليسوا من الامم التي تقوم عليهم الساعه..
لله دركم يالعرب..

المرفقات

1 MB · المشاهدات: 57
    176.7 KB · المشاهدات: 51
عندكم؟ وتكفير؟
من هم اللي لايصلحون لأي شي؟ من المقصود؟ والسبب؟
من يؤلف الدين علي مزاجه و يحاول تطويعه لهدفه الدين الصح لا يوافق هواك بل يوافق الحق و إننا نستخدم الدين في تأويل ما نريده و تطويعه كل مرة لتحقيق الهدف فمرات نجد فتاوى تحرم ثم فجأة تحلل

رح يقول لك الآن أنه صلاح الدين فتحها عشان أطماع استعمارية.

مثل ما قال عن عمر بن الخطاب لما فتح القدس
استراتيجياً و اقتصادياً اهمية القدس لم تكن مثل اهمية الساحل الذي ابقى عليه صلاح الدين بيد الصليبيين مقابل القدس لو كانت لديه اطماع لكان ابقى القدس للصليبيين و اخذ المدن الساحلية التجارية

استراتيجياً و اقتصادياً اهمية القدس لم تكن مثل اهمية الساحل الذي ابقى عليه صلاح الدين بيد الصليبيين مقابل القدس لو كانت لديه اطماع لكان ابقى القدس للصليبيين و اخذ المدن الساحلية التجارية

أحسنت
انت كدا فجرت جبهته

إيش الكلام الفاضي هذا

الاسلام وجوده ارادة الهية وسيبقى الى يوم الدين
الاسلام ارادة الهيه وبقائة قائم على مسببات الهيه ومن اهم هذه المسببات العرب، واذا اراد الله رفع الاسلام عن اهل الارض حتى لا تجد من يقول الله الله فيها حسب الحديث فسوف يفني العرب..
وثابت بالاحاديث ان اول الامم فناء هم العرب..
لذا عزيزي لا تتبنى منهج الشعوبية وهو الطعن في العرب مقابل مدح الاسلام..
هذه الطريقة التي ظهرت في العصر الشعوبي العباسي لن تنطلي علينا الان..
اذا اردت ان تشتم العرب دون اعتراض منهم، اضف مع الشتم مدح الاسلام..
مثل محاولة الشعوبيين جعل قبيلة قريش جراررين بقولهم انهم اهل الرايات الحمراء اي بيوت الدعاره مقابل ان النبي ﷺ اخرجهم من هذه الحال الى الاسلام..
الحركات هذه ما تمشي الا عند الشعوبية..

خلاص كل واحد يركض خلف مصلحته اذاً 😁
احنا بنتكلم بالدين كأفراد علشان هنقف قدام ربنا ان السمع و البصر و الفؤاد هنتحاسب عليهم كأنفسنا فقط

الاسلام ارادة الهيه وبقائة قائم على مسببات الهيه ومن اهم هذه المسببات العرب، واذا اراد الله رفع الاسلام عن اهل الارض حتى لا تجد من يقول الله الله فيها حسب الحديث فسوف يفني العرب..
وثابت بالاحاديث ان اول الامم فناء هم العرب..
لذا عزيزي لا تتبنى منهج الشعوبية وهو الطعن في العرب مقابل مدح الاسلام..
هذه الطريقة التي ظهرت في العصر الشعوبي العباسي لن تنطلي علينا الان..
اذا اردت ان تشتم العرب دون اعتراض منهم، اضف مع الشتم مدح الاسلام..
مثل محاولة الشعوبيين جعل قبيلة قريش جراررين بقولهم انهم اهل الرايات الحمراء اي بيوت الدعاره مقابل ان النبي ﷺ اخرجهم من هذه الحال الى الاسلام..
الحركات هذه ما تمشي الا عند الشعوبية..

متتكلمش بالدين
انت بتحرج نفسك

ENG/MOHAMED @ENG/MOHAMED
في مصدر والا انام ؟؟؟
اعتقد لا داعي للمكابرة لو مافي مصدر ولكن ابسط حقوقنا هو الاعتذار و البيان للناس عن خطأك
يا فندم بدور علي الكتاب الموقع اللي جايب لك منه المعلومة مش ذاكر اسم المصدر و انا بدور لك و لو مخطأ صدقا هعتذر لا اخاف من الاعتذار

احنا بنتكلم بالدين كأفراد علشان هنقف قدام ربنا ان السمع و البصر و الفؤاد هنتحاسب عليهم كأنفسنا فقط
تتكلم كفرد ثم تبرر لبلدك التطبيع دون غيرها

انت هنا تفرق الامة 😃

تتكلم كفرد ثم تبرر لبلدك التطبيع دون غيرها

انت هنا تفرق الامة 😃
لا أبدا انا بوضح الفرق فقط
لا بررت ولا قلت تفريق يا سيدى انا موافق لو السعودية هتقدم تحالف او خلافة و مصر تنضم له انا موافق والله

اي والله اني داري انك ناسخ من قوقل
يقولك :
بقلم/ ماهر إبراهيم جعوان هههههه

عموما افهم من هذا كله انك ما عندك مصدر
لذلك اتمنى اخي الكريم يكون هذا درس لك في المستقبل لا تتساهل في النقل ولا تثق ثقة عمياء في كل من هب ودب خاصة في الدين
ولا تسمح لكائن من كان يلقنك و يعطل وظائف التفكير و النظر عندك
بارك الله فيك

سلام

متتكلمش بالدين
انت بتحرج نفسك
تخيا ان تمنع العرب عن الكلام بالدين الذي انزل عليها وبلغتها، ويسمح للجراجمة بالكلام فيه وتحريفه لجعل كظيتهم السياسية ركن من اركان الاسلام ومن لا يؤمن بها فهو كافر..

فلسطين بالفقه و العقيدة هي ارض المسلمين و الا صلاح الدين ليس له علاقة بها؟!

غير صحيح فلسطين ارض لمن يسيطر عليها وصلاح الدين لم يسيطر على جزء منها لأنها أرض المسلمين أو من أجل الإسلام بل لخدمة دولته الأيوبية وتقاسمها مع الصليبيين وفق معاهدة الرملة

اي والله اني داري انك ناسخ من قوقل
يقولك :
بقلم/ ماهر إبراهيم جعوان هههههه

عموما افهم من هذا كله انك ما عندك مصدر
لذلك اتمنى اخي الكريم يكون هذا درس لك في المستقبل لا تتساهل في النقل ولا تثق ثقة عمياء في كل من هب ودب خاصة في الدين
ولا تسمح لكائن من كان يلقنك و يعطل وظائف التفكير و النظر عندك
بارك الله فيك

سلام
لا لا لا تلقين
انا الحمد لله عارف المعلومة من زمان انما لما بحثت وجدت هذا المصدر المؤقت
ولا تقنعنى انك عندما تسمع معلومة من مصدر ثقة تبحث عنها دائما
وانا سأعطى لك مصدرك فقط اعطيت لك مصدر مؤقت

تخيا ان تمنع العرب عن الكلام بالدين الذي انزل عليها وبلغتها، ويسمح للجراجمة بالكلام فيه وتحريفه لجعل كظيتهم السياسية ركن من اركان الاسلام ومن لا يؤمن بها فهو كافر..

اقرأ وافقه ثم تكلم

عودة
أعلى