أزمة "اللص" الصيني.. بكين "غير قادرة" على تصنيع محرك طائرة نفاثة عالي الدقة

وبسبب بطئ التصنيع وكان حتى قبل تدمير المصانع و ذكرت انا العمق من أسباب هزيمه ألمانيا

و تشتت جهودهم بين العديد من المشاريع
ربما انا لا املك خلفيه كافيه بالأسباب ولكن طرحت ماقرأته بالنسبه للعلماء الألمان

ربما انا لا املك خلفيه كافيه بالأسباب ولكن طرحت ماقرأته بالنسبه للعلماء الألمان

كما ذكرت لك انا لا اختلف معك في دور العلماء الألمان ولكن اختلف معك في مقدار هذا التاثير

وهذا يعيدنا لمحور الموضوع وهو ان الصين تفتقد للإبداع و الاختراع وانها مجرد مقلد للصناعات الروسية غالباً حتى التصميم نفسه

كما ذكرت لك انا لا اختلف معك في دور العلماء الألمان ولكن اختلف معك في مقدار هذا التاثير

وهذا يعيدنا لمحور الموضوع وهو ان الصين تفتقد للإبداع و الاختراع وانها مجرد مقلد للصناعات الروسية غالباً حتى التصميم نفسه

اخيرا وصلنا للنقطه نتفق عليها بشكل كامل الصين علي بابا كبير

لماذا روسيا لا تفعل اي شيئ لسرقة منتجاتها من الصين ههههههه.
هل رأيت العرض الصيني الأخير و الصواريخ البالستية القادر على حمل 10 رؤوس نووية.
لماذا العرب لا يقلدون الاسلحة الغربية و الروسية أيضا ؟؟؟؟؟

انت لا زلت في فكر القديم ان الصين منتج للصناعات الرخيصة و التقليد ، صحيح كان عذا في الماضي اما الان اصبحت في اتجاه الابتكار

لان الغرب ضحك عليهم بقواعد الملكية الفكرية و هم احتكروا كل الصناعات في يدهم
في التماس كهرباء في المنتدى غيري يرد والأقتباس لي وش السالفه

الغرب ضحكوا على العرب بقانون الملكية الفكرية و هو احتكار الصناعات كلها في يدهم لكي لا ينافس احد غيرهم.
قانون الملكية الفكرية هو احتكار و استعمار و أداة سياسية للضغط على دول اخرى.
العرب لا فالحين لا في الملكية الفكرية و لا في الهندسة العكسية ، فقط شعوب و دول استهلاكية
صح

عودة
أعلى