الدعم الإداري

تقرير: الجزائر ثاني أعلى ميزانية عسكرية في العالم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
في العالم!! معقول هذا الجنون ولأجل حمايتها من من؟! المغرب مثلا؟! الدول العربية يجب تعيد موازنة البوصلة
نعم ليس غريب فدول الغرب لم يعد لديها المال لتنفق على السلاح إلا الدول الغنية أنت ترى اكرانيا تحارب بالوكالة من أجل كل أوروبا
 
فلوسهم وعم حرين فيها زي ما هي فلوسك وأنت حر فيها
ههههههههههههههه "اصرفها (أو بعثرها) كما تشاء، ففي النهاية هي نقودك وأنت حر التصرف فيها" .

حضرتك ذكي ذكاء اصطناعى بشكل غريب .
 
ههههههههههههههه "اصرفها (أو بعثرها) كما تشاء، ففي النهاية هي نقودك وأنت حر التصرف فيها" .

حضرتك ذكي ذكاء اصطناعى بشكل غريب .
مش عارف دا مدح ولا ذم
بس والله أنا بني ادم من لحم ودم
 
لا تهمني فلسطين هل هذا فرض عين علي او ماذا

الفلسطينيين لديعم ايدي و ادمغة فليحاربوا

الفىسطيني يشتري من التسرتئيلي و يعمل لديه و يدفع و يتلقى اجرة بالشيكل

و علي انا في المغرب ان اكون فلسطينيا امثر من الفلسطينيين
كنا مثلك مغسولي الادمغة بالجزيرة منذ عشرين سنة لكن ستكتشف ان الحياة ليست فقط ما تراه انت و ااجزيرة و مغسولي الادمغة
كيف !

الست مسلم ولن أذكرك بقواعد الإيمان

إذا لن يدعمك أحد في قضيتك وهيا لا تعنيني أيضا
 
Screenshot_20260627_223949_Chrome.jpg


صاحب الموضوع منذ شهرين

Screenshot_20260627_224021_Chrome.jpg

Screenshot_20260627_224028_Chrome.jpg

Screenshot_20260627_224034_Chrome.jpg


اول 15 دولة انفاقا

Screenshot_20260627_224040_Chrome.jpg



المنتدى اصبح مستواه في الحضيض
 
كيف !

الست مسلم ولن أذكرك بقواعد الإيمان

إذا لن يدعمك أحد في قضيتك وهيا لا تعنيني أيضا
و من بعد

دعمك لا يهمني و لم نتلقاع يوم و لا وزن له لا انت و لا دولتك و لا الدولة التي تستعبدكم حاليا

ان تدخلت في اسلامي فانت امام حساب عسير من الله سبحانه و تعالى و انت ىبما لا تعلم
 

انت للتو قلت ان الجزائريين اسيادك واولياء نعمتك ههههههههه قال لا انحني قال

انت لا تمثل تونس لا من قريب ولا من بعيد بل مجرد بوق لخرفان الاخوان واسطوانتهم العفنة التي تلعب على مشاعر الدهماء

أنا أحب الجزائر لانها بلد الشهامة والرجولة والعروبة وتعدي إسرائيل ولا تخاف أحد غير الله وتتحدى فرنسا
 
مشاهدة المرفق 869876

صاحب الموضوع منذ شهرين

مشاهدة المرفق 869877
مشاهدة المرفق 869878
مشاهدة المرفق 869879

اول 15 دولة انفاقا

مشاهدة المرفق 869880


المنتدى اصبح مستواه في الحضيض
أنت تحوال التملص والتهرب وغلق الموضوع وطمس الحقيقة

أنا مجرد ناقل ولسد أنا المصدر وهناك مصادر تتولى إدارة المنتدى مراقبتها
 
أنت تحوال التملص والتهرب وغلق الموضوع وطمس الحقيقة

أنا مجرد ناقل ولسد أنا المصدر وهناك مصادر تتولى إدارة المنتدى مراقبتها
الخبر غيى صحيح

سير طلع موضوعك على ظهى شي واحد اخر

راه انا لي وافقت على اول مشاركة ليك في المنتدى و اعرفك جيدا
 
لا يعجبني كل هذا الاستثمار المالي
الاجدى التركيز على مايجب التركيز عنه من ما احترت لسعته وقل ثمنه

- طائرات مسيرة انتحارية متطورة
-صواريخ بالستية
- مقاتلات خفيفة متطورة
- التخلص من الدفاعات الديناصورية واحلال محلها دفاعات حديثة فعالة مع التركيز على العدائيات الطارئة
- تحصين القواعد الجوية
- تحسين تدريب القوات على طرق القتال الحديثة , بعيدا عن التمارين الاستعراضية الكلاسيكية
- مسيرات بحرية وكورفيتات حديثة , وتقليل ما يسمى بالفرقاطات .
 
لا يعجبني كل هذا الاستثمار المالي
الاجدى التركيز على مايجب التركيز عنه من ما احترت لسعته وقل ثمنه

- طائرات مسيرة انتحارية متطورة
-صواريخ بالستية
- مقاتلات خفيفة متطورة
- التخلص من الدفاعات الديناصورية واحلال محلها دفاعات حديثة فعالة مع التركيز على العدائيات الطارئة
- تحصين القواعد الجوية
- تحسين تدريب القوات على طرق القتال الحديثة , بعيدا عن التمارين الاستعراضية الكلاسيكية
- مسيرات بحرية وكورفيتات حديثة , وتقليل ما يسمى بالفرقاطات .
ههه سكريبت البناء على خبر غير صحيح بالنفي للاثبات
 
أنا أحب الجزائر لانها بلد الشهامة والرجولة والعروبة وتعدي إسرائيل ولا تخاف أحد غير الله وتتحدى فرنسا
وانا احب تونس لأن انا والجزائري نحب نفس الشيء فيها​
 
حتى لو كان الخبر غير صحيح فالانفاق العسكري الجزائري مرتفع نسبيا
اخي الله يسهل على الجزائر . دراهمها هي حرة
لاكن لاش تبكو من لي يعمل المغرب صفقة مع حلفاءو وين المنطق
 
الخبر غيى صحيح

سير طلع موضوعك على ظهى شي واحد اخر

راه انا لي وافقت على اول مشاركة ليك في المنتدى و اعرفك جيدا
الاعلى انفاقا كنسبة من حجم الأقتصاد (8.8% من الناتج المحلي) وليس أعلى ميزانية.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى