البنتاجون تركيا أرسلت حوالي 3500 مرتزق سوري إلى ليبيا

اولا ماقلت الفاغنر جايين سياحة لكن تبرر للوفاق وتعيب على حفتر وكلهم سواء ماتضبط
وثانيا يبدوا انك لاتعرف طبيعة المعارك في ليبيا والاعداد في ليبيا
اغلب الجبهات معارك بين مجموعات صغيرة ان وصلت للمئات تحسب معركة ضخمة لذلك 3500 مع الطيران التركي يعتبر عدد يؤثر على الارض بالنسبة لحروب العصابات نموذج الحرب الليبية
ورجال ليبيا اللي يقفون في وجه المحتل ماهو اللي يولولون من وراء ظهرهم وهو اللي يتكلم عنهم
ياعيني رجال ليبيا هم الي مرغوا انف الفاغنر والجنجويد ومرتزقة بشار بالوحل اما اذا كنت تحسب المتمرد وجماعتة هم رجال ليبيا مع احترامي الشديد لك هذول بيقاتلوا خلف المحتل الروسي ويتحدث عنهم اخرون ولو كانت الامور بمقياسك لكان وضع العراق والكويت نفس الحالة صدام جاب كم واحد عساس انهم يمثلوا الشعب الكويتي ومشت الامور شو تترجى من فاشل يتحالف مع بشار المجرم شو تترجى من شخص ينقلب على الشرعية واتفاق صخيرات ويتهرب من التوقيع في موسكو

ياعيني رجال ليبيا هم الي مرغوا انف الفاغنر والجنجويد ومرتزقة بشار بالوحل اما اذا كنت تحسب المتمرد وجماعتة هم رجال ليبيا مع احترامي الشديد لك هذول بيقاتلوا خلف المحتل الروسي ويتحدث عنهم اخرون ولو كانت الامور بمقياسك لكان وضع العراق والكويت نفس الحالة صدام جاب كم واحد عساس انهم يمثلوا الشعب الكويتي ومشت الامور شو تترجى من فاشل يتحالف مع بشار المجرم شو تترجى من شخص ينقلب على الشرعية واتفاق صخيرات ويتهرب من التوقيع في موسكو
واضح من حفلة اللطميات اللي صارت في طرابلس ومصراته
مصدقينك يارجل بس لاتحلف الله يهديك ابي اروح اتقهوى

واضح من حفلة اللطميات اللي صارت في طرابلس ومصراته
مصدقينك يارجل بس لاتحلف الله يهديك ابي اروح اتقهوى
انا شايف اللطم بمحل ثاني والتوسلات والرجاء بمحل ثاني واستجداء التدخل بمحل ثاني بعدين انا محلفت على شي

انا شايف اللطم بمحل ثاني والتوسلات والرجاء بمحل ثاني واستجداء التدخل بمحل ثاني بعدين انا محلفت على شي
صحيح الله يذكر ايام فتاوي الجهاد فرض عين والحفلة اللي صارت وامريكا هي العدو وبعدين صارت روسيا سبحان الله بقدرة قادر
بس على العموم انت صح ?

صحيح الله يذكر ايام فتاوي الجهاد فرض عين والحفلة اللي صارت وامريكا هي العدو وبعدين صارت روسيا سبحان الله بقدرة قادر
بس على العموم انت صح ?
اي فتاوي جهاد يا اخي اولا للعلم لم اقل يوما ان امريكا او حتى اسرائيل عدو هاي رقم واحد رقم اثنين العدو بالنسبة لي واحد لا احيد عنه نظام الملالي واذنابه في المنطقة وداعميه ثالثا روسيا على ما اعتقد من زمن طويل مصنفة بالنسبة للدول العربية عدى انظمة القومجية هي عدو وكلنا نعرف ماحدث ايام افغانستان وغيرها كلنا يعرف ان امريكا والغرب برغم كلشي هم حليف وعلى العموم لاتزعل حالك بتضل اخونا وعل راسنا من فوق

اي فتاوي جهاد يا اخي اولا للعلم لم اقل يوما ان امريكا او حتى اسرائيل عدو هاي رقم واحد رقم اثنين العدو بالنسبة لي واحد لا احيد عنه نظام الملالي واذنابه في المنطقة وداعميه ثالثا روسيا على ما اعتقد من زمن طويل مصنفة بالنسبة للدول العربية عدى انظمة القومجية هي عدو وكلنا نعرف ماحدث ايام افغانستان وغيرها كلنا يعرف ان امريكا والغرب برغم كلشي هم حليف وعلى العموم لاتزعل حالك بتضل اخونا وعل راسنا من فوق
يسلم راسك اولا
ثانيا مؤيدي الوفاق هم من قصدتهم في معركة طرابلس كانوا يقولون امريكا ورى خفتر واليوم صارت روسيا
عشان كذا انا قناعتي اعداء الامة في المنطقة ثلاثة تركيا وايران وإسرائيل وأي واحد يعمل معهم على الامة هو في حسبتهم

بنفس الفكر حفتر استجلب الفاغنر و السوادنيين بفصائلهم ف هل الشعب معه ؟ وكله موثق وحتي قاله الافريكوم قبل ذلك فلا تحاول تكون ظريف عشان بتحرج نفسك

اقليم فيه 4 مليون مواطن لا تستطيعون تجنيد ١٠ الاف مقاتل بدال السوريين؟؟؟

(السوريين في معسكر اليرموك/طرابلس)

إقليم برقة الجهاد اقل من ٢ مليون و جندنا الآلاف من الشباب حاليا و استشهدوا الآلاف منهم في بنغازي و غيرها،، و لايزال باقي الرجال علي الدرب!!!!

الخلاصة،،، حربنا ليست مع التبع في ليبيا حربنا مع دولة إقليمية ترعي الارهاب وتهدد امن باقي الدول العربية (لا اعتقد انه لديك المرونة العقلية لفهم هذا)!!!!!

عدد السوريين مع تركيا في ليبيا اقل من الاعداد التقريبية للشبيحة مع الLNA ولا منطق من مقارنة عددهم بالروس والجنجويد وغيرهم مجتمعين !
اذا تريدون اعطاء مصداقية للتقارير الامريكية حول ليبيا ، فعممو ذلك حولها جميعا ولا تحاولو استحمار الناس بالانتقاء.
?

تقرير البنتاغون دكر ايضا اعداد المرتزقة في صفوف الجيش الوطني العربي الليبي ?
800-2500 مرتزق روسي
300-400 مرتزق سوري من شبيحة الاسد

مشاهدة المرفق 289693

(السوريين في معسكر اليرموك/طرابلس)

إقليم برقة الجهاد اقل من ٢ مليون و جندنا الآلاف من الشباب حاليا و استشهدوا الآلاف منهم في بنغازي و غيرها،، و لايزال باقي الرجال علي الدرب!!!!

مشاهدة المرفق 289692

الخلاصة،،، حربنا ليست مع التبع في ليبيا حربنا مع دولة إقليمية ترعي الارهاب وتهدد امن باقي الدول العربية (لا اعتقد انه لديك المرونة العقلية لفهم هذا)!!!!!
وانتم لا تستطيعون تجنيد مقاتلون لهذا اتيتم بالفاغنر الروس كما قالت امريكا ايضا ولا تعتقد ان التصريحات الامريكية بوفيه تختار اللي يعجبك ناهيك عن الجنجاويد والسوريين التابعين للاسد والفاغنر وغيره من الافارقة قبل ان تاتي تركيا بالسوريين باختصار لما العا*رة تتكلم عن الشرف

800-2500 مرتزق روسي

مشاهدة المرفق 289696
هما ياخدون اللي يعجبهم اما الباقي يرموه

عدد السوريين مع تركيا في ليبيا اقل من الاعداد التقريبية للشبيحة مع الLNA ولا منطق من مقارنة عددهم بالروس والجنجويد وغيرهم مجتمعين !
اذا تريدون اعطاء مصداقية للتقارير الامريكية حول ليبيا ، فعممو ذلك حولها جميعا ولا تحاولو استحمار الناس بالانتقاء.
?

يا سيد ايرابي انا أتحدث عن غرب ليبيا و تأييد الليبين لحكومة النفاق (كما تدعون أنتم و حاشيتكم) و لا أتحدث عن المرتزقة و الأجانب في الطرفين!!!!!

كيف لإقليم يوجد به ٤ مليون مواطن لا يستطيع تجنيد العدد المطلوب من المقاتلين للحرب؟؟؟

أليست الاعداد من المفترض أن تكون advantage للحكومة النفاق؟؟؟

800-2500 مرتزق روسي

مشاهدة المرفق 289696
يا سيد ايرابي انا أتحدث عن غرب ليبيا و تأييد الليبين لحكومة النفاق (كما تدعون أنتم و حاشيتكم) و لا أتحدث عن المرتزقة و الأجانب في الطرفين!!!!!

كيف لإقليم يوجد به ٤ مليون مواطن لا يستطيع تجنيد العدد المطلوب من المقاتلين للحرب؟؟؟

أليست الاعداد من المفترض أن تكون advantage للحكومة النفاق؟؟؟

الكلام لك انت ايضا يا خبير المواصفات!!!

يلا اطربونا بتحليلاتكم الخونفشارية!!!!!

الكلام لك انت ايضا يا خبير المواصفات!!!

يلا اطربونا بتحليلاتكم الخونفشارية!!!!!

لا تصيح
الاعداد متساوية عند الطرفين السوريين مع الوفاق من جهة ... و خليط الروس و شبيحة الاسد و الجنجويد من جهة اخرى.

لا تصيح
الاعداد متساوية عند الطرفين السوريين مع الوفاق من جهة ... و خليط الروس و شبيحة الاسد و الجنجويد من جهة اخرى.

دعني الونها لك لعلك تفهم:

انا أتحدث عن اعداااااااد (الليبيييين) في الطرفين?‍♂️!!!!

اجب عن أسئلتي او اخرج من الموضوع لو سمحت!!!!

جماعة الوفاق صدعونا رؤسنا بالفاغنر وانهم ابطال واشاوس وهزمو الفاغنر وفي الاخر طلع عددهم 2500 ونازلين جلد في مليشيات الوفاق واسيادهم الاتراك لأكثر من سنة ?

وعندنا مدينة اسمها جنين بفلسطين الا فيه رابط لازم ابحث عنه
الاغلب ان الفينقيين الكنعانيين نقلوا اسماء مدنهم في بلاد الشام الى شمال افريقيا نجد بجانب جنين مدينة طرابلس في لبنان وليبيا

عودة
أعلى