البنتاجون تركيا أرسلت حوالي 3500 مرتزق سوري إلى ليبيا

3500 مرتزق لو واحد فقط منهم ادرك ان موته يدخله النار بنص حديث اخر الأنبياء صلى الله عليه وسلم(فأن قتلك فأنت في الجنه..وان قتلته فهو في النار.. الحديث).

ياحبيبي عساس مرتزقة بشار والفاغنر والجنجويد هم الي جايين سياحة اولا العدد 3500 ليس عدد ليحسم معركة هم اتو لاغراض لوجست وترجمة وتدريب وحماية ليبيا لاينقصها رجال لسحق المتمرد وداعميه
اولا ماقلت الفاغنر جايين سياحة لكن تبرر للوفاق وتعيب على حفتر وكلهم سواء ماتضبط
وثانيا يبدوا انك لاتعرف طبيعة المعارك في ليبيا والاعداد في ليبيا
اغلب الجبهات معارك بين مجموعات صغيرة ان وصلت للمئات تحسب معركة ضخمة لذلك 3500 مع الطيران التركي يعتبر عدد يؤثر على الارض بالنسبة لحروب العصابات نموذج الحرب الليبية
ورجال ليبيا اللي يقفون في وجه المحتل ماهو اللي يولولون من وراء ظهرهم وهو اللي يتكلم عنهم

هههههههه
3500
3800
4000

عنا مشكله بالآعلام
Turkey sent between 3,500 and 3,800 paid Syrian fighters to Libya over the first three months of the year
التقرير يتحدث على أن العدد بين 3500 و 3800
اما قناة العربية فتحب دائما أن تضخم الأمور

كاذب اول من ادخل المرتزقة حفتر عندما ادخل المرتزقة الروس شهور حتي قبل الاتفاقية مع تركيا او اي شئ اخر فياريت تبطل كذب
الكاذب انت واشكالك وبعدين مااسمها اتفاقية اسمها احتلال مثل اتفاقيات الانتداب في القرن العشرين
واخبار المرتزقة ماظهرت إلا بعد دخول الدعم التركي في معركة طرابلس
ولو على الكذب لو ناخذ كذبكم كان وضعنا تحديد الكل على كوكب الارض داعمين لحفتر
وبعدين لاتتكلم معي خلي واحد تركي يكلمني انت مالك كلمة على نفسك

الكاذب انت واشكالك وبعدين مااسمها اتفاقية اسمها احتلال مثل اتفاقيات الانتداب في القرن العشرين
واخبار المرتزقة ماظهرت إلا بعد دخول الدعم التركي في معركة طرابلس
ولو على الكذب لو ناخذ كذبكم كان وضعنا تحديد الكل على كوكب الارض داعمين لحفتر
وبعدين لاتتكلم معي خلي واحد تركي يكلمني انت مالك كلمة على نفسك
تفضل يا كذاب مقال من بلومبرج عن المرتزقة الروس ف شهر 9 2019 قبل تدخل تركيا ما قلتلك انت كذاب فقط وبتعيد اللي بتسمعه

تفضل يا كذاب مقال من بلومبرج عن المرتزقة الروس ف شهر 9 2019 قبل تدخل تركيا ما قلتلك انت كذاب فقط وبتعيد اللي بتسمعه

لا زلت تتلفظ وتظهر تربيتك وانا لم يسبق لي ان تلفظت على احد هنا واذا اردت سفلتها معك لأنك في وضع الخادم مع الاغا وليس لك قيمة سوى ماتنقلها من سيدك
والاتراك موجودين قبل الاتفاقية من بداية الازمة والاتفاقية كانت لياخذوا مقابل رفع الدعم وقبول العودة لبيت الطاعة لكم
ولاتنسب لنفسك انتصارات وتهبد صدرك بغزو الشرق فمن قاتل وانتصر الاتراك والسوريين وانت تصيح وتستنجد والطحن امام بابك
فالتزم ياعميل بادبك حتى العملاء والخونة صارت لهم اوجه كاشفة ووقحة في القرن الواحد والعشرين
انا من يوم سجلت هنا مااخذت حظر ولامرة ولاهي فارقة معي بتقل الادب ابي اسفلها معك حتى تعرف قيمتك يوم تتكلم مع الرجال

لا زلت تتلفظ وتظهر تربيتك وانا لم يسبق لي ان تلفظت على احد هنا واذا اردت سفلتها معك لأنك في وضع الخادم مع الاغا وليس لك قيمة سوى ماتنقلها من سيدك
والاتراك موجودين قبل الاتفاقية من بداية الازمة والاتفاقية كانت لياخذوا مقابل رفع الدعم وقبول العودة لبيت الطاعة لكم
ولاتنسب لنفسك انتصارات وتهبد صدرك بغزو الشرق فمن قاتل وانتصر الاتراك والسوريين وانت تصيح وتستنجد والطحن امام بابك
فالتزم ياعميل بادبك حتى العملاء والخونة صارت لهم اوجه كاشفة ووقحة في القرن الواحد والعشرين
انا من يوم سجلت هنا مااخذت حظر ولامرة ولاهي فارقة معي بتقل الادب ابي اسفلها معك حتى تعرف قيمتك يوم تتكلم مع الرجال

قلتلي لم تتلفظ هاه هذا ايش؟ انت اول من تلفظت وعندما اثبت لك ذلك عملت نفسك المحترم وكلامي بدلائل من صحف عالمية كنت اقدر اجيبلك كلام من تويتر قبل شهر 9 ولكن لن تصدق وانت لن تستطع باثبات ان كان يوجد سوريين قبل وجود الروس الا ممكن من بعض الصحف التي لا مصداقية لها ونصيحة لا تتلفظ ع الناس بعدين تعمل فيها محترم

انت اللي لاتحرج نفسك باللقافة
هذا لك واللي مثلك اللي قالوا اللي يدعم حفتر ضد رغبة الشعوب على اساس اللي مع حفتر من المريخ
اول من ادخل المرتزقة الوفاق عن طريق الاتراك فتحولت من حرب اهلية بين طرفين ليبيين إلى حرب ضد محتل
واظنك تذكر الوفاق يوم حفتر ضغطهم في طرابلس وصاروا يصيحون وانفضحت كذبة الشعب معهم ختى انقذهم التركي بالطيران والمرتزقة السوريين ومالقوا احد من الشعب المتكدس في الغرب يقف معهم
فلاتسوي نفسك ظريف وفاهم وانت مجرد كورال

قلتلي لم تتلفظ هاه هذا ايش؟ انت اول من تلفظت وعندما اثبت لك ذلك عملت نفسك المحترم وكلامي بدلائل من صحف عالمية كنت اقدر اجيبلك كلام من تويتر قبل شهر 9 ولكن لن تصدق وانت لن تستطع باثبات ان كان يوجد سوريين قبل وجود الروس الا ممكن من بعض الصحف التي لا مصداقية لها ونصيحة لا تتلفظ ع الناس بعدين تعمل فيها محترم
مر علي مثلك كثير ولو جبتله اللي يسلم الرواتب لهم وحلفله يسوي نفسه لايسمع ولايرى
وانت تعيب وتعاير حفتر بالمرتزقة اللي انا ماادافع عنه ولا انكرهم لأنها حقيقة وهي عندكم حقيقة وامر واقع وعلانية وتنكرونها وكل العالم يرى
يعني وش تبيني اقولك
لاتعايرون حفتر بما تفعلونه انتم بأنفسكم
فليس حفتر ولا السراج فيهم احد شريف
الشريف هو من يحمل سلاحه ويقتل التركي ويطرد من ارضه ومعه حفتر والسراج في نفس السفينة

مر علي مثلك كثير ولو جبتله اللي يسلم الرواتب لهم وحلفله يسوي نفسه لايسمع ولايرى
وانت تعيب وتعاير حفتر بالمرتزقة اللي انا ماادافع عنه ولا انكرهم لأنها حقيقة وهي عندكم حقيقة وامر واقع وعلانية وتنكرونها وكل العالم يرى
يعني وش تبيني اقولك
لاتعايرون حفتر بما تفعلونه انتم بأنفسكم
فليس حفتر ولا السراج فيهم احد شريف
الشريف هو من يحمل سلاحه ويقتل التركي ويطرد من ارضه ومعه حفتر والسراج في نفس السفينة
الكلام لانك انت كذبت ان السوريين جلبتهم الوفاق قبل حفتر ما يجلب الروس وهذا غير صحيح ومعروف للكل فلا تغير الموضوع الان والتركي محتل والروس والجنجاويد وغيرهم مواطنون يعني؟ ولا تعملي فيها انت مش بتدافع ع اي طرف وع اساس بتتكلم علي كل التدخلات لان ردودك السابقة في هذا الموضوع عكس هذا

الكلام لانك انت كذبت ان السوريين جلبتهم الوفاق قبل حفتر ما يجلب الروس وهذا غير صحيح ومعروف للكل فلا تغير الموضوع الان والتركي محتل والروس والجنجاويد وغيرهم مواطنون يعني؟ ولا تعملي فيها انت مش بتدافع ع اي طرف وع اساس بتتكلم علي كل التدخلات لان ردودك السابقة في هذا الموضوع عكس هذا
الافارقة قبل السوريين
السوريين جابهم التركي
وانا في مواضيع ليبيا قبل دخول الاتراك على الارض كان كلامي واضح انه مافيهم طرف طاهر ولازم الاثنين برى وعادي بفزعة خوياك دور في مشاركاتي قبل التدخل التركي انا رجل واضح ولا اغير كلامي لا لك ولا لغيرك
ولكن بعد دخول محتل لأرض عربية في ازمة حرب اهلية بين طرفين من اهل البلد ديني وعقيدتي تجبرني على نصرة المسلم العربي على التركي العلماني الكافر ومن سلموا له البلد
فأنا رأيي لايتبع احد ويتغير حسب مايراه غيري
الغلط غلط اقوله ولو اني مدحته قبل
لذلك من يحمل السلاح على الاتراك في ليبيا مجاهد منصور بإذن الله عز وجل مهما كان

الافارقة قبل السوريين
السوريين جابهم التركي
وانا في مواضيع ليبيا قبل دخول الاتراك على الارض كان كلامي واضح انه مافيهم طرف طاهر ولازم الاثنين برى وعادي بفزعة خوياك دور في مشاركاتي قبل التدخل التركي انا رجل واضح ولا اغير كلامي لا لك ولا لغيرك
ولكن بعد دخول محتل لأرض عربية في ازمة حرب اهلية بين طرفين من اهل البلد ديني وعقيدتي تجبرني على نصرة المسلم العربي على التركي العلماني الكافر ومن سلموا له البلد
فأنا رأيي لايتبع احد ويتغير حسب مايراه غيري
الغلط غلط اقوله ولو اني مدحته قبل
لذلك من يحمل السلاح على الاتراك في ليبيا مجاهد منصور بإذن الله عز وجل مهما كان
روس وافارقة وغيرهم عادي تمام بس تركي لا محتل علماني كافر, صحيح سمعت جديد ان الفاغنر ع منهاج اهل السنة وافعالهم ف سوريا تشهد ع ذلك

روس وافارقة وغيرهم عادي تمام بس تركي لا محتل علماني كافر, صحيح سمعت جديد ان الفاغنر ع منهاج اهل السنة وافعالهم ف سوريا تشهد ع ذلك
صحيح بس ماسلموه عقود النفط والشركات وحتى البحر سلموه له وعطوه قواعد ومليارات لبنوكه عشان يجيب طياراته وصار يتكلمون باسمهم حتى التصريح يطلع من الخارجية التركية قبل يدري السراج وش الموضوع اصلا
عاد انت فسر مرتزق يجي ويروح بفلوس ولا واحد صار الحاكم المبجل

صحيح بس ماسلموه عقود النفط والشركات وحتى البحر سلموه له وعطوه قواعد ومليارات لبنوكه عشان يجيب طياراته وصار يتكلمون باسمهم حتى التصريح يطلع من الخارجية التركية قبل يدري السراج وش الموضوع اصلا
عاد انت فسر مرتزق يجي ويروح بفلوس ولا واحد صار الحاكم المبجل
هههههههههه سلموه عقود النفط؟ ههههههههه كيف والعقود تحت المؤسسة الوطنبة للنفط مؤسسة سيادية وليس للوفاق سلطة عليها ومعروف عن المؤسسة عدم تدخلها ف النزاع
ثانيا من يدفع للمرتزقة؟ والمعدات هيا نفس الدولة الامارات من 2014 بتدعمه ولديها قاعدة في الشرق معروفة للكل وقولي انهم بيدعموه من طيبة قلبهم ؟ والسراج وخارجيته يردو وكل الردود موجودة ع الانترنت اذا كنت القنوات اللي اتابعها او المواقع لا تقوم بذكرها ف غير لمصدر محايد اكثر ولا حاكم ومبجل ولا شئ الدعم العسكري مقابل الاتفاق البحري والمعدات ندفع ثمنها للعلم فقط الذيم يبجلون ليس نحن بل اللي ذهبو يهتفون يحيا السيسي تحيا مصر ولن نخشي شئ وقائدنا السيسي نحن لم نفعلها لا لاردوغان ولا غيره ولن نفعلها

هههههههههه سلموه عقود النفط؟ ههههههههه كيف والعقود تحت المؤسسة الوطنبة للنفط مؤسسة سيادية وليس للوفاق سلطة عليها ومعروف عن المؤسسة عدم تدخلها ف النزاع
ثانيا من يدفع للمرتزقة؟ والمعدات هيا نفس الدولة الامارات من 2014 بتدعمه ولديها قاعدة في الشرق معروفة للكل وقولي انهم بيدعموه من طيبة قلبهم ؟ والسراج وخارجيته يردو وكل الردود موجودة ع الانترنت اذا كنت القنوات اللي اتابعها او المواقع لا تقوم بذكرها ف غير لمصدر محايد اكثر ولا حاكم ومبجل ولا شئ الدعم العسكري مقابل الاتفاق البحري والمعدات ندفع ثمنها للعلم فقط الذيم يبجلون ليس نحن بل اللي ذهبو يهتفون يحيا السيسي تحيا مصر ولن نخشي شئ وقائدنا السيسي نحن لم نفعلها لا لاردوغان ولا غيره ولن نفعلها
طيب شاطر انت صح ?

عودة
أعلى