البنتاجون تركيا أرسلت حوالي 3500 مرتزق سوري إلى ليبيا

تونس دلوقتى بتستغيث من تسلل المرتزقة وبكرة الجزائر هتبقى نفس الحالة دلوقتى جايين تفوقوا

انت بالذات مفروض ما تشارك بالموضوع لأنك كنت تقول ان السوريين في ليبيا مجرد مترجمين للترك هل اعتذرت عن هذه الكذبة؟؟
شوف المشاركه دي
اخيرا في حد يتكلم منطق بعض الشباب فاكرين انو ليبيا قضية اقليمية ياناس افهموها للمرة مليون منطقتنا شان دولي لايمكنك التحرك الا بضوء اخضر وهذا الشي ينطبق عل الجميع

انت بالذات مفروض ما تشارك بالموضوع لأنك كنت تقول ان السوريين في ليبيا مجرد مترجمين للترك هل اعتذرت عن هذه الكذبة؟؟
شوف ازاي مصر لن تتدخل :))
قلتها قبل ايام ابان الحماس وقت المبادرة والساعة 600 اجل ان شاء الله الغرب والجنوب والهلال ان شاء الله يحرر ورغم ذلك الاتراك وعل رغم الخلافات المعروفة سيرحبون باي تعاون بشرق المتوسط ليس من مصلحة احد استمرار الخلاف +ومصر لن تتدخل لان الوضع ليس اقليميا بل دولي مصر تمثل المحور الروسي والروس تم انذارهم بعدم المساس بمنطقة تعتبر استراتجية للناتو الحل هوالخروج باقل الخسائر واعتقادي ان الاتراك من باب المصالح سيرحبون باي تعاون من مصر في المتوسط

الذي يحاول تعزيز موقفه بالكذب يعلم في قرارة نفسه انه على باطل فصاحب الحق لا يكذب
جبتلك مشاركاته وهو بيقسم ان مصر لن تتدخل هههههههههه
قلتها قبل ايام ابان الحماس وقت المبادرة والساعة 600 اجل ان شاء الله الغرب والجنوب والهلال ان شاء الله يحرر ورغم ذلك الاتراك وعل رغم الخلافات المعروفة سيرحبون باي تعاون بشرق المتوسط ليس من مصلحة احد استمرار الخلاف +ومصر لن تتدخل لان الوضع ليس اقليميا بل دولي مصر تمثل المحور الروسي والروس تم انذارهم بعدم المساس بمنطقة تعتبر استراتجية للناتو الحل هوالخروج باقل الخسائر واعتقادي ان الاتراك من باب المصالح سيرحبون باي تعاون من مصر في المتوسط

جبتلك مشاركاته وهو بيقسم ان مصر لن تتدخل هههههههههه
اولا انا لم اقسم اوك ثانيا الجيش المصري عبر الحدود وانا نايم امممم معتقدتش وقتها يبقى الكذاب الي يقول اني اقسمت يتكلم

شوف المشاركه دي
اها ودة الواقع وكلام الخارجية الامريكية بخصوص ايريني اعتقد واضح جدا بس لسة مستنين اعتذار من الي قالوا انو في 15000 والمسماري عملهم 25000 وانقتل منهم المئات وهرب الالاف وبالاخر يطلعوا 3500 واكثرهم باللوجست والترجمة والتدريب للعلم لي مشاركة قبل اشهر قدرت عددهم ب 2000 وجادلني الاخوة بان العدد 10000 على ما اتذكر اعتقد تخميني كان صح وقتها

اولا لن اعتذر لان هذا هو الواقع وراجع مشاركتي السابقة وتقدير لعدد المترجمين ثم رد بعدها

اشارك براحتي ليش هو المنتدى ملك حضرتك وانا مش واخذ بالي

واضح والدليل الاتراك والسوريين جايين سياحة
الوفاق ميليشياتها في طرابلس راحت تصيح وتولول يوم ضغطهم وفي الاخير انقذهم التركي وبلاش اسطوانة مدربين ومستشاريين على اساس جايب السيل الأمريكي يدربهم
ياحبيبي عساس مرتزقة بشار والفاغنر والجنجويد هم الي جايين سياحة اولا العدد 3500 ليس عدد ليحسم معركة هم اتو لاغراض لوجست وترجمة وتدريب وحماية ليبيا لاينقصها رجال لسحق المتمرد وداعميه

ياحبيبي عساس مرتزقة بشار والفاغنر والجنجويد هم الي جايين سياحة اولا العدد 3500 ليس عدد ليحسم معركة هم اتو لاغراض لوجست وترجمة وتدريب وحماية ليبيا لاينقصها رجال لسحق المتمرد وداعميه
لوجست وترجمة وتدريب ?????

الاردن داعم باعتراف الوفاق وحفتر
وراس الداعم بعد !! اشوفك تهورت هههه
الموقف الرسمي الاردني الذي يعبر عنه النطاق الرسمي باسم الحكومة هو الاعتراف بالوفاق كحكومة شرعية وسفارة ليبيا في المملكة بيد الوفاق اذا في كلام رسمي تاني صدر عن الاردن ياريت تحط رابط اما كلام المنتديات وتويتر هذا لايمثل دول

لوجست وترجمة وتدريب ?????
تصدق دة قلتها سابقا لو في 15000 سوري لتم السيطرة الكاملة على الجنوب عل الاقل وكانت المعارك عند بنغازي ليبيا لاينقصها الرجال لسحق المتمرد وداعميه

عودة
أعلى