دعواتكم مع القيصر الروماني

المشكل انني لم اتاكد باصابتي بالفيروس الى بعد ان نقلت العدوى الى البيت ..عندها فقط اجرينا التحاليل وطلعت جميعها ايجابية ...والامر الصعب انه ربما خلال فترة اصابتك تنقل العدوى الى اكثر من شخص دون ان تدرك ان مصاب ...
الحمد الله انا لم ادخل الى المستشفى بل اخذ الدواء بالبيت وحالتي تحسنت بشكل كبير مقارنة با 8 ايام الاولى
الف لاباس عليك ان شاء الله
نتمني السلامة لك ولاسرتك الكريمة ??

الله يشفيه ويعافيه، هل دخل المستشفى؟

انا وأهلي اصبنا به، زوجتي وامها بس عطستين وحرارة لكم ساعة بينما انا ووالد زوجتي دخلنا المستشفى وبقيت بالمستشفى لمدة ١٢ يوم نصفها تمنيت الموت من الحرارة.

الحاصل اللي لاحظته ان النساء ماشاء الله قليل مايتأثرون فيه، اما الرجال يقعون ضحايا. احس انها مؤامرة ?
الحمد الله على سلامتك واسرتك

نسائل الله العلي القدير ان يلبسه لباس العافيه ويشفيه ان شاء الله

شكرا لك كثيرا اخي وصديقي امين وجزاكم الله خيرا جميعا على صدق دعائكم وتعاطفكم...وشفا الله مرضى المسلمين جميعا و ابعد عن البقية هذا البلاء
هذا اقل واجب اخي شكيب بالشفاء العاجل لباقي الأسرة الكريمة تحياتي.

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه

اتمنى ان تبلغوه تحياتي

من أفضل ما يقاوم به هذا المرض الملعون استخدام القسط الهندي

ثلاث مرات يوميا بعد كل وجبه مع ماء ساخن
وبإذن الله ستقضي على المرض تماما من تجربة عمليه لأحد الاصدقاء

الله يشفيه ويعافيه
ونشوفه معانا في المنتدى في القريب العاجل .

يا قيصر روما تروح وتجي بالسلامة ،الصحة تاج عقبال المرضى فالجزائر يكونوا لاباس . :ROFLMAO: :ROFLMAO:
منبقاوش نبكيوا عليك ونت حي فالجزائر هههه

اللهم اشفه واشف كل مريض من امة سيدنا محمد

وصلني قبل قليل انه القيصر الروماني. @القيصر الروماني. أصيب ب فايروس كورونا وهو عضو محترم معنا قديم من الجزائر الشقيقة نسأل الله له الشفاء العاجل ويرجع بخير وسلامة .

لابأس طهور إن شاء الله للأخ الحبيب الاستاذ شكيب

المشكل انني لم اتاكد باصابتي بالفيروس الى بعد ان نقلت العدوى الى البيت ..عندها فقط اجرينا التحاليل وطلعت جميعها ايجابية ...والامر الصعب انه ربما خلال فترة اصابتك تنقل العدوى الى اكثر من شخص دون ان تدرك ان مصاب ...
الحمد الله انا لم ادخل الى المستشفى بل اخذ الدواء بالبيت وحالتي تحسنت بشكل كبير مقارنة با 8 ايام الاولى

ياأهلا وسهلاً بالاخ شكيب

فترة بسيطة وتتجاوزها وان بكل صحه وعافية إن شاء الله

طهور إن شاء الله
الله يشافيه و يعافيه

اللهم رب الناس اذهب الباس اشفه انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما

عودة
أعلى