دعواتكم مع القيصر الروماني

وصلني قبل قليل انه القيصر الروماني. @القيصر الروماني. أصيب ب فايروس كورونا وهو عضو محترم معنا قديم من الجزائر الشقيقة نسأل الله له الشفاء العاجل ويرجع بخير وسلامة .

شكرا لك كثيرا اخي وصديقي امين وجزاكم الله خيرا جميعا على صدق دعائكم وتعاطفكم...وشفا الله مرضى المسلمين جميعا و ابعد عن البقية هذا البلاء

الله يشفيه ويعافيه، هل دخل المستشفى؟

انا وأهلي اصبنا به، زوجتي وامها بس عطستين وحرارة لكم ساعة بينما انا ووالد زوجتي دخلنا المستشفى وبقيت بالمستشفى لمدة ١٢ يوم نصفها تمنيت الموت من الحرارة.

الحاصل اللي لاحظته ان النساء ماشاء الله قليل مايتأثرون فيه، اما الرجال يقعون ضحايا. احس انها مؤامرة ?
المشكل انني لم اتاكد باصابتي بالفيروس الى بعد ان نقلت العدوى الى البيت ..عندها فقط اجرينا التحاليل وطلعت جميعها ايجابية ...والامر الصعب انه ربما خلال فترة اصابتك تنقل العدوى الى اكثر من شخص دون ان تدرك ان مصاب ...
الحمد الله انا لم ادخل الى المستشفى بل اخذ الدواء بالبيت وحالتي تحسنت بشكل كبير مقارنة با 8 ايام الاولى

المشكل انني لم اتاكد باصابتي بالفيروس الى بعد ان نقلت العدوى الى البيت ..عندها فقط اجرينا التحاليل وطلعت جميعها ايجابية ...والامر الصعب انه ربما خلال فترة اصابتك تنقل العدوى الى اكثر من شخص دون ان تدرك ان مصاب ...
الحمد الله انا لم ادخل الى المستشفى بل اخذ الدواء بالبيت وحالتي تحسنت بشكل كبير مقارنة با 8 ايام الاولى
بالشفاء العاجل انت واسرتك

الف الوف سلامه عليك يا محترم خير بأمر الله
كل امر المؤمن خير اذا اصابه شر صبر فكان خير له
عن أبي يحيى صهيب بن سنان  قال: قال رسول الله ﷺ: عجباً لأمر المؤمن، إن أمره كله له خير، وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن، إن أصابته سراء شكر فكان خيراً له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له، رواه مسلم.

اصبر واحتسب يابن العم
اللهم أأجرك فى بلواك ويرفع عنك وعن اهلك ومحبيك وسائر المسلمين المرض

كلنا ننتظرك يا محترم واعلم اننا هنا ندعو لك بالشفاء العاجل
حبنا واحترامنا لك ولأسرتك الكريمه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيخ شفاء لا يغادر سقم.

وصلني قبل قليل انه القيصر الروماني. @القيصر الروماني. أصيب ب فايروس كورونا وهو عضو محترم معنا قديم من الجزائر الشقيقة نسأل الله له الشفاء العاجل ويرجع بخير وسلامة .
اللهم عافيه و شافيه و رده الى اهله سالما معافى

للهم رب الناس اذهب الباس اشفه انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما

يالله انك تمن عليه بالشفاء
وترجعه إلى أهله سالم من كل شر

نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاءاً لا يغادر سقما

وضعك تمام ان شاء الله، الف الحمدلله على السلامة

عودة
أعلى