اسرائيل تعتزم ضم الضفة الغربية الى اراضيها... متابعة

الترجمة
الارهاب العربي في بلادنا

اضرار بسياره بسبب رمي الارهابيين الحجارة..

حلوه الترجمة ?


 
يقوم الجيش الصهيوني باخلاء المدن القريبة من حدود غزة من سكانها وهذا يعني هناك تطور كبير قاادم
 
1593633071843.png
 
الترجمة
الارهاب العربي في بلادنا

اضرار بسياره بسبب رمي الارهابيين الحجارة..

حلوه الترجمة ?




اذا صعب عليك تترجم خل مقداد يترجم ولا صعبه عليه الترجمه ويرفق معه الرابط الاصلي للخبر المترجم ?
 
تقرير: قرار الضم من المحتمل أن يتخذ الأسبوع المقبل

bibi-map-trump-01-i-1593634244-jpg-1593634244.wm.jpg


بيت لحم-معا- من المتوقع أن تنسق تل ابيب وواشنطن قرارهما بشأن أين ومتى ستنفذ إسرائيل خطة الضم وبسط السيادة في الضفة الغربية الأسبوع المقبل ، حسبما أفاد مصدر مطلع على المحادثات بين الجانبين لصحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية.



وعاد المبعوث الأمريكي الخاص للمفاوضات الدولية آفي بيركوفتش وسكوت ليث إلى واشنطن بعد اجتماعات مع نتنياهو و بيني غانتس ووزير الخارجية جابي أشكنازي.ومن المتوقع أن يقدم بيركوفتش استنتاجاته من الرحلة إلى جاريد كوشنر ، كبير المستشارين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، الذي سيقوم بعد ذلك بعرض الحالة على الرئيس.
ومن المتوقع أن يتخذ ترامب ، الذي لم يشارك مباشرة في مسائل السلام في الشرق الأوسط في الأشهر الأخيرة ، قراره النهائي بشأن هذه المسألة ، والذي من المرجح أن يحدث الأسبوع المقبل.
وبالمثل، قال وزير التعاون الإقليمي أوفير أكونيس لراديو الجيش الإسرائيلي إن التطبيق الإسرائيلي للسيادة "لن يحدث إلا بعد إعلان ترامب" ، مشددًا على أن هذا سيكون جديدًا ، سيتم إصداره من الولايات المتحدة.

 
البرلمان الألماني يصوّت على مشروع قرار يؤكد على التمسك بحل الدولتين

470001.jpg


برلين - معا-صوّت البرلمان الألماني الاتحادي "البوندستاغ"، اليوم الأربعاء، بالأغلبية على مشروع قرار تقدم به الائتلاف الحكومي، المكوّن من حزبي الاتحاد المسيحي والاشتراكي الديمقراطي، يؤكد على التمسك بحل الدولتين ويدعم السلام والأمن والاستقرار في الشرق الأوسط، وذلك في ختام جلسة نقاش حول القضية الفلسطينية-الإسرائيلية، في ظل المخططات الإسرائيلية لضم أجزاء من الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وحملت الجلسة أهمية خاصة، كونها الجلسة الأخيرة للبرلمان قبل الذهاب إلى العطلة الصيفية، إلى جانب تزامنها مع ترؤس ألمانيا مجلس الاتحاد الأوروبي لمدة ستة أشهر، والرئاسة الدورية لمدة شهر لمجلس الأمن الدولي اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

وأكد وزير الخارجية الألماني هايكو ماس، في افتتاح الجلسة، أن ألمانيا لن تعترف بأية خطوات أحادية الجانب، مؤكدًا التزام بلاده بدعم حل الدولتين وإحياء المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين تحت رعاية الرباعية الدولية أو إطار متعدد الأطراف.

وقال: إن ألمانيا سوف تتحمل مسؤوليتها في مجلس الأمن والاتحاد الأوروبي لإحلال السلام في الشرق الأوسط، وستلتزم بتطبيق القانون الدولي، مشيرًا إلى أن بلاده لن تقف صامتة إزاء أي مخالفة للقانون الدولي، وعلى الجهة التي تخرق القانون تحمّل تبعات ذلك.

بدورها، قالت سفيرة فلسطين لدى ألمانيا خلود دعيبس في حديث لـ "وفا" إن غالبية مداخلات الكتل البرلمانية في الجلسة، توافقت على رفض مخطط الضم الإسرائيلي باعتباره مخالفًا للقانون الدولي، وسيحمل تبعات على حل الدولتين والأمن والاستقرار في المنطقة والعالم ككل، إلى جانب دعوتها للحكومة إلى لعب دور نشط في إعادة إحياء المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين، والضغط على إسرائيل لثنيها عن قرار الضم وبناء المستوطنات لمخالفتها للقرارات الأممية ذات الصلة


وأشارت إلى أن عددا من الكتل البرلمانية طالبت باتخاذ الإجراءات المناسبة على مستوى الاتحاد الأوروبي في حال إقدام إسرائيل على تنفيذ مخطط الضم، داعيةً الحكومة الألمانية إلى الاعتراف بدولة فلسطين ذات السيادة وقبول عضويتها في الهيئات والمنظمات الدولية.

وشكرت دعيبس كافة الأحزاب الألمانية الصديقة التي أكدت على مواقفها الداعمة للحق الفلسطيني المستند للشرعية الدولية، وتمسكها بحل الدولتين لتحقيق السلام في الشرق الأوسط، وصولاً إلى إقامة دولة فلسطينية في حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكدت أن الدبلوماسية الفلسطينية وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس، ستواصل جهودها في كافة المحافل الدولية من أجل إفشال المخططات الإسرائيلية، ونيل مزيد من الاعترافات بدولة فلسطين.

 
آلاف اليونانيين يتظاهرون امام سفارة الاحتلال تنديداً بخطة الضم

54364346346346-jpg-1593632992.jpg


أثينا -معا- تظاهر آلاف اليونانيين، اليوم الأربعاء، أمام السفارة الإسرائيلية في أثينا، تنديدا بخطة الضم الإسرائيلية، وضد الاحتلال والاستيطان، وتأييدا لحرية وحقوق شعبنا الفلسطيني، بدعوة من منظمات جماهيرية تابعة للحزب الشيوعي اليوناني.

وفي كلمته، طالب رئيس لجنة التضامن الدولي ستافروس ستاتوس، الحكومة اليونانية بتنفيذ قرار البرلمان بالاعتراف بدولة فلسطين على حدود الرابع من حزيران عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، وفرض عقوبات على دولة الاحتلال، منددا بالسياسات الأميركية المعادية لحقوق شعوب العالم بما فيها شعوب المنطقة.

بدوره، ثمن سفير دولة فلسطين لدى اليونان مروان طوباسي، دور كافة القوى التي دعت للتظاهرة وموقفها الداعم والثابت لحقوق شعبنا وكفاحه العادل.

وقال الطوباسي، إن المسألة لا تكمن بخطة ضم بعض المناطق الفلسطينية لإسرائيل، بل باستمرار جريمة الاحتلال وتنفيذ مشاريعه الاستعمارية على حساب حقوق شعبنا، داعيا إلى ضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته في إنهاء الاحتلال، وفرض سيادة القانون الدولي والقرارات الأممية.

من جانبه، أشاد مندوب جمعية الجالية الفلسطينية بتضامن المشاركين مع قضيتنا العادلة، مؤكدا عمق الصداقة التاريخية بين الشعبين اليوناني والفلسطيني.

3643464747-jpg-1593632990.jpg


 
مناقشة الضم مستمرة- الجيش والشاباك كانوا على اطلاع بخرائط الضم منذ البداية

15936183361026-b-1593631246-jpg-1593631246.wm.jpg


بيت لحم-معا- على الرغم من التقارير التي تفيد بعدم عرض خرائط الضم على الجيش إلاسرائيلي ، اتضح أن رئيس الأركان افيف كوخافي ورئيس جهاز الشاباك تلقوا تحديثات منتظمة حول هذه الخطوة.



وتضيف صحيفة اسرائيل اليوم انه وقبل نحو شهرين ، أصدر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تعليمات إلى الجيش الإسرائيلي بالاستعداد لفرض السيادة ، وتم تسجيل خطوة أخرى قبل أسبوعين ، عندما أمر نتنياهو وزير الجيش بيني غانتس بعرض الخرائط المحدثة على الجيش حيث شارك في المناقشات أيضا رئيس الأركان أفيف كوخافي ورئيس الشاباك نداف ارجمان.


واعلن ديوان رئيس الحكومة الاسرائيلية في بيان خاص بمناسبة 1 تموز/يوليو، وهو اليوم الذي حدد لان يكون موعدا ممكنا لفرض السيادة الاسرائيلية في الضفة الغربية ان :"بموضوع السيادة- رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو يستمر في النقاشات مع الامريكيين وفي المقابل اجرى اليوم نقاشا مع رئيس مجلس الامن القومي والقيادة الامنية ، وذلك في اطار سلسلة من النقاشات اجريت حول الموضوع. وفي الايام المقبلة ستجري نقاشات اضافية".

 
نصيحة لاخواننا الفلسطينيين. لا تعتمدوا على احد الا الله ثم انفسكم. ترا ما حولكم احد. راس مالها شويت مضاهرات و حرق علم و بعدين بيرجعون للبيت يتابعون مسلسل. طبعا هذا اللي يبي يدعم. طبعا فيه ناس تبي تشتم و تتشفى و لا حول ولا قوة الا بالله.
اللي بيعتمد على عرب والا مسلمين هالايام احمق.
 
مسرحيات الأوروبيين ذيول اليهود جد مضحكة.

فرنسا اليهودية عند كل حدث تنعق ضد اسرائيل لتستغفل العوام وتضحك عليهم وهي نفسها دولة يهودية من رأسها الى أخمص قدميها.

وحالها حال ألمانيا امبراطورية اليهود التقليدية التي هاجرت منها عائلة ترامب اليهودية نحو أمريكا ليصبح من يوقع سفارة هنا وضم هناك.
 
مسؤول أمريكي: لم يكن الأول من يوليو موعداً نهائياً لتنفيذ الضم

1-1589796104.jpg


بيت لحم -معا- كشف مسؤول أمريكي كبير ، في الوقت الذي تتطلع فيه الولايات المتحدة إلى مواصلة المناقشات مع إسرائيل حول التطبيق المحتمل للسيادة في الضفة الغربية ، لم يكن الأول من يوليو موعداً نهائياً للبيت الأبيض .

وقال المسؤول "إن الإدارة الأمريكية تقدر المحادثات الجارية والاعتبارات الجادة التي دخلت في مناقشاتنا الأخيرة مع الحكومة الإسرائيلية".
واضاف لصحيفة حيرزاليم بوست "الأول من تموز / يوليو ليس ولم يكن موعدا نهائيا للولايات المتحدة ، ولا نعتقد أنه موعد نهائي لإسرائيل. وأضاف المسؤول "نتطلع إلى مواصلة الحوار مع شركائنا الإسرائيليين والعمل بشكل مثمر وجاد نحو تنفيذ رؤية الرئيس ترامب للسلام في الشرق الأوسط".

ومن المتوقع أن تستمر المحادثات بين إسرائيل والولايات المتحدة في الأيام المقبلة بشأن نطاق الخطط الإسرائيلية لتطبيق السيادة على أجزاء من الضفة الغربية. ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان نتنياهو سيسعى إلى تطبيق السيادة على 30٪ من الضفة الغربية المنصوص عليها في خطة ترامب للسلام - بما في ذلك جميع المستوطنات وغور الأردن - أو على جزء أصغر منها.

 
المهم القوة التدميرية

لأول مرة في الصراع بين غزة و اسرائيل تم اخراج الاسرائيليين من تحت الانقاض في عسقلان ، صاروخ قصير المدى برأس تدميري كبير ...
 
مقاومة هيا حل وحيد ام كل فقط سيكتفي تنديد ومضاهرات فقط لكن على كواليس خطط مع اسرائلين على مقاومة استعداد وتخزين قوة صاروخية كبيرة لضغط على تل ابيب وقدس
 
اذا صعب عليك تترجم خل مقداد يترجم ولا صعبه عليه الترجمه ويرفق معه الرابط الاصلي للخبر المترجم ?
طبعا جيبوا الخبر من مصدره الرسمي
مش صعبه
ثم يترجمه مقداد او اي واحد فيكم
هذا الاجراء الطبيعي
حازم ، اذا انت بتشك في ترجمة حازم مقداد او حازم المقدسي او ايمن الحنيدق ، هم يكتبون اسم الموقع المصدر اللي اخذوا منه ، ابحث فيه و تاكد بنفسك و ضعه هنا اذا اردت

اما اذا كل خبر بدنا نقعد ندور على مصدره الاصلي ترا والله ما بنخلص

اضافة الى انه بعض المواقع الاسرائيلية مثل يدعوت احرنوت موقعها مقرف و محرك البحث فيه بخزي ، و هآريتس مدفوعة فنضطر ندور على مصدر اخر نقل عنهم ، اذاعة الجيش كيف بدنا نجيب المصدر منها و هي اذاعة ؟ و كل الي ينقل عنها هو من صحفيين و شغالين مراقبين عليها و يرصدون اي خبر منها ، موقع ديبكا تابع للشاباك و كثير من اخباره خلط الحابل بالنابل ، موقع 0404 العسكري من اكثر المواقع قوة لكنه بالعبرية على عكس بعض المواقع السابقة بالانجليزية

يعني قصة و بلشة صراحة !
 
بإذن الله قريباً مصالحة بين فتح و حماس برعاية أردنية



 
عودة
أعلى