يا اخي لم في ذالك الوقت لم يكن المدرج مهيئ لاستقبال مثل تلك الطائرات العملاقة لهذا لم تكن بالمطار سلالم مخصصة لركوب ذالك النوع من الطائرات هذا ما في الامراذن كيف كان يصعد الراكبين؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يا اخي لم في ذالك الوقت لم يكن المدرج مهيئ لاستقبال مثل تلك الطائرات العملاقة لهذا لم تكن بالمطار سلالم مخصصة لركوب ذالك النوع من الطائرات هذا ما في الامراذن كيف كان يصعد الراكبين؟