اعتراض مقاتلات Typhoon لسوخوي فوق ساحل البلطيق

انا عن نفسي مطفر يعني من مصلحتي اشتري xbox او سوني ارخص بدال ما اقعد اجمع , لكن اخترت التجميعة رغم ادري انها بتكلفني شوي ,
لعدة اسباب ’, اعدادات الــ low بالـ pc افضل من اعدادات الــ High عند الكونسل هههههههههههههههههههههههههههههه ,’
الجرافيك بالكمبيوتر خيالييييييي وواقعي جدا وبتلاحظ فرق كبير زد على ذلك المساحة التخزينية الهائلة الي بتكون عندك والألعاب
الي بتقدر تحملها الى مالانهاية وببلاش بعد وسهولة التحكم عبر الماوس والكيبورد يعني بالمختصر كمبيوترك بيدك تعدل عليه وقت ماتبي
وتضيف عليه القدرات الي تبغاها لحد يتحكم فيك ويفرض عليه سعة معينة او عدد العاب معين او fps محدد الخ ...

مشاهدة المرفق 276582
لا زلت عند كلامي ان عالم الpc لا يركز على تجربة المستخدم وصعب الاستمتاع فيه لكافة الناس.
انا احب العب بالصالة بشقتي وانا اكل واشرب ويزوروني اصدقائي ويلعبون معي.
بينما البي سي معظم لاعبينه weirdos وتجربتهم الاجتماعية مقتصرة على discord ?

ودي والله لكن القلب ومايهوى ههههههههههههههههههههه

فيه كروت منافسة له لكن فضلته بسبب وجود 3 مراوح تبريد , له قابلية اكثر بسبب قوة التبريد وقلة الحرارة

مشاهدة المرفق 276588

البنشمارك صراحة اثبت انه كرت قوي مقارنة بسعره الأعدادات ( ultra )

اتركك من الشي هذا وركز على ray tracing
هذه مستقبل في عالم الالعاب

يا رجل نصيحة ابعد عن البي سي عالم ممل وكل همه يحققون اعلى عدد فريمات.
عالم يفتقد متعة اللعب لكن فيه متعة الفريمات ههه
:cmonBruh:

World Of Tanks

والله من الشركات اغلب الالعاب عليها الكلام تصير حصرية
حنا يجدعولنا الفضلة

ماحدا بيجعزو لأب عنتر شنو متل ما بتعرف خلقو ديق

لا زلت عند كلامي ان عالم الpc لا يركز على تجربة المستخدم وصعب الاستمتاع فيه لكافة الناس.
انا احب العب بالصالة بشقتي وانا اكل واشرب ويزوروني اصدقائي ويلعبون معي.
بينما البي سي معظم لاعبينه weirdos وتجربتهم الاجتماعية مقتصرة على discord ?
والله صحيح كلامك

وهو صادق مواصفات xbox اعلى من سوني حتى يعطيك الــ FPS اكثر من سوني ?
بعد قبل لا تشتري روح قارن بين مواصفات كروت الجرافيكس حقت ps5 و xbox serious x حتى تعرف تشتري شي قادر يواكب عالم الالعاب المقبل للخمس سنوات القادمة على اقل تقدير

وهو صادق مواصفات xbox اعلى من سوني حتى يعطيك الــ FPS اكثر من سوني ?
الصراحة عندي كلها بس كلها الي مو مطور ومالعب الا بالسوني يد الاكس بوكس لرحدها جلطة وتعمي العين والنت فيه سيئ عكس السوني وحاليا اكلمك وانا العب FlFA20

يا رجل نصيحة ابعد عن البي سي عالم ممل وكل همه يحققون اعلى عدد فريمات.
عالم يفتقد متعة اللعب لكن فيه متعة الفريمات ههه

العاب الـ mmo ماراح تحصلها بالكونسل ..
يارجل يكفيك league of legends
انا كنت كونسل وماكنت حاب الـ pc بس شريته على شان العاب الـ mmo
طبعا pc افضل لاتكابر :)

بعد قبل لا تشتري روح قارن بين مواصفات كروت الجرافيكس حقت ps5 و xbox serious x حتى تعرف تشتري شي قادر يواكب عالم الالعاب المقبل للخمس سنوات القادمة على اقل تقدير
صراحة انتظر لعبة هورايزن وباخذ سوني 5 لعيونها باذن الله

الصراحة عندي كلها بس كلها الي مو مطور ومالعب الا بالسوني يد الاكس بوكس لرحدها جلطة وتعمي العين والنت فيه سيئ عكس السوني وحاليا اكلمك وانا العب FlFA20
ههههههههههههههههههههه بالتوفيق

انا عن نفسي مطفر يعني من مصلحتي اشتري xbox او سوني ارخص بدال ما اقعد اجمع , لكن اخترت التجميعة رغم ادري انها بتكلفني شوي ,
لعدة اسباب ’, اعدادات الــ low بالـ pc افضل من اعدادات الــ High عند الكونسل هههههههههههههههههههههههههههههه ,’
الجرافيك بالكمبيوتر خيالييييييي وواقعي جدا وبتلاحظ فرق كبير زد على ذلك المساحة التخزينية الهائلة الي بتكون عندك والألعاب
الي بتقدر تحملها الى مالانهاية وببلاش بعد وسهولة التحكم عبر الماوس والكيبورد يعني بالمختصر كمبيوترك بيدك تعدل عليه وقت ماتبي
وتضيف عليه القدرات الي تبغاها لحد يتحكم فيك ويفرض عليه سعة معينة او عدد العاب معين او fps محدد الخ ...

مشاهدة المرفق 276582

التجميعه لو تشتريها من برى افضل لك بكثير .. في موقع يعطيك التجميعه جاهزة بدون ماتتعب نفسك ..
انا شريتها من برى .. الفرق بالسعر يوم حسبتها مع الي بالسعودية كانت حدود 4500 !

عودة
أعلى