اعتراض مقاتلات Typhoon لسوخوي فوق ساحل البلطيق

د
عدد الفريمات كل مازاد و معدل الاستجابة في الشاشة يكون 0 هو اهم شي في ألعاب الشوتر
داري لكني ما احب العب PC
مبسوط على 60 فريم ولا احب هياط لاعبي البي سي اللي ما يقدرون يلعبون بدون هاكات ?
وان لعب يدون هاكات بس يبي يقيس عدد الفريمات ?

لا فيه فرق

انا اذا استأجر افلام على itunes يظهر لي اذا الفلم يدعم HDR او فقط 4K والباقي على الشاشة.

ايضا بالالعاب، عندي لعبة cod mw فرق كبير اذا لعبتها على شاشة مافيها HDR وفرق اذا شغلتها على دقة 1080p مع HDR. وافضل جودة اذا شغلتها على 4K HDR
انا العب cod mw على xbox one x والجودة 4K HDR شي رهيب. خاصة ان الxbox one x دقته 4K native عكس الxbox one s اللي دقته upscaled 4.
انا لاحظت الفروق لان الاكسبوكس القديم حقي (اللي شريته في 2013) رميته من الشباك في احد لحظات القهر ? ثم شريت xbox one x هنا في دالاس ثم شريت x box one s لي اذا رجعت الرياض.

الله يرحم زمان

د

داري لكني ما احب العب PC
مبسوط على 60 فريم ولا احب هياط لاعبي البي سي اللي ما يقدرون يلعبون بدون هاكات ?
وان لعب يدون هاكات بس يبي يقيس عدد الفريمات ?
60 فريم شكلها من كيسك , اتوقع انك تلعب على 40 فريم ومبسوط يجيك واحد معه pc ب2800
يلعب لك على 80 فريم ويجلدك جلد وانت باقي تدوره وين راح ???

60 فريم شكلها من كيسك , اتوقع انك تلعب على 40 فريم ومبسوط يجيك واحد معه pc ب2800
ذكرتنا ايام كود بلاك اوبس
تلقم طلقه وانت تضحك
مادري هل هو من النت ولا معالج الجهاز

لا فيه العاب كونسل تدعم 60 فريم مثل اوفرواتش و كود الجديدة شكلها تدعم 60 بعد

لا فيه العاب كونسل تدعم 60 فريم مثل اوفرواتش و كود الجديدة شكلها تدعم 60 بعد
مواصفات الكونسل ضعيفة مقارنة بالكمبيوتر حتى لو الألعاب تدعم 60 , قدرة الجهاز نفسه عليها علامة استفهام

ذكرتنا ايام كود بلاك اوبس
تلقم طلقه وانت تضحك
مادري هل هو من النت ولا معالج الجهاز
ههههههههههههههههههههههههه
عاد انا جديد بعالم الــ pc gaming وبحثت وعرفت اشياء كثير عشان ناوي اشتري واحد ان شاء الله معالجي من الأن بيكون i5 9600k

مواصفات الكونسل ضعيفة مقارنة بالكمبيوتر حتى لو الألعاب تدعم 60 , قدرة الجهاز نفسه عليها علامة استفهام

عاد انا جديد بعالم الــ pc gaming وبحثت وعرفت اشياء كثير عشان ناوي اشتري واحد ان شاء الله
البي سي وتجميعاته بحر
فيه منتدى تقني اتابعه من زمان
وشغل شباب الكمبيوتر شي احترافي وخرافي فعلاً
متقدمين عنا نحن البسطاء اصحاب البلايستيشن والاكس بوكس

لا

لا الله يسامحك مب من كيسي

عندي xbox one x يدعم 60 فريم يا حبيبي

البي سي وتجميعاته بحر
غالبا اللي يهتمون بتجميعات البي سي مساكين يحبون يهايطون بعدد الفريمات ثم يحذف اللعبة ?

اصلا تلقى مطور اللعبة ساحب سيفون على نسخة البي سي لانها ما توكل عيش ?

غالبا اللي يهتمون بتجميعات البي سي مساكين يحبون يهايطون بعدد الفريمات ثم يحذف اللعبة ?

اصلا تلقى مطور اللعبة ساحب سيفون على نسخة البي سي لانها ما توكل عيش ?
انا عن نفسي مطفر يعني من مصلحتي اشتري xbox او سوني ارخص بدال ما اقعد اجمع , لكن اخترت التجميعة رغم ادري انها بتكلفني شوي ,
لعدة اسباب ’, اعدادات الــ low بالـ pc افضل من اعدادات الــ High عند الكونسل هههههههههههههههههههههههههههههه ,’
الجرافيك بالكمبيوتر خيالييييييي وواقعي جدا وبتلاحظ فرق كبير زد على ذلك المساحة التخزينية الهائلة الي بتكون عندك والألعاب
الي بتقدر تحملها الى مالانهاية وببلاش بعد وسهولة التحكم عبر الماوس والكيبورد يعني بالمختصر كمبيوترك بيدك تعدل عليه وقت ماتبي
وتضيف عليه القدرات الي تبغاها لحد يتحكم فيك ويفرض عليه سعة معينة او عدد العاب معين او fps محدد الخ ...

راح الموضوع كله نقاش على الجودة :))
كثرة الاعتراضات ستسبب خطأ يوم من الايام

البي سي وتجميعاته بحر
ياخي اكثر شي لحس مخي , كرت الشاشة والمعالج , الحمدلله الحين عرفت وش بختار معالج , زي ماقلت لك الــ i5 9600k
لكن كرت الشاشة اخترت 1660 super ومدري والله متردد حتى المذربورد جاب لي صداع

عاد انا جديد بعالم الــ pc gaming وبحثت وعرفت اشياء كثير عشان ناوي اشتري واحد ان شاء الله معالجي من الأن بيكون i5 9600k
يا رجل نصيحة ابعد عن البي سي عالم ممل وكل همه يحققون اعلى عدد فريمات.
عالم يفتقد متعة اللعب لكن فيه متعة الفريمات ههه

ياخي اكثر شي لحس مخي , كرت الشاشة والمعالج , الحمدلله الحين عرفت وش بختار معالج , زي ماقلت لك الــ i5 9600k
لكن كرت الشاشة اخترت 1660 super ومدري والله متردد حتى المذربورد جاب لي صداع
سيء الكرت هذا

نصيحة العالم مقبل على عالم جديد من الالعاب والجرافيكس. اشتر اي كرت جرافيكس يدعم ray tracing

اكس بوكس ماتتعدى السوق الامريكي غالبيته عندهم وقليل عالمياً
اما انتشار البلايستيشن اشوفه اكثر وقاعده جماهيريه اكبر
والله حتى في السعودية كنت اشوف ميكروسوفت شادة حيلها بالتسويق له.
اخر مرة كنت بالرياض يوم شريت xbox one s كان الناس قدامي يشرونه وعليه طلب.
الps4 سوقه قوي حتى هنا بامريكا الناس واجد اللي تلعبه والسبب سياسة ميكروسوفت في حفظ حقوق الملكية الفكرية في بداية الجيل الحالي (منذ 2013)

يا رجل نصيحة ابعد عن البي سي عالم ممل وكل همه يحققون اعلى عدد فريمات.
عالم يفتقد متعة اللعب لكن فيه متعة الفريمات ههه
ودي والله لكن القلب ومايهوى ههههههههههههههههههههه
سيء الكرت هذا

نصيحة العالم مقبل على عالم جديد من الالعاب والجرافيكس. اشتر اي كرت جرافيكس يدعم ray tracing
فيه كروت منافسة له لكن فضلته بسبب وجود 3 مراوح تبريد , له قابلية اكثر بسبب قوة التبريد وقلة الحرارة

البنشمارك صراحة اثبت انه كرت قوي مقارنة بسعره الأعدادات ( ultra )

عودة
أعلى