اثيوبيا تنجح بإنتاج الكهرباء من سد النهضة اليوم

عاجل | رئيس الوزراء الإثيوبي: عملية تعبئة السد تعتمد على مياه الأمطار ولن تؤثر على المياه المتدفقة إلى مصر والسودان

عاجل | رئيس الوزراء الإثيوبي: عبر الحوار وبالتفاهم يمكن إيجاد حلول لكافة التباينات بين دولة المنبع و دول المصب

عاجل | رئيس الوزراء الإثيوبي: أي تأخير في تعبئة سد النهضة سيسبب خسارة والتعبئة لن تؤثر على دول المصب

عاجل | رئيس الوزراء الإثيوبي: لا نهدف لإلحاق الضرر بمصر أو وسد النهضة سيخدم مصالح البلدان الثلاثة
التصريح ده محتاج زنق من عندنا انه لازم ينفذ المطلوب في جدولة الملئ والا هيكون بيضر دول المصب

احد الناس اللى اعرفها وهو ذو مصداقية بالنسبة لى وبثق فى كلامه جدا اكد لي ان اثيوبيا هتمضى على اتفاق وكان واثق من ده ورغم اختلافى معاه ولكن كنت متعجب من ثقته .. انا مازلت عند راى ان كل التصريحات دى تنويم مش اكتر وتضيع وقت لمرحلة المىء الثانى

احد الناس اللى اعرفها وهو ذو مصداقية بالنسبة لى وبثق فى كلامه جدا اكد لي ان اثيوبيا هتمضى على اتفاق وكان واثق من ده ورغم اختلافى معاه ولكن كنت متعجب من ثقته .. انا مازلت عند راى ان كل التصريحات دى تنويم مش اكتر وتضيع وقت لمرحلة المىء الثانى
ابي احمد يظن أنه سيصبح امبراطور اثيوبيا الجديد كما كانت تزرع فيه أمه الامهرية منذ الصغر ..لذا لن يذعن لاي اتفاقات تنهي طموحاته أو تكسر ((الايجوو)) المتعاظم لديه

اي اتفاق بدون الرباعية الدولية لن تقبل به مصر او السودان

علي ابي احمد التعلم مما يحدث لأصدقائه الاتراك ...فهو قد جرب مطرقة مصر السياسية والدبلوماسية واحس بثقلها المؤلم...فهل يريد أن يجرب مطرقة مصر العسكرية؟؟؟ فليقم باتصال هاتفي بقردوغان قبل أن يقدم على اي حماقة 😊

ابي أحمد يمارس ما مارسه أجداده من المكر والخباثه مع اني عندي معلومات مؤكدة أن هناك اتفاقيه تلوح في الأفق ولكن اتمناها ما عهدناه من الاحباش من إنكار وعدم التزام و مناورات حتى نركل الاحباش إلى عالم التوهان و التمزق الذي اتي لامحاله في بلاد النفوس المريضه

ابي أحمد يمارس ما مارسه أجداده من المكر والخباثه مع اني عندي معلومات مؤكدة أن هناك اتفاقيه تلوح في الأفق ولكن اتمناها ما عهدناه من الاحباش من إنكار وعدم التزام و مناورات حتى نركل الاحباش إلى عالم التوهان و التمزق الذي اتي لامحاله في بلاد النفوس المريضه
مصر لن توافق على اي اتفاقية بدون الرباعي كشهود و ضامنين وهذا ماسوف ترفضه اثيوبيا

عودة
أعلى