السعودية دولة نووية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ابو القنبلة النووية الباكستاني كان يقوم بزيارات دورية لإحدى الجهات

فريق بحثي تم منحه نوط الملك عبدالعزيز

تم تكريم بمنصب وزير

فقط تلميح لامور حصلت في نهاية الثمانينيات

و بعد ٤٠ سنة الناس تقول ما عندنا شي

أخي انت تبالغ !!!
لا يوجد مبالغه اللي صنع محركات صواريخ الكروز بايادي سعوديه وطورها بايادي سعوديه وجاب صواريخ بالستيه قادره على حمل ٣ رؤوس نوويه وبدون وجود علاقات بين السعوديه والصين

يقدر ياخذ تكلنوجية تطوير الصواريخ لتكون قادره على حمل الرؤوس النوويه والحلفاء واجد

احس لو نمتلك ننووي بتنهار انت قبل ايران

انا اصلاً منهار وخالص لأننا بقينا نتفرج على برنامج ايران من عقود ولم نفعل ١٪؜ مما فعلوه ونواسي نفسها بنووي باكستان

انا اصلاً منهار وخالص لأننا بقينا نتفرج على برنامج ايران من عقود ولم نفعل ١٪؜ مما فعلوه ونواسي نفسها بنووي باكستان
يالله ي الوطنية كيف تقطر من كلامك ?

التوصيل أهم من النووي نفسه !!

يعني أهم شي التوصيل ولو كنت لا تملك شئ !!

وممكن تشرح لنا نظريه التوصيل قبل التخصيب لنستفيد !!
والله اذا تبي قنبلة تخليها عندك ما تقدر توصلها
بينما إذا عندك طريقة توصيل هنا تقدر تستخدم رؤوس عادية مثل ما تهدد إيران الخليج الآن وإذا قدرت تخصب نووي هنا خلاص تكون الأمور جاهزة
لو العكس لا تقدر تهدد الدول بشيء ولو وصلت للنووي حاول تدبر لك مهرب يدخله للدولة اللي بتضربها

واضح فهمك على قد

هات دليل انهم كشفوها حسب وصفك

لا تجيب صور اقمار صناعية مطلعة منشآت بس

ولا بس فتي !!

لا والله انا كذاب

فيه مشاريع نووية وقنابل وصواريخ عابرة للقارات والامريكان مادروا ونتنياهو الغبي يتابع نووي ايران ومادرى

خلوكم حول العربية ذا اليومين

منشأة صاروخية واحدة وكشفوها وشلون لو كانت نووية

يا رجل منشآت ايران المدفونة والمعزولة طلعوها ماهم عاجزين عنك وبلاش تحط لأنفسك أوهام وتصدقها

والصين ماعاد هي بالصين السابقة ولم تعد بحاجة لملياراتك ولن تضحي لأجل كم مليار كما فعلت بالثمانينات

....مشروعنا النووي الى الآن ٠ ٪؜
ترا اخذ مقلب بإيران صح أنهم شغالين بس باقي الدول شغاله و لا تخاف جماعتنا من بعد ما ينضربون كم كف يصحون
احمد الله ان لك حليف امريكي ولا كان الحين حالك من حال مسافة السكة بالخش والدس صفقات مع كوريا ش

لا والله انا كذاب

فيه مشاريع نووية وقنابل وصواريخ عابرة للقارات والامريكان مادروا ونتنياهو الغبي يتابع نووي ايران ومادرى

خلوكم حول العربية ذا اليومين

وين اكتشافهم لا تجيب صور منشآت بس

ولا لا تفتي

اسسنا علماء للنووي قبل السبعينات وافتتحنا مركز او اداره عام ١٩٧٩ خاصه بالتكلنوجيه النوويه وعملنا بعهد الملك فهد بطلب حكومي دراسه عن اول قنبله نوويه سعوديه واحتياجاتها ووضعنا الملف في الدرج وتقول ١٪؜ ?

يارجل الايرانيين يلفون ويدرون حول النووي وحنا سوينا دراسه مباشره ? وهذا مهو كلامي كلام شايب سعودي معارض في لندن من علماء الفيزياء النوويه اللي كان لهم يد في المشروع

والله اذا تبي قنبلة تخليها عندك ما تقدر توصلها
بينما إذا عندك طريقة توصيل هنا تقدر تستخدم رؤوس عادية مثل ما تهدد إيران الخليج الآن وإذا قدرت تخصب نووي هنا خلاص تكون الأمور جاهزة
لو العكس لا تقدر تهدد الدول بشيء ولو وصلت للنووي حاول تدبر لك مهرب يدخله للدولة اللي بتضربها
وهل تتوقع أن دوله ستحصل على الطلاقات الناريه بدون أن تكون عندها البندقية.

سالفة دحام العنزي بعض الأعضاء يروجونها من ورى التريلات
دونت بي دمب
حاليا التركيز على طرق الإيصال حتى لو كانت النيه مجرد ردع عادي لكن تفيد مستقبلا

ترا اخذ مقلب بإيران صح أنهم شغالين بس باقي الدول شغاله و لا تخاف جماعتنا من بعد ما ينضربون كم كف يصحون
احمد الله ان لك حليف امريكي ولا كان الحين حالك من حال مسافة السكة بالخش والدس صفقات مع كوريا ش
هو يشوف ايران امريكا وتركيا روسيا في الشرق الأوسط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى