نائب رئيس مجلس الوزراء بجمهورية #العراق يصل #الرياض

المنطقة كلها تتغير

والزيارة طارئة جداً ومهمة للعراق لذلك لم يستطيعوا تأجيلها ونوعية الوفد يدل أن العراقيين يحملون اقتراحات وأتوا لعرضها والتباحث حولها وربما تمهد لزيارة رئيس الوزراء الجديد إن كان الرد السعودي ايجابي

والصراع في العراق والمنطقة سينقلب رأس على عقب

وأمامنا بضع شهور سنشهد لحظات تاريخية في المنطقة من لبنان إلى سوريا إلى العراق إلى قطر إلى اليمن
اليمن أخشى أن نكون تأخرنا في الحسم لان هناك أطراف ستستغل الوضع في اليمن

هذه الكلام غير سليم فغالبيه الشيعه في العراق ومن الحاضنه الشعبيه اقصد ينضرون الى ايران كعدو وليس السعوديه تابع الواقع في العراق منذ الربع الاخير من عام 2019 الى يومنا هذا وستعرف

والله ياخوي نوبلز مشكلة العراق بأنه غير مستقر والمشكلة الأخرى بأن اذناب ايران في العراق نفوذهم بتشكيل الحكومات أقوى من غيرهم

اليمن أخشى أن نكون تأخرنا في الحسم لان هناك أطراف ستستغل الوضع في اليمن

ممكن

لكن أنا رأيي مختلف وأرى أننا لسنا بحاجة للحسم

المهم فصل الشمال عن الجنوب أمنيا وسياسياً وشعبياً وحصار الشمال ونقل بقع التقتيل داخل الهضبة الشمالية والمحافظة على الخط الاستراتيجي (مأرب-العند-عدن-باب المندب-سقطرى)

وصولنا لبحر العرب حلم نسعى له منذ 270 عام تحقق ولله الحمد يجب أن نرسخه بهدوء شديد وتأني

لا اعتقد أنك محسوب علينا ولا اعتقد أننا ننتمي لمحور واحد

ولا اعتقد أنك حريص على مصالحنا

ولا أعتقد أنك عدو لإيران

وكل ما ذكرته من معلومات غير صحيحة اطلاقاً
اعتقادك على راسي بس هو يعود الك بس انا مثل محكيت واذا شايف بكلامي شي خطا هذا راجع الك انا حكيت حرام يندفع فلس لحكومات تابعة للملالي في عندك اعتراض عل شي هاذ ما ظنيت انا من محور حريص عل امة مو محور تعرفة زين

والله ياخوي نوبلز مشكلة العراق بأنه غير مستقر والمشكلة الأخرى بأن اذناب ايران في العراق نفوذهم بتشكيل الحكومات أقوى من غيرهم

نفوذهم بدأ يتضعضع والا لما تمت هذا الزيارة وكثر عويل وصراخ ايران ،لايمكن ان ننمي نفوذنا بدون المخاطرة المحسوبة ، العراق نفعه لنا اقتصاديا اكثر من دول الخليج ان فتح لنا .

نفوذهم بدأ يتضعضع والا لما تمت هذا الزيارة وكثر عويل وصراخ ايران ،لايمكن ان ننمي نفوذنا بدون المخاطرة المحسوبة ، العراق نفعه لنا اقتصاديا اكثر من دول الخليج ان فتح لنا .
الله يسمع منك

اعتقادك على راسي بس هو يعود الك بس انا مثل محكيت واذا شايف بكلامي شي خطا هذا راجع الك انا حكيت حرام يندفع فلس لحكومات تابعة للملالي في عندك اعتراض عل شي هاذ ما ظنيت انا من محور حريص عل امة مو محور تعرفة زين

معلوماتك مغلوطة لم ندفع للملالي وتابعيهم

الداعمين الاساسيين للملالي هما قطر والعدو التركي

تخدعني مرة عار عليك تخدعني مرتين عار علي

:censored:

ايران تعتمد على القوه الصلبه في النفوذ وهي المليشيات واذا ضعف العراق وأصبحت لا تستطيع إنقاذ الانهيار تتأخر قليلا وتقدم وجوه معتدله للحكومة وتتحالف مع امريكا مثال انهيار العراق أمام داعش وبعد الانتصار على داعش عادت من جديد تهدد امريكا والخليج
والآن بعد انهيار الماليه للعراق سمحت للكاظمي بتولي رئاسة الوزراء لإنقاذ الموقف وبعد تجاوز العراق الانهيار المالي الذي سيتبعه حتما انهيار أمني ستعود ايران من جديد وتقطف الثمره وتقلب على أمريكا والخليج

معلوماتك مغلوطة لم ندفع للملالي وتابعيهم

الداعمين الاساسيين للملالي هما قطر والعدو التركي
يا حبيب كل شخص لديه وجهة نظر اي قرش يذهب لحكومة العراق وسوريا ولبنان اعتبرة بجيب الملالي الاوغاد

يوم لبس زيهم الرسمي اخر المقطع ??

يقولون انت داعشي ترفض التقارب مع العراق

قال محمد بن سلمان،، كيف اتفاهم مع نظام يعتقد بأنه يجب أن يسيطر على العالم الإسلامي حتى يظهر المهدي المنتظر.

و الآن نحن ندعم الحكومات العميله لإيران!

ورئيس الحكومه يزور الحشد الشيعي، وخطب رنانه باسم المذهب الشيعي.

الدواعش زعلانين

اكثر شيء اكرهه في امثالك، انه اذا مانت بنفس فكرتي، إذا أنت داعش، اخواني، ارهابي، صحوي، متخلف، متشدد، رجعي

هل تتذكر عندما دعمت السعوديه الجيش اللبناني، وكان العض يقول ذلك خطأ لان الجيش اللبناني والحكومه اللبناني مخترقه وتحت سيطرة حزب الله الإيراني و اتضح لاحقا صحت نظرتهم.

وكان البعض يردد نفس كلامك،، متخلفي، داعشي، اخواني، الدوله ابخص.

ما ادري متى نتعلم.؟

اي دعم مالي للعراق سوف يذهب لإيران ياليت نبطل القروض والتبرعات الماليه :اخ:

اكثر شيء اكرهه في امثالك، انه اذا مانت بنفس فكرتي، إذا أنت داعش، اخواني، ارهابي، صحوي، متخلف، متشدد، رجعي

هل تتذكر عندما دعمت السعوديه الجيش اللبناني، وكان العض يقول ذلك خطأ لان الجيش اللبناني والحكومه اللبناني مخترقه وتحت سيطرة حزب الله الإيراني و اتضح لاحقا صحت نظرتهم.

وكان البعض يردد نفس كلامك،، متخلفي، داعشي، اخواني، الدوله ابخص.

ما ادري متى نتعلم.؟
وصلت فكرتك.. شكرا

ممكن

لكن أنا رأيي مختلف وأرى أننا لسنا بحاجة للحسم

المهم فصل الشمال عن الجنوب أمنيا وسياسياً وشعبياً وحصار الشمال ونقل بقع التقتيل داخل الهضبة الشمالية والمحافظة على الخط الاستراتيجي (مأرب-العند-عدن-باب المندب-سقطرى)

وصولنا لبحر العرب حلم نسعى له منذ 270 عام تحقق ولله الحمد يجب أن نرسخه بهدوء شديد وتأني

اسحب اقتراحك طرحته قبل ايام و اتهموني بانني سطحي و مغفل و عدو للوطن.... ?

عودة
أعلى