نائب رئيس مجلس الوزراء بجمهورية #العراق يصل #الرياض

السعوديه الدوله الوحيده التي تقوي أعدائها
حتى يحاربوها !! ، هل نحن سذج ام هي أقدار.

لا أعرف ماذا أقول.

علينا توفير الخسائر
المشكلة مو ان الحكومة دونية ايرانية

لاسف الاكثر من الشعب العراقي و خاصةالشيعة مؤدلج ضدنا

و بعض السنه قطر و تركيا مو مقصرين
و اي خطوة في العراق عبث و خسارة

الافضل نسيان امر العراق في العلاقة و وضع جنوبه تحت المجهر فقط

علينا توفير الخسائر
المشكلة مو ان الحكومة دونية ايرانية

لاسف الاكثر من الشعب العراقي و خاصةالشيعة مؤدلج ضدنا

و بعض السنه قطر و تركيا مو مقصرين
و اي خطوة في العراق عبث و خسارة

الافضل نسيان امر العراق في العلاقة و وضع جنوبه تحت المجهر فقط
هذه الكلام غير سليم فغالبيه الشيعه في العراق ومن الحاضنه الشعبيه اقصد ينضرون الى ايران كعدو وليس السعوديه تابع الواقع في العراق منذ الربع الاخير من عام 2019 الى يومنا هذا وستعرف

جميل التقارب مع العراق لكن دون دعم مادي مشاريع تبادل تجاري كهرباء لابأس

صحيح التقارب مهم جداً وكل لقمة تؤخذ من فم العدو التركي والعدو الإيراني مهمة جداً ونسمع صدى الألم للعدو حتى هنا في منتدانا

ولا يهم نوع النفوذ سواء مالي او مشاريع او حصة من السوق المهم المثابرة والحيوية والحرص على تعزيز هذا النفوذ وحمايته وحماية العاملين عليه واسناده بالقرار السياسي والأمني ومروحة العلاقات الدبلوماسية ومتى ما تراخت الدول عن دعم نفوذها بالتأكيد ستخسره

المهم..

السعوديه الدوله الوحيده التي تقوي أعدائها
حتى يحاربوها !! ، هل نحن سذج ام هي أقدار.

لا أعرف ماذا أقول.
يا اخي عنجد اشي يجنن والدعم خاصة لادوات الملالي لبنان والعراق و ناس تانية تدعم بشار وبعدها يسال البعض لماذا نتراجع سياسيا وعسكريا امام هذه الدولة او تلك

يا اخي عنجد اشي يجنن والدعم خاصة لادوات الملالي لبنان والعراق و ناس تانية تدعم بشار وبعدها يسال البعض لماذا نتراجع سياسيا وعسكريا امام هذه الدولة او تلك

برأيي أنك لست محسوب علينا

برأيي أنك لست محسوب علينا
انا محسوب على محور يبحث عن مصالح الامة مش محور يطبل ويزمر في الهواء هاي اولا ثانيا بغض النظر عن كيفية قياسك للامور لكن يحز في النفس ان تذهب اموال السعودية الى جيوب الملالي بهذه البساطة واظن انا عدو الملالي الاول هنا

انا محسوب على محور يبحث عن مصالح الامة مش محور يطبل ويزمر في الهواء هاي اولا ثانيا بغض النظر عن كيفية قياسك للامور لكن يحز في النفس ان تذهب اموال السعودية الى جيوب الملالي بهذه البساطة واظن انا عدو الملالي الاول هنا

لا اعتقد أنك محسوب علينا ولا اعتقد أننا ننتمي لمحور واحد

ولا اعتقد أنك حريص على مصالحنا

ولا أعتقد أنك عدو لإيران

وكل ما ذكرته من معلومات غير صحيحة اطلاقاً

مافي شي اسمه امه، هنالك مصالح فقط

عودة
أعلى