قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
علينا توفير الخسائر
المشكلة مو ان الحكومة دونية ايرانية
لاسف الاكثر من الشعب العراقي و خاصةالشيعة مؤدلج ضدنا
و بعض السنه قطر و تركيا مو مقصرين
و اي خطوة في العراق عبث و خسارة
الافضل نسيان امر العراق في العلاقة و وضع جنوبه تحت المجهر فقط
جميل التقارب مع العراق لكن دون دعم مادي مشاريع تبادل تجاري كهرباء لابأس
الدواعش زعلانين
اشنقوا الاخونجي بأمعاء الداعشي و ستفلحون ... و كل عام و أنتم بخير
يا اخي عنجد اشي يجنن والدعم خاصة لادوات الملالي لبنان والعراق و ناس تانية تدعم بشار وبعدها يسال البعض لماذا نتراجع سياسيا وعسكريا امام هذه الدولة او تلكالسعوديه الدوله الوحيده التي تقوي أعدائها
حتى يحاربوها !! ، هل نحن سذج ام هي أقدار.
لا أعرف ماذا أقول.
يا اخي عنجد اشي يجنن والدعم خاصة لادوات الملالي لبنان والعراق و ناس تانية تدعم بشار وبعدها يسال البعض لماذا نتراجع سياسيا وعسكريا امام هذه الدولة او تلك
انا محسوب على محور يبحث عن مصالح الامة مش محور يطبل ويزمر في الهواء هاي اولا ثانيا بغض النظر عن كيفية قياسك للامور لكن يحز في النفس ان تذهب اموال السعودية الى جيوب الملالي بهذه البساطة واظن انا عدو الملالي الاول هنابرأيي أنك لست محسوب علينا
انا محسوب على محور يبحث عن مصالح الامة مش محور يطبل ويزمر في الهواء هاي اولا ثانيا بغض النظر عن كيفية قياسك للامور لكن يحز في النفس ان تذهب اموال السعودية الى جيوب الملالي بهذه البساطة واظن انا عدو الملالي الاول هنا
مافي شي اسمه امه، هنالك مصالح فقطانا محسوب على محور يبحث عن مصالح الامة مش محور يطبل ويزمر في الهواء هاي اولا ثانيا بغض النظر عن كيفية قياسك للامور لكن يحز في النفس ان تذهب اموال السعودية الى جيوب الملالي بهذه البساطة واظن انا عدو الملالي الاول هنا