مصر تعتزم إعادة سوريا إلى موقعها الطبيعي على الساحتين الإقليمية والدولية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عليكم انتم أيضا شكر الجيش المصرى والشعب المصري الذي لولا الله ثم هو كنا سنرى رئيسا اخوانيا في مملكتكم

نشكر مصر دائماً وابداً ولا ينقصنا في شكر اخواننا شيئاً.
لكن كيف كنتوا سترون رئيساً اخوانياً في مملكتنا " المملكة العربية السعودية " ؟

الاعضاء السيسااويين بصراحة واخدين قلم في نفسهم .. مش معني كام صفقة عسكرية (معدلة اساساً و مجرده من التسليح القياسي) ان خلاص مصر بقت قوة اقليمية و ليها شنه و رنه .. السيسي شكله لسه تأثيره العاطفي مأثر شوية.

الاعضاء السيسااويين بصراحة واخدين قلم في نفسهم .. مش معني كام صفقة عسكرية (معدلة اساساً و مجرده من التسليح القياسي) ان خلاص مصر بقت قوة اقليمية و ليها شنه و رنه .. السيسي شكله لسه تأثيره العاطفي مأثر شوية.

هى اسلحه بدون ذخيره اساسا
اسلحه بدون زر اطلاق

يكفي السيسي انة سحق الاخوان
وخلاهم مشردين فالارض
كذبه تانيه او بمعني اصح جهل.. الاخوان موجودين في دول مختلفة مش مصر بس .. فمعني انه سحق الاخوان انه دخل كل دولة من الدول ديه زي مثلا الاردن او المغرب او ماليزيا او تركيا الخ و قام بمطاردتهم و تشريدهم و هو اساسا بيتسربله مكالمات من مكتبه ههههههه قال السيسي قال : )

نشكر مصر دائماً وابداً ولا ينقصنا في شكر اخواننا شيئاً.
لكن كيف كنتوا سترون رئيساً اخوانياً في مملكتنا " المملكة العربية السعودية " ؟
هل نظن انهم لو تمكنوا من مصر ان هذه ستكون اخر امنياتهم

الجوله القادمه كنت حتشوفها في بلدك

غير صحيح .. الله اولاً ثم المملكة العربية السعودية التي بإيعاز منها تحرك الجيش وبقية الدول المانحه.
انت تعارض بشار الاسد لانه قتل بعض المسلمين في سوريا
ولانه هجر بعض المسلمين

وهذا حقك وانا ايضا اعارضه..

طب ليه بتؤيد السيسي وهو ساهم في قتل بعض المسلمين الابرياء في رابعة والنهضة؟

كما نحن نشكر دوركم ونذكره عليكم انتم أيضا شكر الجيش المصرى والشعب المصري الذي لولا الله ثم هو كنا سنرى رئيسا اخوانيا في مملكتكم

اسم الدوله المملكه العربيه السعوديه نظام الحكم ملكي لن يكون هناك رئيس لا اخواني ولا غيره

لا أنكر حبي للملكه العربيه السعوديه وهي عندي بمكانة بلدي الثانيه

ولكن الكلام عن استطاعة السعوديه تحريك الجيش المصرى أو تنصيب رئيس معين هو تخاريف وكلام لا يساوي شيئا العلاقه بين مصر والسعوديه هي علاقة تكامليه عنوانها المصالح المشتركه والمصير المشترك

كما نحن نشكر دوركم ونذكره عليكم انتم أيضا شكر الجيش المصرى والشعب المصري الذي لولا الله ثم هو كنا سنرى رئيسا اخوانيا في مملكتكم
رئيس وفي مملكة ؟ ?
المهم .. ما رأينا رئيسا اخوانيا الا في مصر فكيف سيكون هناك رئيس في السعودية ؟
لولا السعودية وهذا معروف .. لكان مرسي حاكم لليوم ولكنت تطبل له الأن

ايش الفائدة من وضع الفديو؟ هل يدينه الفديو؟ ممكن اجيب مقطع عن اي حاكم عربي وكلام اكثر من ذا بمراحل، فهل يدينهم هذا الامر؟.........انا كنت متابع للبرامج والحوارات واعجبت بردوده المنطقة والمتعقلة مقارنة بكل المرشحين الباقين.

ايش الفائدة من وضع الفديو؟ هل يدينه الفديو؟ ممكن اجيب مقطع عن اي حاكم عربي وكلام اكثر من ذا بمراحل، فهل يدينهم هذا الامر؟.........انا كنت متابع للبرامج والحوارات واعجبت بردوده المنطقة والمتعقلة مقارنة بكل المرشحين الباقين.
حازم نكتة مثله مثل مرسي

معتقدش كان الجيش هيسمح ان واحد عنده لحية يحكم مصر

انت بتقارن القطيف بسيناء؟؟
انت بتهزر!!
شخص ثاني يبدو انه جاهل للأسف عما حدث بالمملكة
نفس النصيحة اكررها
راجع تاريخ المملكة ومواجهاتها مع الإرهاب و بعدها نستطيع نكمل النقاش الجميل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى