تبادل إطلاق نار بحي الأميرية بالقاهرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
العصر العباسى الاول كله وحدة الثانى جزء منه كان هناك ايضا وحدة
الخلاصة اخي ان فكرة توحيد كل هذه الشعوب تحت حاكم واحد اعتقد انها فاشله لأن إمكانية اختراق هذه الدوله المتعدده الأعراق والثقافات أسهل ما يمكن من طرف الأعداء كمان مسئلة إقناع دوله مثل الكويت بأن تتساوى في المعيشه مع دوله مثل بنجلادش تحت سلطة حاكم واحد هو ضرب من الخيال

وبماذا سيأمرني وانا لست في الجماعه؟؟؟؟
وسأنفذه لو كان فيه خير للمسلمين وللوطن
انا افترض انك من الاخوان لانك فى هذا الحوار المدافع عنهم .....انا لا احاول الصاق تهمه بك انما هو لصالح الحوار فقط
كاخوانى لماذا تنفذ امر جائك من عبد لله مثلك و ليس ولى امرك ....الا اذا كنت تعتبرة ولى امرك الحقيقى

نعم نحن لسنا ضعفاء او معيبين و لكن لسنا مميزين عن باقى البشر الا بعملنا ( و قل اعملو فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون ) و حسن البنا نصب نفسه مرشد لجماعة من المسلمين .....ما معنى هذا .....انه وسيط بينهم و بين الله فقد كان يامرهم و يطيعوة اذن هو ولى امرهم وليس المهم ما يقولة حسن البنا انما المهم ما فعلة ....حتى اليوم فرق المسلمين الى اخوان و غير اخوان يكفيه هذا امام الله يحاسبه به
انا نصحتك اذا كنت تبحث عن الحقيقه اقرأ عنهم وستجد اجاباتك والاخوان لم ولن يفترقو عن المسلمين وبالنسبه له هو عند الله وبالنسبه لي هو إمام ومجدد وعلامه مجاهد
تحياتي

العصر العباسى الاول كله وحدة الثانى جزء منه كان هناك ايضا وحدة
سؤال واحد ...هل تعتبر هشام بن عبدالملك بن مروان الذى امتدت الدولة الاسلامية فى عهده اقصى امتداد لها من الخلفاء

انا افترض انك من الاخوان لانك فى هذا الحوار المدافع عنهم .....انا لا احاول الصاق تهمه بك انما هو لصالح الحوار فقط
كاخوانى لماذا تنفذ امر جائك من عبد لله مثلك و ليس ولى امرك ....الا اذا كنت تعتبرة ولى امرك الحقيقى
اولا تحياتي وانا لم اقصد شئ انما افهمك فقط
لاتعارض بين الاحزاب والجماعات وولي الأمر
وولي الامر عبدالله!!!!!!!

بعد الفديوهات المسربة الي انتشرت من قتل لمراهقين في سيناء ورمي اسلحة بجانبهم وبعض المقاطع الي ايضا فيها تقطيع لبعض الاعضاء اصبح الواحد يشكك في اي معلومة رسمية.....نفس الفديوهات ايضا تسربت للجيش التركي بتقطيع اطراف الاموات في شمال سوريا عشان لا تقولوا اخوان وتركيا وقطر..........يعني شخص ميت تقطع اجزاء منه ليه؟

الاحزاب مش من الدين فى شئ
الاحزاب مادامت سياسيه وتتنافس لتطرح وجهه نظرها لتطوير الدوله ايه المشكله؟؟؟؟؟
الا لو في خلافه الوضع يختلف مش هيبقي في احزاب او قوميات او دول

اولا تحياتي وانا لم اقصد شئ انما افهمك فقط
لاتعارض بين الاحزاب والجماعات وولي الأمر
وولي الامر عبدالله!!!!!!!
اخى انا اكلمك عن معرفة بالاخوان فقد تعاملت معهم بل لقد كنت صديقا لكثير منهم بل لقد جرت لى محاولة تجنيد لكنى لم استجيب لها
الاخوان ليسو حزبا يا اخى الحزب كيان سياسى دنيوى ليس له امتداد دينى او عقيدى
مشكلة الاخوان هو خلطهم المعيب بين ما هو مقدس وما هو دنيوى
ولى الامر عبد لله طبعا و لكن على طاعتة فيما لا يغضب الله اما مرشد الجماعة لما على طاعتة و لما اقسم على هذا عند الانضمام للجماعة

بعد الفديوهات المسربة الي انتشرت من قتل لمراهقين في سيناء ورمي اسلحة بجانبهم وبعض المقاطع الي ايضا فيها تقطيع لبعض الاعضاء اصبح الواحد يشكك في اي معلومة رسمية.....نفس الفديوهات ايضا تسربت للجيش التركي بتقطيع اطراف الاموات في شمال سوريا عشان لا تقولوا اخوان وتركيا وقطر..........يعني شخص ميت تقطع اجزاء منه ليه؟
اخي الموضوع هنا لاعلاقه له بالأمر
أظنك اردت موضوع متابعه سيناء

يعني بالنسبة لك هذه العملية الاخيرة للشرطة المصرية ينطبق عليها توصيفك هذا ام لا

كخليفة اموى نعم أما كمقياس ظلم وعدل فلا طبعا
يا اخى حاشا لله ان يكون هذا الهشام خليفة لرسول الله فقد كان فاسقا باجماع مؤرخين عصرة و انا لا اريد ان اذكر بعض الامثلة التى ذكرت فى كتب التاريخ يكفيك ان اقول انه كان زانيا علانية
ما اريد ان اوضحة ان الخلافة ما هى الا سلطنة او ملك و ليس للدين الاسلامى او لرسول الله علاقة بها فالثابت فى السنة ان النبى عندما وافته المنية لم يسمى خليفة ولا يوجد نظام سياسى معين جاء به الاسلام ...الاسلام دين جاء لينظم حياه الناس و يهديهم لربهم ليس ليصنع ملوكا و حكاما و مرشدين مسلطين على رقاب خلق الله

الاخوان عقيدتهم اهل السنه والجماعه اي عقيده تقصد؟؟؟
انا لا احب الاجتزاء .....ما قلتة ان الحزب السياسى لا يجب ان يكون له امتداد دينى او عقيدى بمعنى اننى امام الناس ادخل حزب سياسى دنيوى و لكن فى السر عقيدتى ان هذا الحزب يمثل الاسلام و بالتالى يصبح طاعة الحزب هى طاعة لله

اخي الموضوع هنا لاعلاقه له بالأمر
أظنك اردت موضوع متابعه سيناء

يعني بالنسبة لك هذه العملية الاخيرة للشرطة المصرية ينطبق عليها توصيفك هذا ام لا

كشرطة لا. لكن من ردود الاعضاء وذكر موضوع الارهاب والاخوان وبعدها الجيش فحبيت اذكر الشي ذا لان في احد الاعضاء كان حاط صورة العسكري الي قام بالفعل ذا.

كشرطة لا. لكن من ردود الاعضاء وذكر موضوع الارهاب والاخوان وبعدها الجيش فحبيت اذكر الشي ذا لان في احد الاعضاء كان حاط صورة العسكري الي قام بالفعل ذا.
مع احترامي لرايك هذا غير مقبول على الاطلاق ولا تسطتيع ان تعمم على هذه الفعلة باقي او كل عمليات الجيش المصري العظيم او رجال الشرطة المصرية المخلصين لبلدهم وشعبهم العريق

مع احترامي لرايك هذا غير مقبول على الاطلاق ولا تسطتيع ان تعمم على هذه الفعلة باقي او كل عمليات الجيش المصري العظيم او رجال الشرطة المصرية المخلصين لبلدهم وشعبهم العريق

لا اعمم لكن ما سمعنا حصل تحقيق او عقاب لمن ارتكبوا هذه الجرائم.....الواحد يستنكر هذه الافعال من الارهابيين فكيف بجيوش نظامية! في بعض الحالات الشعور بالظلم هو ما يسهل التغرير ببعض الشباب.

لا اعمم لكن ما سمعنا حصل تحقيق او عقاب لمن ارتكبوا هذه الجرائم.....الواحد يستنكر هذه الافعال من الارهابيين فكيف بجيوش نظامية! في بعض الحالات الشعور بالظلم هو ما يسهل التغرير ببعض الشباب.
نحن لا نعلم ان كان حصل تحقيق او لا لاننا لسنا مطلعين على كل ما يدور داخل الموسسة العسكرية المصرية العريقة وبالتالي لا نستطيع ان نجزم ان الجيش المصري لم يحاسب احد افراده على خطا ان ارتكبه

صح بامارة الالاف اللي مرمين في المعتقلات والسجون وبدليل الالاف اللي اتفصلوا من وطردهم من عملهم بسبب انتمائهم لجماعة جولن
لو الدولة المصرية عندنا عملت كدا وفصلت وطردوا الاخوان برا المصالح الحكومية كان زمان نشطاء السبوبة ومن لاغي عقله هيطلع ينصب المشنقة للرئيس السيسي وحكومته وانت كنت هتكون اول واحد هينتقد هذا التصرف لكن ده محصلش
عرفت الفرق بين الديمقراطية التي تتشدق بها انت واخذها مثال كتركيا
عرفت الفرق بين رجل محترم زي الرئيس السيسي رفض فصلهم من الحكومة وقال دي ناس عندها عائلات وبتصرف عليهم ومعملش زي اردوغان قدوتك اللي فصل الالاف لانهم تظاهروا ضده
بلاش تدخل في السكة دي علشان انت هتخسر هتخسر

تركيا فيها ديمقراطية واردوغان احسن رئيس في المجرة هذه فكرة الجماعة الارهابية واعضائها ومن يتعاطف معهم وليس راي كل المعارضين على فكرة
اوبس ?
هو الاخ حذف الحساب ولا لسه بعد الكلمتين دول ? ? ?

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى