باي باي أمريكا!.. سنفتقدك

حقيقة لا اعلم مالهدف من تشتيت الموضوع نحو روسيا او غيرها .... كاتب الموضوع يتحدث عن امريكا و هي موضوعنا و لايمكن لي من تشتيت الحوار لان تشتيت الحوار والخروج لمواضيع اخرى احدى علامات مرض اضطراب المزاج النفسي .

موضوعنا امريكا لطفا ..

حال امريكا في الكساد الكبير والازمة المالية 2008 ومايلي مستقبلاً، لن يكون بمثل فظاعة الغباء السلافي الشيوعي في موت ملايين من شعوبها جراء غبائهم في الاقتصاد.
نشرك لصور ماحدث في امريكا جراء الكساد الاقتصادي، لايعدو إلا حيلة رخيصة لعشاق القطيع لتبين لنا كما لو ان روسيا اقتصادها قوي وتحكم العالم.

لاتخاف مهنا اضطراب نفسي عندي، بس لا اوصيك خذ لك جولة في تاريخ روسيا اقتصادياً وثقف نفسك من النكبات والغباء الاقتصادي الذي مارسه حبايبك الروس

حال امريكا في الكساد الكبير والازمة المالية 2008 ومايلي مستقبلاً، لن يكون بمثل فظاعة الغباء السلافي الشيوعي في موت ملايين من شعوبها جراء غبائهم في الاقتصاد.
نشرك لصور ماحدث في امريكا جراء الكساد الاقتصادي، لايعدو إلا حيلة رخيصة لعشاق القطيع لتبين لنا كما لو ان روسيا اقتصادها قوي وتحكم العالم.

لاتخاف مهنا اضطراب نفسي عندي، بس لا اوصيك خذ لك جولة في تاريخ روسيا اقتصادياً وثقف نفسك من النكبات والغباء الاقتصادي الذي مارسه حبايبك الروس

انا اكثر شخص ينتقد بوتين وزمرة التيار النيوليبرالي وحزب روسيا الموحدة المافيوي الرأسمالي.... فرجاء لاتزايد علي .... لم امتدح النظام الاقتصادي في روسيا مطلقا وبيني وبينك ارشيف المنتدى ... انا انسان شريف بمعنى الكلمة ولم ادافع عن الانظمة المافيوية في يوم من الايام
ونظرا لاطلاقك الاحكام جزافا وعدم معرفتك باتجاهي ... اعتذر عن اكمال النقاش معك .

النظام تلراس مالى الحديث محكوم عليه بالنهيار فى وقت ما .... فهو يعتمد ضرورة حدوث نمو لتسديد فوائد الدين ...و تظل الفقاعة تنمو حتى تصل للحظة تنفجر ..متى ستحصل هذه اللحظة الله اعم لكنها ستحدث
عندها لن تتحول امريكا الى زيمبابوى ... بل الى بريطانيا العظمى ..ستحاول احتلال الدول الاضعف عسكريا لبناء اقتصادها مرة اخرى و ستحذوا حذوها الدول القوية عسكريا و صناعيا

عودة
أعلى