تمرين Arctic Eagle 2020 في ألاسكا من 20 إلى 7 مارس

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
48,305
التفاعل
112,374 786 1
الدولة
Saudi Arabia
B80BABD1-E9B6-4A58-B77C-EF1909BA15A5.jpeg

العمل في درجات حرارة 30 فهرنهايت ، أطقم الطائرات من الجناح 22 ، قاعدة ماكونيل الجوية ، كانساس ، والجناح 151 لتزويد الوقود بالوقود ، قاعدة رايت إير الحرس الوطني ، يوتا ، تتدرب في نفس الظروف القطبية الشمالية في ألاسكا الداخلية التي أطقمت من الجناح 168 ، Eielson AFB ، ألاسكا ، تعمل بشكل روتيني في 29 يناير 2020. يتعلم الطيارون الزائرون ما يلزم للحفاظ على KC-135R Stratotanker في "حالة جاهزة" في درجات حرارة دون الصفر. (تصوير كبار طيار العنبر باورز)


قاعدة مشتركة للميندورف-ريتشاردسون ، ألاسكا - سيشارك حوال
900 من أعضاء الحرس الوطني الجوي والجيش من 15 ولاية في
تمرين Arctic Eagle 2020 عبر ألاسكا في الفترة من 20 إلى 7 مارس.

أثناء التمرين ، ستجري الوكالات الوطنية والولائية والمحلية عمليات مستمرة في البرد القارس لبيئات القطب الشمالي.


وقال اللواء تورنس ساكس ، مساعد قائد الحرس الوطني في ألاسكا ومفوض إدارة ألاسكا: "يجب أن نتدرب بفعالية وكفاءة لضمان بقائنا مستعدين ومستعدون للاستجابة لحالات الطوارئ والكوارث دعماً لولايتنا وأمتنا". الشؤون العسكرية وقدامى المحاربين.

نحن نوفر قدرة عسكرية محلية بمجموعات مهارات فريدة للعمل في ظروف الطقس القارس.

يتكون Arctic Eagle 2020 من الأحداث التي تتم في أماكن متعددة في أماكن متعددة ، بما في ذلك Bethel و Quinhagak في Western Alaska ؛ ديدهورس وبحيرة تيشبوكوك في المنحدر الشمالي بورو ؛

مرفق التدريب المشترك على الأسلحة ومنطقة تدريب يوكون ومستشفى باسيت جيش المجتمعي في فورت وينرايت ؛ بالقرب من فورت جريلي في منطقة دونيلي للتدريب ؛ قاعدة ايلسون الجوية مركز العمليات المشتركة ، مطار براينت آير ، مستشفى 673 الجناح الجوي للقاعدة ، ومخيم كارول في قاعدة مشتركة إلمندورف-ريتشاردسون ؛ جامعة فيربانكس ، مركز ليندن للتدريب ، ونورث بورو ، وبلدية فيربانكس.

تشمل أماكن التدريب عمليات التزلج ، والبحث والاستخراج ، والكشف عن المواد الخطرة والاستجابة لها ، وحماية وحماية البنية التحتية الحيوية ، والفرز ، ودوريات الوعي بالمجال ، ودعم الاتصالات والنقل.


تتمثل أهداف Arctic Eagle 2020 في الاستفادة من متطلبات التدريب الفيدرالية لتحسين قدرة وحدات الحرس الوطني على تنفيذ مهام الدعم المدني ، وتيسير التدريب على الاستعداد القتالي لتحسين الفتك الفدرالي ، ودفع الشراكات لإجراء تكامل متعدد المكونات ومتعدد الجنسيات ، ودمج الابتكار مع برامج الاختبار التشغيلي.


وقال ساكس: "يجب أن نتدرب مع الوكالات الفيدرالية والولائية والمحلية الذين سنعمل معهم استجابة لسيناريو حقيقي". "إنه يساعدنا على التغلب على التحديات ، وتعزيز التعاون ، وصقل اتصالاتنا وتكتيكاتنا ، وتحديد الفجوات للتحسين".

تشمل المناورات قوات الحرس الوطني من ألاسكا وأريزونا وكولورادو وكونيتيكت وإلينوي وإنديانا وميسيسيبي وميسوري ونيو هامبشاير ونيويورك وبنسلفانيا ويوتا وواشنطن وغرب فرجينيا ويسكونسن.


ومن بين المشاركين الآخرين أفراد عسكريون من القوات الجوية الأمريكية ، وخفر السواحل الأمريكي ، وجيش ألاسكا الأمريكي ، وجيش الاحتياط الأمريكي ، وفيلق مشاة البحرية الأمريكي ؛ مشاركة متعددة الجنسيات من سرب النقل التابع لواء الكتيبة الكندية التاسعة والأربعين والتسعين ، والقوات الجوية الملكية الكندية ، ووزارة الدفاع المنغولية ، والقوات المسلحة المنغولية ؛ مشاركة اتحادية من وزارة الدفاع ، مكتب التحقيقات الفيدرالي ، تكتيكية دورية الحدود الأمريكية ، برنامج المساعدة الإشعاعية التابع لوزارة الطاقة الأمريكية ، المنطقة 8 ، وزارة الأمن الداخلي بالولايات المتحدة ، فرقة العمل الفيدرالية لإدارة الطوارئ 1 ، وكالة حماية البيئة ، ومكتب إدارة الأراضي ؛ مشاركة الدولة من إدارة الحفاظ على البيئة في ألاسكا ، وإدارة الصحة والخدمات الاجتماعية في ألاسكا ، وإدارة السلامة العامة في ألاسكا ، وشعبة الأمن الداخلي وإدارة الطوارئ في ألاسكا ، والميليشيات المنظمة في ألاسكا ، وقوة دفاع ولاية ألاسكا ؛ مشاركة فيربانكس المحلية من فيربانكس سيتيزن فيلق ، إدارة حرائق فيربانكس ؛ مستشفى فيربانكس التذكاري. فيربانكس PAWS البحث والإنقاذ الكلاب. قسم شرطة فيربانكس قسم حريق نجم الشمال مستشفيات جنوب وسط ألاسكا وجامعة ألاسكا فيربانكس ، إدارة الإطفاء.


يرتبط Arctic Eagle 2020 بممارسة Van Winkle 2020 لفريق الدعم المدني 103 ، وقيادة الدفاع الجوي لأمريكا الشمالية ، وممارسة القيادة الشمالية الأمريكية Arctic Edge 2020 ، و ICEX 20 للبحرية الأمريكية ، و ICEX 20 من وزارة الصحة والخدمات الاجتماعية في ألاسكا تجميد التمرينات المجففة. تجرى المناورات في فبراير ومارس ، وهي مصممة لدمج وتعزيز قوة القطب الشمالي القابلة للتشغيل المتبادل.



 



غواصة أمريكية تجوب رحاب المحيط المتجمد الشمالي
نشرت قناة يوتيوب" التابعة للبحرية الأمريكية مقطع فيديو أظهر غواصة أمريكية تابعة لمشروع "توليدو" الحديث وهي تصعد من أعماق البحر وتطفو خارقة جليد المحيط المتجمد الشمالي.

ثم أظهر الفيديو كذلك بضعة بحارة أمريكيين يحررون الغواصة من حطام الجليد باستخدام منشار كهربائي.

 
عودة
أعلى