نظام جندي المستقبل Gladius الالماني يظهر لدى القوات الخاصة الجزائرية

لا علاقة بما تذكره بما نتحدث عنه بل انت تفكر بنفس طريقة معظم المشاركين ..خوذة ميتش وسترة بالستية وكورنر شوت ومجموعة مناظير وتعتقد ان لديك جندي مستقبلي وهذا غير صحيح بتاتا..بدون نظام C4 ونظام ادارة معارك ووصلات بيانات وكمبويتر النظام هو ليس ببرنامج جندي المستقبل

مشاهدة المرفق 236858
من مكونات المنظومة
جهاز تحديد الموقع بالقمر الصناعي GPS مع القائد، وحاسب خدمات شاقة لنقل البيانات للمستويات الاعلى للقيادة وتخزين المعلومات

أفهمك تماما و أنا كنت أول واحد نبهت الأخ السعودي على ذلك نظام جندي المستقبل ليس مجرد معدات تلبس حتى المدرعات تدخل ضمنه أنا فقط أستخدم مصطلح نظام في كلامي سأصيغه بشكل تفهم به قصدي باقي الوحدات ستستعمل بعض من المعدات ألمانية الصنع هل إرتحت الأن :LOL:
هنا نتفق

هنا نتفق

من الأول قصدنا هذا

على ما أظن النظام سيكون مرتبط بالطائرات بدون الطيار التي تملكها الجزائر

باختصار القوات البرية الجزائرية تتجه تدريجيا نحو تسلح ألماني بالكامل في إنتظار الهدية الأخيرة من الألمان ألا و هي ...

باختصار القوات البرية الجزائرية تتجه تدريجيا نحو تسلح ألماني بالكامل في إنتظار الهدية الأخيرة من الألمان ألا و هي ...
كن متاكد بمجرد الانتهاء من البوكسر سيتجهون للمنتوج التالي مباشرة الشراكة مع الالمان الموقع عليها تدوم ل 30 سنة وقيمة الصفقة التي عقدت معهم 15 مليار دولار

كم بقي المبلغ من صفقة 15 مليار ?

من مكونات المنظومة
جهاز تحديد الموقع بالقمر الصناعي GPS مع القائد، وحاسب خدمات شاقة لنقل البيانات للمستويات الاعلى للقيادة وتخزين المعلومات
القيصر الروماني
[/QUOTE]
شكلك مش مقتنع بالكلام
طيب حضرتك الحاسب اللي مع القائد دا مش مهمته الربط مع منظومات القيادة والسيطرة

ابدا لم تكن مجرد شعارات وكل من يسوق لذلك اعلم انه كان في الصفوف
الامامية للخيانة والتطبيع منذ عقود

طيب ... خلينا نشوف

عزيزي هذه شعارات ... الكلام ببلاش .. تنكر هذا أرني فعل على الأرض

عودة
أعلى