مسؤول إسرائيلي: رئيس مجلس السيادة السوداني التقى نتنياهو في أوغندا

كلامك صحيح ولا غبار عليه ..

انا اقول انهم رفضو صفقة القرن بحس الدفاع عن حقوق فلسطين كدولة وهذا جميل

وذهبو بعد ذالك للتطبيع بدون مقابل مع اسرائيل ..!!

ما دام انك راح تطبع راح تطبع ... طبع ياخي بصفقة بأقل الخسائر مو مجانا !!
لكن يا اخي ليه تطبع معاهم ? ماهو احنا عايشين و الحمد لله من دون علاقات معهم
يعني وجود علاقات معهم من عدموا احنا عايشين و الحمد لله لكن لماذا اعطائهم شرعية وجود

يعني وجود علاقات معهم من عدموا احنا عايشين و الحمد لله لكن لماذا اعطائهم شرعية وجود

انا ضد التطبيع وضد حتى المبادره العربية
ولا ارى ان اليهود يستحقون شيء في فلسطين

ولكن ان ترفض صفقة القرن وثم تذهب للتطبيع مجانا شيء لا يقبله منطق !!

العداوات البينية هي بين الانظمة

متى ما استعادت الشعوب حكم بلدانها ستعود الألفة العربية والاسلامية

وللأسف الشعوب مغيبة قسرياً
كلامك يفترض أنه يكون صحيح ، لكن للأسف هناك شعوب مش طايقة بعضها ، و كل يوم يصفون بعضهم البعض بأفظع الأوصاف للأسف !!
راح تتفاجؤون أن دول خليجية هي من رتبت البرهان اللقاء مع نتنياهو

يريدون تطبيع أكبر عدد من الدول حتى يسهل عليهم التطبيع
والله أعرف من تكون ، لكن ما حبيت أذكرها حفاظاً على مشاعر البعض
عن عبد الله بن عمر - رضي الله عنهما - قال: أقبل علينا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقال: (يا معشر المهاجرين، خمسٌ إذا ابتليتم بهن وأعوذ بالله أن تدركوهن: لم تظهر الفاحشة في قوم قطُّ حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم الذين مضوا، ولم يُنقصوا المكيال والميزان إلا أُخذوا بالسنين وشدة المؤونة وجور السلطان عليهم، ولم يمنعوا زكاة أموالهم إلا مُنعوا القطر من السماء، ولولا البهائم لم يُمطروا، ولم ينقضوا عهد الله وعهد رسوله إلا سلط الله عليهم عدوًّا من غيرهم فأخذوا بعض ما في أيديهم، وما لم تحكم أئمتهم بكتاب الله ويتخيروا مما أنزل الله إلا جعل الله بأسهم بينهم) رواه ابن ماجه في سننه. .
سبحان الله ، كل ما قاله رسولنا الكريم ، ينطبق علينا اليوم للأسف !!!
لا تتعشي منسف وتنام على طول
المنسف لما توكله ما بعطيك مجال تفكر ، تسطل من وراه و تنام ، أو تصبرلك ساعتين ثلاث ليروح تأثير ههههههههههههه
التطبيع يجب أن لايكون مجاني
العداوات البينية هي بين الانظمة

متى ما استعادت الشعوب حكم بلدانها ستعود الألفة العربية والاسلامية

وللأسف الشعوب مغيبة قسرياً
كلامك يفترض أنه يكون صحيح ، لكن للأسف هناك شعوب مش طايقة بعضها ، و كل يوم يصفون بعضهم البعض بأفظع الأوصاف للأسف !!
التطبيع يجب أن لايكون مجاني
لكن ما نراه حالياً أنه راح يكون التطبيع مجاني !!!
كذابين راح يرجعوه ، يا زلمة من يوم إعتراف ترامب بالقدس و نقل السفارة ، عباس صار مصرح مليون مرة أنه قام بقطع العلاقات و إيقاف الإتفاقيات و إيقاف التنسيق الأمني !!

رديت عليك اخي بخصوص السودان
هم ف ازمه اقتصاديه وسياسة ومعاداه امريكا ليس ف صالحهم

اعتقد هذا ما يفكر به برهان
اما باقي الدول العربيه ف كل دوله لها ما يكفيها سواء كانت طبعت ام لا
شخصيا ارفض التطبيع

القضيه الفلسطينيه تفرغ من محتواها شيئا فشيئا وتفقد الزخم والاهتمام العالمي والعربي
ومع كامل الاحترام السبب الاول في ذلك يعود للاسف للفلسطينيين انفسهم لعده اسباب
منها انهم رهنوا قرارهم وتحركاتهم بالخارج ومزايداته سؤاء دول عربيه او ايران او تركيا ومازالو يعولون علي الخارج رغم ان الحل بايديهم سلما اوحربا وعلي الفلسطينيين الاعتماد علي انفسهم وعدم انتظار احد
لانه لنكن واقعيين لايوجد شئ بيد احد ليقدمه لهم في ظل تهديدات وجوديه تهدد جميع دول المنطقه والكل مشغول بنفسه ويطبق مقوله يلا نفسي
وثانيا الانقسام والتحزب والتفرق الفلسطيني
والتقاتل علي كعكه غير موجوده اصلا وهوا ما اضعف موقفهم الضعيف اصلا

ان كان الشعب السوداني يقبل بما فعله هذا الرويبضة فهو حر ولكن ألم يكن اسهل لو توجه إلى أمريكا مباشرة ...
كل القادة العرب إلا من رحم ربي يتسابقون لنيل ود الصهيونية ...

اشعال المظاهرات من جديد ولكي تبعد الحركات الانفصاليه عن التوافق مع الحكومه...

عليك ان تنشر معلومات مضللة
عندما رأيت الخبر البارحة كنت اعلم علم اليقين ان الامارات هي من رتبت لهذا اللقاء واتت الاخبار بعد ذلك لتؤكد توقعاتي :

صحيفة أمريكية: الإمارات رتبت اللقاء بين البرهان ونتنياهو
Published time: 4 فبراير, 2020 08:17

Reuters
أفادت صحيفة "واشنطن بوست" بأن دولة الإمارات هي من رتب اللقاء الذي عقد في أوغندا بين رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، ورئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني عبد الفتاح البرهان.
ونقلت الصحيفة أمس الاثنين عن مسؤول عسكري سوداني رفيع المستوى طلب عدم الكشف عن اسمه لكونه غير مخول بالحديث لوسائل الإعلام، قوله إن البرهان وافق على عقد الاجتماع مع نتنياهو بسبب قناعة المسؤولين السودانيين بأن هذه الخطوة ستساعد في تسريع عملية شطب اسم الخرطوم من القائمة الأمريكية للدول الممولة للإرهاب.

وذكر المسؤول أن مجموعة صغيرة فقط من كبار المسؤولين في السودان والسعودية ومصر كانت على دراية بشأن الاجتماع المفاجئ الذي اعتبرته الصحيفة "اختراقا دبلوماسيا كبيرا" لإسرائيل جاء بعد يومين فقط من رفض الجامعة العربية الخطة الأمريكية للسلام في الشرق الأوسط المعروفة إعلاميا بـ"صفقة القرن".
وأعلن نتنياهو عبر"تويتر" أن الاجتماع توج بالاتفاق على إطلاق تعاون سيؤدي إلى تطبيع العلاقات بين إسرائيل والسودان، غير أن حكومة الخرطوم شددت على أن اللقاء عقد دون التشاور والتنسيق معها.
المصدر: واشنطن بوست
شوف انا مستعد اصدق الجميع الا اخواني
لو ياتي مسيلمه الكذاب او المسيح الدجال وياتي اخواني صدقت مسيلمه والمسيح الدجال وكذبت الاخواني... انتهاء النقاش

#عاجل قناة كان العبرية:
#نتنياهو: حصلنا على الموافقة، للتحليق فوق اجواء #السودان، وبقيت فقط الأمور الفنية ..

#عاجل البرهان: لقائي مع نتنياهو نابع من مسؤوليتي لمراعاة المصلحة العليا للسودان

الأمر شأن داخلي سوداني ...انتهى زمن القومية العربية التي جلبت الخراب .الان وقت بناء الذات لأن العرب اصلا لا يقدمون ولا ياخرون في القضية الفلسطينية وإنما هي شعارات كانت تخدع بها الجماهير وتختلس بها الأموال ...
فلسطين هي للفلسطينيين وعليهم أن يوقفوا الفرقة اولا وتغيير جميع القيادات التي أصبحت تمتلك مليارات وعقارات في اغلب دول العالم ويعجبها الوضع الحالي حيث لا محاسبة ولا رقيب...
هذا لا يعني انني مع التطبيع ...

التعديل الأخير:
#عاجل قناة كان العبرية:
#نتنياهو: حصلنا على الموافقة، للتحليق فوق اجواء #السودان، وبقيت فقط الأمور الفنية ..
اجواء السودان
لاحول ولاقوة الا بالله
ان صدق الخبر
الا اذا كان طيران مدني فهو اقل الخيبات

الأمر شأن داخلي سوداني ...انتهى زمن القومية العربية التي جلبت الخراب .الان وقت بناء الذات لأن العرب اصلا لا يقدمون ولا ياخرون في القضية الفلسطينية وإنما هي شعارات كانت تخدع بها الجماهير وتختلس بها الأموال ...
فلسطين هي للفلسطينيين وعليهم أن يوقفوا الفرقة اولا وتغيير جميع القيادات التي أصبحت تمتلك مليارات وعقارات في اغلب دول العالم ويعجبها الوضع الحالي حيث لا محاسبة ولا رقيب...
هذا لا يعني انني مع التطبيع ...

شوف اخي اذا شايف انو حننزل شتائم بالشعب السوداني ترا تكون مخطئ
صدقني التقيت بأكثر من اخ سوداني اقسم بالله عندهم دين وتمسك بالدين بشكل يدعو للفخر. هالشخصيات الي تطبع تروح وتيجي ويبقى الشعب السوداني العظيم

شوف انا مستعد اصدق الجميع الا اخواني
لو ياتي مسيلمه الكذاب او المسيح الدجال وياتي اخواني صدقت مسيلمه والمسيح الدجال وكذبت الاخواني... انتهاء النقاش
ههه
صدقني انا افهمك جيداً :)

وطبعاً الواشنطن بوست صحيفة يتزعمها اخواني !!!

س/ من السبب في ثقب الاوزون ؟
الجزيرة : الامارات و مصر والسعودية .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يكتشف الغامض والمثير

س/ من السبب في ثقب الاوزون ؟
الجزيرة : الامارات و مصر والسعودية .
حصل وعلى يدي كنت شيفهم وهما مسكين خازوق استغفر الله وعمالين يغزو في الاوزون والاوزون يقول اي كفايه حرام معندكوش اوزون صغننين ولا خرمتوهم مصر بالذات عليها رشقه مقولكش تخرم خمسه سته اوزون ربنا يبعدنا وميخلينا اوزون

خطوة خطيرة وغبية
وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ (120)
هل تتوقعون حقاً ان السودان او غيره سيحقق مكاسب من هذه العلاقات اقله تقنية وتجارية
بالامكان اخذ ما نشاء من تقنيات اسرائيلية وهنالك عدة طرق من دون التطبيع مع الكيان الانفتاح على اسرائيل يعني حرية اكبر في تحركاتهم في السودان يعني حضور اكبر على مسرح البحر الاحمر يعني خطوات الله العالم فيها ولكم تخيل ما يمكن ان يستفيدوه مع عدم حسن الظن وستعرفون الحقيقة استغرب صراحة من هؤلاء اما بخصوص برهان اوليس هو في فترة انتقالية ام يهيئ نفسه لخطف الثورة والاستيلاء على السلطة واحداث الخرطوم شاهدة على ذلك
لكن يجوز لخليفة المسلمين اردوغان ما لا يجوز لغيره
لان ذلك في مصلحة الاسلاموو المسلمين

عودة
أعلى