مسؤولون سعوديون: إسقاط صواريخ استهدفت أرامكو جيزان الأسبوع الماضي

و ليش تسمعون كلام امم المتحدة؟
لا تقولي نلتزم بالقوانين
لان مادام امنك القومي في الخطر طز بالقوانين
انا شخصيا احس ان التحالف انهزم في اليمن و احسن حل خروج من اليمن و تصالح بين الخصماء
خمس سنين مكانك راوح و تقولي دخلنا صنعاء و امم المتحدة قال لنا ارجعوا
نضحك علي بعض و لا ايش؟

اعتقد بان التحالف يأخذ بمبدأ الصبر وليس خوف من الامم المتحده تكاليف تحرير صنعاء البشريه والماديه كبيره ولا يريد التحالف ان يدفعها التحالف دخل وكان معتقد بان الحوثيين سيرجعون يتفاوضون والحوثيين عقديين ما تنفع معهم المفاوضات ولن يتفاوضون
اعتقد في النهايه الجميع سيرضى بما تحت يديه وستقسم اليمن لعدة دول وليس دولتين
وهذا هدف المخطط الكبير

ببساطة عقوبات بيع أسلحة الى السعودية ! وطبعا هذا خطير لانك معتمد على الخارج بنسبة كبيرة جدا ماعندك اكتفاء ذاتي . طبعا الأمل في سامي و نجاحها بتحقيق الاكتفاء الذاتي للسعودية و قتها اذا نجحت راح تطلع السعودية بوجه مختلف مع الأمم المتحدة و الغرب و راح تمسح الحوثي بالأرض بدون ماتهتم بقوانين الأمم المتحدة وتهديداتها
يا اخي ترامب قالها بفم مليان
ما راح اخسر السعودية
و مادام ترامب موجود لا تخاف من قررات امم المتحدة
يعني ايش بصير اكثر من هذا اهجم بجنود علي الارض و دمر الحوثي مين يقدر يكلمك ؟
قاعدين يضربوا بنية التحتيه الاسعودية يوميا بصواريخ و اذا هاجمتهم بجنودك ؤاح يقولون ليش تهاجم؟!!!!
السعودية دولة غنية و يحسب لها الف حساب لو كانوا سوريا او لبنان شو كنتوا تسوون؟
يعني بشار لمن و حسن نصرالله لما صدر ضدهم الف قرار و القرار من امم المتحدة وقفوا القتال ضد الثوار؟
انا بصراحة ما اصدق الكلام ان السعودية ما تحرر صنعاء لان امم المتحدة و رمم المتحدة و ما اعرف اتحاد الاروبي و كلام الفاضي هذا
انت دخلت الحرب او تنهي ها بنصر او تصالح مع العدو غير هذا مافي هناك حل أخرى

اعتقد بان التحالف يأخذ بمبدأ الصبر وليس خوف من الامم المتحده تكاليف تحرير صنعاء البشريه والماديه كبيره ولا يريد التحالف ان يدفعها التحالف دخل وكان معتقد بان الحوثيين سيرجعون يتفاوضون والحوثيين عقديين ما تنفع معهم المفاوضات ولن يتفاوضون
اعتقد في النهايه الجميع سيرضى بما تحت يديه وستقسم اليمن لعدة دول وليس دولتين
وهذا هدف المخطط الكبير
صحيح قلنا في اول ست اشهر تكاليف تحرير صنعاء المادية و البشرية كبيرة
اول سنة و ثاني سنة قلنا مش مشكله بس بعد خمس سنين و يوميا الحوثي اقوي من قبل و نقول تكاليف المادية و البشرية ؟
لمتي يعني ؟

مستغرب من الذين يقولون امم المتحدة يمنعنا من هزيمة الحوثي و ما اعرف ايش!!!
يعني امن القومي و امن الاستراتيجي السعودية في خطر من الحوثي و امم المتحدة
يقول لكم خلوا يضربونكم بصواريخ بين فترة و فترة
و السعودية تقول حاضر ؟
ولا ايش بضبط ؟
واذا امم المتحدة يمنع هزيمة الحوثي لماذا السعودية ما ينهي الحرب معاهم و يقعد معاهم علي طاولة المفاوضات؟
واذا الحوثي ما يستاهل تفاوض و المفاوضات و الحرب حل الوحيد لماذا السعودية تسمع كلام ام المتحدة؟
واحد منكم يفهمني الموضوع يرحم والديكم
لارمم متحده ولاغيره التحالف لايريد انهاء الحرب باختصار

لا تقولي نلتزم بالقوانين
انا شخصيا احس ان التحالف انهزم في اليمن و احسن حل خروج من اليمن و تصالح بين الخصماء
نضحك علي بعض و لا ايش؟
اولا مع احترامي لكن انت معصب ومتحمس بدون سبب وبدون اي معلومات مجرد شخص مدرعم ويتفلسف .
اذا انت مطلع في وضع اليمن بتعرف ان التحالف طلب الف مره الدخول الى صنعاء لكن الأمم المتحدة ترفض وهذا شي انا ضده جدا ما انكر.
اما بالخصوص انهزمنا عشان مالنا الا خمس سنين ولا حررنا صنعاء. حبيت اعطيك مثال بسيط عن اقوى الدول في العالم مجتمعة اللي هي المانيا و بريطانيا و امريكا اللي حاربت طالبان لمدة 18 سنة . مع ان طالبان جماعات لا تمتلك اسلحة ثقيلة مثل الحوثيين مع ذالك استمرو 18 سنة. ولو سمحت لا عاد تدرعم و انت ماعندك سالفة للأسف هالمنتدى امتلى ناس ماعندها سالفة

و الحمدلله تم تحرير 80% من اليمن لم يبقى شي الا صنعاء تقريبا. وهذي خريطة و لمعلوميتك هذي قديمة على ماتذكر في وحده اجدد

ببساطة عقوبات بيع أسلحة الى السعودية ! وطبعا هذا خطير لانك معتمد على الخارج بنسبة كبيرة جدا ماعندك اكتفاء ذاتي . طبعا الأمل في سامي و نجاحها بتحقيق الاكتفاء الذاتي للسعودية و قتها اذا نجحت راح تطلع السعودية بوجه مختلف مع الأمم المتحدة و الغرب و راح تمسح الحوثي بالأرض بدون ماتهتم بقوانين الأمم المتحدة وتهديداتها
المشكلة ليست السعودية كل التحالف نفترض على قولتك تم الأكتفاء الذاني . و الأمارات و البحرين وباقي الدول؟؟؟؟؟؟ ايش بيصير عليها تتعاقب؟؟

اولا مع احترامي لكن انت معصب ومتحمس بدون سبب وبدون اي معلومات مجرد شخص مدرعم ويتفلسف .
اذا انت مطلع في وضع اليمن بتعرف ان التحالف طلب الف مره الدخول الى صنعاء لكن الأمم المتحدة ترفض وهذا شي انا ضده جدا ما انكر.
اما بالخصوص انهزمنا عشان مالنا الا خمس سنين ولا حررنا صنعاء. حبيت اعطيك مثال بسيط عن اقوى الدول في العالم مجتمعة اللي هي المانيا و بريطانيا و امريكا اللي حاربت طالبان لمدة 18 سنة . مع ان طالبان جماعات لا تمتلك اسلحة ثقيلة مثل الحوثيين مع ذالك استمرو 18 سنة. ولو سمحت لا عاد تدرعم و انت ماعندك سالفة للأسف هالمنتدى امتلى ناس ماعندها سالفة

و الحمدلله تم تحرير 80% من اليمن لم يبقى شي الا صنعاء تقريبا. وهذي خريطة و لمعلوميتك هذي قديمة على ماتذكر في وحده اجدد

مشاهدة المرفق 232047
اولا يعطيك العافية على شرح الموقف في اليمن وضربك المثل في طالبان

ثانيا هذي الخريطة بتاريخ 2019

العين ماهو من المفروض تكون على صنعاء المفروض تكون على الحديده فقط ، تدخل الحديده وتحتلها احتلال كامل و في نفس الوقت يمسك التحالف الحدود
العمانية اليمنية وبالتالي أنت قطعت إمدادات الحوثيين بنسبة ٩٩٪؜ ، ان لم نتمكن
من احتلال الحديده فلا اقل من تدمير مينائها بشكل كامل و تحويل جميع السفن
لميناء يمني تابع للتحالف وتحت إشرافه وتفتش جميع السفن القادمة وبالذات
سفن الأمم المتحدة. ، غير كذا يعتبر اي كلام

أيها الإخوة الأعزاء

هذا النوع من العمل لا ينبغي التهاون فيه.

تحتاج المملكة العربية السعودية إلى امتلاك الوسائل اللازمة لتحديد مواقع الإطلاق وتدميرها على الفور.

ويجب أن يكون كل إطلاق مصحوبًا بضغط إضافي على الأرض

مشاهدة المرفق 232047
للتذكير من ٢٠٠٢-٢٠٠٩ التحالف في افغانستان لم يشن عمليات عسكرية ضخمة
على عكس ٢٠١٠-٢٠١٤ لما اعادو ٩٥٪ من افغانستان للحكومة الافغانية

فقط بثوا اطلاق الصواريخ اكيد لم يتمكنوا من تصوير شيء ولم يحصلوا على نتائج لان معظم الصواريخ تم صدها ولو كانوا يملكون شيء لبثوه دون تردد لكن فقط للبهرجة الاعلامية و التاثير على اسهم ارامكوا تم الاعلان عن الاستهداف بعد اسبوع كامل من تنفيذه .

اين صور الاستهداف ؟

فقط بثوا اطلاق الصواريخ اكيد لم يتمكنوا من تصوير شيء ولم يحصلوا على نتائج لان معظم الصواريخ تم صدها ولو كانوا يملكون شيء لبثوه دون تردد لكن فقط للبهرجة الاعلامية و التاثير على اسهم ارامكوا تم الاعلان عن الاستهداف بعد اسبوع كامل من تنفيذه .
صحيح وتزامن مع إطلاق مسيرات وكلها اسقطت

تم اعتراضها جميعا امام ناظري...وليس الباتريوت من اعترضها كلها..وفق الله وحوش الدفاع الجوي.

لا تقولي نلتزم بالقوانين
نضحك علي بعض و لا ايش؟

تعجبني صرامتك مع الامم المتحدة ومجلس الامن اعتقد لو كنت على راس هرم السلطة في بلدك لن تفعل ماتقول لغيرك ان يفعله الا لو كنت تبحث عن عقوبات دولية .

تعجبني صرامتك مع الامم المتحدة ومجلس الامن اعتقد لو كنت على راس هرم السلطة في بلدك لن تفعل ماتقول لغيرك ان يفعله الا لو كنت تبحث عن عقوبات دولية .
طبعا اذا اكون علي راس هرم السلطة و اشوف امن القومي لبلدي في خطر لاني دخلت الحرب و امم المتحدة
يقرر تصعيد او عدم التصعيد العسكري علي الجبهات
راح اقعد علي طاولة المفاوضات مع عدو و انهي الحرب
هذة الطريقة احسن من عقوبات دولية
و ما اظن امم المتحدة يفرض عقوبات علي السعودية اذا حرروا صنعاء و هزموا الحوثي
ليش عقوبات دولية مليشاء المارقة تضربني ليل و النهار تتوقع مني ايش اعمل ؟؟!!!!

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى