الجارديان البريطانيه:سلطنة عمان تجهز لمرحلة ما بعد قابوس

ارجوا ان لأيطول غياب من سوف يمسك بزمام الأمور مرة أخرى، حيث ان هناك اقاويل عن صعوبة في الاقتصاد العماني وازدياد البطالة وسرقة المال العام، واحتمال بيع جزء من شركة الكهرباء الوطنية للصينيين نتيجة قروض سابقة لم تستطع السلطنه سدادها للصين
السلطان لا زل موجود وان شاء الله بطول العمر له

اقتصاد السلطنة افضل من اغلب الدول العربية التي تجاوز الدين العام فيه 100‎%‎ رغم ذلك التوظيف الحكومي مستمر ورواتب لم تمس ولم تفرض ضرائب

اما بنسبة لشركة الكهرباء توجد في سلطنة 14شركة حكومية معنية بكهرباء وتخصيص جزء من ملكية كل شركة مشروع مطروح وموافق عليه من عام 2005 وتأخر تنفيذها الى الان

ياحبكم للاشاعات
والقيل والقال

الشائعات منتشره في عمان قبل المنتدى وهذا طبيعي في اي دولة حينما لايكون هناك توضيح رسمي

وصياغة الخارجيه العمانيه التي لم تأتي على ذكر السلطان قابوس زاد الطين بله

الأقرب أسعد بن طارق .. رجل عسكري سابق ووصل قائد سلاع المدرعات .
انا حطيتهم بهذا الترتيب بحيث اسعد بن طارق يكون الحاكم و هيثم بن طارق يكون رئيس الوزراء و سوف توزع المناصب الأخرى .

التعديل الأخير:
الشائعات منتشره في عمان قبل المنتدى وهذا طبيعي في اي دولة حينما لايكون هناك توضيح رسمي

وصياغة الخارجيه العمانيه التي لم تأتي على ذكر السلطان قابوس زاد الطين بله
اخي تعال عمان وشوف بنفسك الوضع عال العال الحمد لله والله يحفظ جلالة السلطان ، وكل الاشاعات اللى منتشره في تويتر كلها من خارج عمان .

الله يرحم السلطان حي او ميت
والله يوفق السلطنه قياده وشعب ان شاءالله
دوله جاره نتمنى لها الاستقرار

اخي تعال عمان وشوف بنفسك الوضع عال العال الحمد لله والله يحفظ جلالة السلطان ، وكل الاشاعات اللى منتشره في تويتر كلها من خارج عمان .

ياعزيزي الله يديم عليكم نعمة الامن والامان والاستقرار والخير

انا ابدا لا اتحدث عن الوضع الداخلي في عمان ، حديثي محصور فقط عن صحة السلطان قابوس وتضارب الانباء حول وفاته منذ ايام دون وجود توضيح رسمي يقطع الاقاويل.

ياعزيزي الله يديم عليكم نعمة الامن والامان والاستقرار والخير

انا ابدا لا اتحدث عن الوضع الداخلي في عمان ، حديثي محصور فقط عن صحة السلطان قابوس وتضارب الانباء حول وفاته منذ ايام دون وجود توضيح رسمي يقطع الاقاويل.
بيان الديوان واضح ، ومش محتاج يتم الرد على الذباب ببيان تحب تفهم هذا اللى حاصل .

نرجع ونقول الدستور يمهل العائلة الحاكمة 3 أيام فقط الموضوع ليس مفتوح أسبوع شهر شهرين

عودة
أعلى