سيارة ناصر..... المدرعة السعودية الأخف والأمتن في مواجهة التضاريس.

لو هذا المهندس بدوله ما
كان تشوف نص المعلقين هنا يمدحونه ويمدحون دولته ويمدحون القائده العسكري اللي اعطاه فرصه

ياعزيزي هذي بقي ماقد شفت بقي ؟

البقي مثل السياره مفتوحه المصدر يوجد لها اكسسوارات كثيره لهذا هو ساعدته هذي الاكسسوارات على التعديل على هيكل البقي بدون مايحتاج يطلب من مصنع مثلا يصنع له يايات او مساعدات

هيكل البقي اللي هنا هو الاكثر انتشار

ياخي مشكله عيال النعمه اذا سوو شي و واصلين بالاعلام

الرجال يقول لم يأخذ شئ من السوق الجاهز.
بل كل شئ صنع حسب الطلب.
والمشروع كلفه ١٥ سنة من حياته ابتداءا من الجامعة.

يجب أن نشجعه.... هذا دورنا كمجتمع.
الحكم النهائي على المنتج يقرره صاحب الاحتياج.

الا والله احطم

باين الي جاي يدور الشهره من ورا الامور ذي ولا له فيها
ماهو من قل التصاميم
هذي الشركات الي عندنا ترقيتها وتصاميمها كثر التراب
و ربما اجدر من العفن هذا

قاتل الله الحسد

اذا تقدر وعندك الفكره سو يلا

تصنيع مثل هذي الهياكل من تخصصي اصلا ، انا مهندس لحام وهذا شي تافه بالنسبه لي ???‍?

مثل ماقلت فيه ورش كثيره بالسعوديه تصنع بقيات ومن وقت طويل ماهو شي جديد ومن كل الاحجام الصغيره الى الكبيره من حق الاستخدام الشخصي الى حق الساند دراق والتطعيس

الرجال يقول لم يأخذ شئ من السوق الجاهز.
بل كل شئ صنع حسب الطلب.
والمشروع كلفه ١٥ سنة من حياته ابتداءا من الجامعة.

يجب أن نشجعه.... هذا دورنا كمجتمع.
الحكم النهائي على المنتج يقرره صاحب الاحتياج.

الرجال كذاب لهذا حنا قاعدين نعلق من الخرط اللي قاعد يقوله

اصلا مثل هذه المشاريع لا تحتاج الى دراسه الهندسه الميكانيكيه اطلاع بسيط في الميكانيكا يكفي لتصنيعها وهو مصور الامر وكانه راح درس وجاب النووي !!! بالمناسبه الهندسه الميكانيكيه مالها علاقه بالموضوع وسفرياته واضح من كلامه انها لورش تصنيع البقيات العالميه ومتاجر الاكسسوارات اللي توفر للبقيات حسب الحاجه

هو لم يأخذ شي من سوق السيارات العاديه كما يقول مثل جمس الخ ، لكنه اخذ القطع جاهزه من سوق البقيات ?
ارجع لصور البقي حقته اليايات والجنبينات كلها متوفره بالسوق ومستخدمه حتى التدريع اللي سواها ما استبعد يكون من مصنع المدرعات اللي بالشرقيه

نحن ندعم حتى صناعه المسمار لكن لا يجي ولد نعمه مجمع له بقي معدله ويقول انه صنع كل شي ماعدا المحرك والقير !!! اللي يحاول يستغفلنا من واجبنا نفضحه وندعس عليه بعد

تصنيع مثل هذي الهياكل من تخصصي اصلا ، انا مهندس لحام وهذا شي تافه بالنسبه لي ???‍?

مثل ماقلت فيه ورش كثيره بالسعوديه تصنع بقيات ومن وقت طويل ماهو شي جديد ومن كل الاحجام الصغيره الى الكبيره من حق الاستخدام الشخصي الى حق الساند دراق والتطعيس

طيب بسألك الموجود في الصورة لحام ام فصالات

طيب سو مثله وشارك بمعارض يمكن يجيك طلبات

الرجال كذاب لهذا حنا قاعدين نعلق من الخرط اللي قاعد يقوله

اصلا مثل هذه المشاريع لا تحتاج الى دراسه الهندسه الميكانيكيه اطلاع بسيط في الميكانيكا يكفي لتصنيعها وهو مصور الامر وكانه راح درس وجاب النووي !!! بالمناسبه الهندسه الميكانيكيه مالها علاقه بالموضوع وسفرياته واضح من كلامه انها لورش تصنيع البقيات العالميه ومتاجر الاكسسوارات اللي توفر للبقيات حسب الحاجه

هو لم يأخذ شي من سوق السيارات العاديه كما يقول مثل جمس الخ ، لكنه اخذ القطع جاهزه من سوق البقيات ?
ارجع لصور البقي حقته اليايات والجنبينات كلها متوفره بالسوق ومستخدمه حتى التدريع اللي سواها ما استبعد يكون من مصنع المدرعات اللي بالشرقيه

نحن ندعم حتى صناعه المسمار لكن لا يجي ولد نعمه مجمع له بقي معدله ويقول انه صنع كل شي ماعدا المحرك والقير !!! اللي يحاول يستغفلنا من واجبنا نفضحه وندعس عليه بعد

الرجل عمل وأنتج وابتكر حلول وقدم افكار منافسه هذا يحسب له

اما الكلام عن ولد نعمه فلا يعيبه

العيب في ان يأتيك ولد نعمه عنده واسطه ويعين رئيس لشركة او مسؤول في شركة في الجانب الصناعي وهو لا يفقه شي
ويبحث عن شركات يوقع عقود لصناعة اتفه المنتجات لغرض اعلامي

أرفع القبعة احتراما لكل من درس وعمل واجتهد وصمم وصنع ،
ولا عزاء لمن ينتقد من وراء الشاشة دون أدنى معلومة عن المنتج .

إلى الأمام يا شباب الوطن .
بعض الناس منصدم لأنه يحسبها ستكون بديلة للبرادلي أو اللاف.
اغلب المعلقين ميفهمون اي شي بصناعة السيارات ومع هذا

تعليقاتهم تسقيط فقط وما شفت غير تعليقين نقد بناء يهدف لتطوير

حتى لو نسخ التصميم من مكان ما فلاهم انه يسنطيع تصنيع اغلب قطعها والاهم امكانيه التطوير عليها موجوده

الحمقى الي ماعدهم عمل غير تسقيط الناجح حتى يفشل موجودين بكثره بدولنه العربيه وخصوصا بهذا المنتدى
من ينتقد فهو حمقي. . . فعلا هذه اخلاق الصحابه و الاسلام. . . حسبنا الله و نعم الوكيل.
يكفي انه على الأقل يسعى ويحاول تطبيق مادرس لأجله ...

كثير مهندسين مثله ومافكرو حتى بسيارة اطفال بريموت كنترول ...

بكل تأكيد خسر من وقته وجهده وماله .. ليصل لهالنتيجه ..

المفروض يشجع ويدعم لصنع وتطوير الأفضل ..

بدلا من تحطيمه واطلاق الأحكام ..
*ما ادري تقصدني ولا لا مع اني ادري;)*

اذا كلام الي ينتقد شديد و قوي بحق الشيء اين كان
تقدرون تردون عليه بحججكم

اما الدفاع عن الشي بدون سبب بس عشان جنسيته او عشانه سوا شي! غلط ياناس

اللحام في التدريع هو نقطة ضعف وليست ميزه

اما الكلام عن انه بقي
فهو بنى النموذج على ذالك مثله مثل جميع المدرعات التي تبنى على شاصيه سيارات تويوتا و غيرها

المهم القيمة المضافه من التصميم
فهو قدم حلول وابتكارات لم تقدم من قبل خصوصا ان ورش القبيات موجوده كما قلت لاكن لم يخرجو من نطاق صناعتها لاغراض الترفيه والتطعيس

اذا اردنا ان ننتقده من جانب نوع المركبة يجب ان ننتقد جميع المدرعات الاخرى

السيارة جيدة وخفيفة ولا تتأثر بالسقوط ... زيادة تدريعها مع سلاح آلي (يتم) التحكم به من الداخل ، سيخلق مدرعة رائعة ومناسبة لحرس الحدود بدل الشاص.

طيب بسألك الموجود في الصورة لحام ام فصالات
مشاهدة المرفق 219845

اللي بالصوره مو واضحه ولكن تبدو اماكن البتات شكله لحمها ثم قام بازالتها لاعاده الميزان لان بالصوره النهائيه الباب يمسكه بتتين وهنا تبدو ثلاث

مدري وش قصدك بفصالات لكن اذا كنت تقصد اللي نعرفها بمسمى بتات فحتى هي تلحم ولو كانت من النوع اللي يثبت بالبراغي لزياده القوة

الرجل عمل وأنتج وابتكر حلول وقدم افكار منافسه هذا يحسب له

اما الكلام عن ولد نعمه فلا يعيبه

العيب في ان يأتيك ولد نعمه عنده واسطه ويعين رئيس لشركة او مسؤول في شركة في الجانب الصناعي وهو لا يفقه شي
ويبحث عن شركات يوقع عقود لصناعة اتفه المنتجات لغرض اعلامي

مدري انت مستوعب موضوع الخلاف ولا

عودة
أعلى