اظن جزء من منظومة S500 ? الف مبروك
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اظن جزء من منظومة S500 ? الف مبروك
فيديو مسرب اخر من صدى الجيوش ، للمجتهدين حلل و ناقش
الله يبارك فيك العقوبة ليك جاري س 500 جاي جاياظن جزء من منظومة S500 ? الف مبروك
اعتقد بسبب حظره جغرافيا ، ساحاول رفعه هناUnavailable video
فيديو مسرب اخر من صدى الجيوش ، للمجتهدين حلل و ناقش
S-500 يارجل!! النظام لم يدخل بعد حتى في الجيش الروسي.اظن جزء من منظومة S500 ? الف مبروك
ربما سيرفع في اليوتيوب لا تقلقصفحة صدى البطيخ يحجبون أنفسهم عن المغرب.
الخوف وما يفعل بينما صفحاتنا لا نحجبها على أحد.
انا مستاء لمن نشر هذا الفيديو ، اكيد هو مدني فقط و هاوي للأمور العسكرية ، لكن خطأ و اعتقد سيعاقب قريبا ، و على كل حفاظ على معنويات الأشقاء هنا فهي روسيا فتحت خط انتاج جديد للمزهرية s300 خصيصا للجزائر ههههههذا الفيديو يستحق موضوع خاص به اليس كذلك
اعد التدقيق في الصورة
انا مستاء لمن نشر هذا الفيديو ، اكيد هو مدني فقط و هاوي للأمور العسكرية ، لكن خطأ و اعتقد سيعاقب قريبا ، و على كل حفاظ على معنويات الأشقاء هنا فهي روسيا فتحت خط انتاج جديد للمزهرية s300 خصيصا للجزائر ههههه
اعد التدقيق في الصورة
انا لم اقل لا s400 ولا s300 انت مخطئ في العربة و اسمها و لم اتكم عن المنظومة و نوعها لحد الساعة ههههههأخي العزيز،
إذا كان S300 PMU2 فتهانينا ، إذا كان S400 فتهانينا.
أنا لا أفهم العناد لإثبات واحد أو آخر. الفرق الوحيد بين النظامين هو نطاق علاج الأهداف.
النظامان جيدان كلاهما