تمــــزق سبطانـــــة مدفــــع دبابــــة T-90 هنديـــة !!!

LWc3b3XKHtlktEIG1yo8esJDcIuwF0UfbIA_RYWaQvw.jpg

:ههه:
الصورة مم مواجهة مباشرة ولا تفخيخ!!
 
تسليح المعادن تقنية معقدة و فيها اسرار
ولايتقنها إلا قليل من الدول
من الطبيعي أن روسيا لن تسلم للهند تركيبة المعادن ولا طريقة التسليح والتقوية
وهدا ما يجعل الاسلحة المقلدة التي تصنع خارج الدول العظمى تنفجر او تتأكل بسرعة
يعني هل بلفعل صعب جدا على الدول العربية معرفتهم لمواصفات السبيكة؟! كوريا الشمالية تصنع دبابات.....لا اعتقد انهم لن يقبلوا تسليم احد الدول العربية بمواصفات السبيكة مقابل عدة ملايين من الدولارات!!....... طبعا يوجد العديد من البلدان غير كوريا الشمالية ولاكن وضعتها كمثال فقط.
 
الصورة مم مواجهة مباشرة ولا تفخيخ!!
أغلب الضرر بالجزء السفلي و هو ضرر لن يحدثه أقوى كورنيت بالأبرامز لأنها لا تمتلك ذخيرة في مناطق الضرر و حتى ان أصابها مكان الدخيرة بمؤخرة البرج فالبرج مصمم ليصرف الانفجار للخارج و ليس العكس(للأسفل).
ردود عشوائية تتكرر في كل المواضيع حتى أنه أخدها من موضوع آخر و لم يبحث عنها و أشك أنه بحث عن تفاصيل الحادثة. من يدري قد تكون هذه هي الفرصة ليذهب و يبحث ربما يفاجئه أحد الأعضاء بسؤال يحرجه و ينسحب من الموضوع كما فعل البعض بعدما كان يشارك بنشاط واختفى فجأة.?
 
بعض انزع من تفحيم الابرامز :LOL::ROFLMAO::LOL::ROFLMAO:
Everything and anything can be destroyed
حتى الليوبارد التي وصفها البعض بأنها اسطورة الالمان تمزقت وانفصل برجها اما القول بأن الاسلحة الروسية خردة هذي اضحوكة كل سلاح تظهر عيوبه في المعركة ليس الروسي فقط
 
الموضوع يتحدث عن مشكلة تقنية لمعدة معينة وليس لحالة هذيان فرد أو طاقم هندي !!!! لا تحاولوا تصوير موضوع إنفجار سبطانة المدفع على أنه خطأ فردي !!!
الموضوع انك متحيز فاضح ضد السلاح الروسي أتوا الجماعة بعدة حوادث في دبابة الابرامز لفيت ودرت ولفقت كلام وعدت ال الدبابة الروسية حصل لها حادث مماثل للابرامز في بيئة صحراوية وعند الجيش الهندي الذي مشهود له بالإهمال ووقفت
عنها وقف حمار الشيخ في العقبة
باختصار لمن يبحث على جواب اي دبابة لا يتم تنضيف القذيفة قبل الاستعمال بل المدفعية كذلك مع الوقتقد تتاثر وتنفجر كما حصل للابرامز والتي 90
غير ذلك هو محاولة لتشويه عقولكم
فها هي تي 55 و تي 62 و التي 72 بال اليمن استعمل اقدم من ذلك تاتي على التي 90 ويقال ان السبيكة والتقني الروسية في ذلك فاشلة ؟؟؟؟
اين عقولكم ليس كل ما لديه معلومات من منتديات هنا وهناك قديمة وحديثة خبير وعالم
تصنف الى اهمال الهنود وحادث عرضي
 
لا علاقة مع الصورة مثار الحديث .. لغايــة الآن كلامك كله فراغ في فراغ
هل شاهدت ام الفيديو اما رديت فقط
الابرامز تتفحم حتى بدون تفخيخ والجواب في الفيديو شاهد​
 

يعني لو كلمنا الحجر لفهم. أتدري أن الفيديو الذي أدرجته يبين قوة الأبرامز بدل الانتقاص منها.
نحن بدفاعنا عن دبابة او انتقاضنا المبني على معلومات بمصادر قوية.، لا نقول أن الأبرامز مثلا مستحيل تدميرها بل على العكس تماما.
تدريع الدبابات يختلف اختلاف كبير من جزء لجز من بدن نفس الدبابة.
الأجاز التي تكون معرضة أكثر للإصابة و هي مقدمة الدبابة و خاصة القوس الأمامي من البرج تكون الأكثر تدريع ثم تأتي بعدها جوانب الدبابة و مؤخرتها و هكذا بينما الجزء العلوي منها هو الأقل تدريعا لأن احتمالية حصول إصابة من السقف جد منخفضة.
و لولا اكراهات الوزن و الحجم.. لوجدت الدبابة مدرعة بشكل أكبر من كل النواحي لهذا مثلا حين نتكلم عن أن الدبابة الفلانية قادرة على إصابة الأخرى و تدميرها فنحن نتكلم عن سيناريو راس براس يعني من أقوى نقاط كل دبابة وإلا لما دخلنا في هذه المقارنات فحتى t72 قادرة على تدمير الأبرامز من نقاط ضعفهت و m60 ستخترق t90كذلك إن أصابتهت من مكان تدريع الضعيف لكن مثل هذه السيناريوات جد نادرة لأن حرب الدبابات لا تقع في المدن لتصاب الدبابة من زاوية أخرى غير المقدمة و انما تقع في أماكن شاسعة و على مسافة بعيدة.
with that being said
الاشخاص المكلفين بتدمير الأبرامز مثلا بصواريخ atgm أو rpg يكونون ذو تكوين قد تختلف درجاته لكن على الأقل يعلمون نقاط ضعف الدبابة و أماكن تخزين الدخيرة ليثيبوها بأكبر ضرر ممكن. في مقطع الفيديو الذي أرفقته مطلق الصاروخ تعمد إثابة مؤخرة البرج حيث مكان الدخيرة رغم أن إصابة مقدمة البرج كانت أسهل بكثير و السبب هو كما شرحت من قبل.
الدبابة في المدن و أي مكان تكون فيه مكشوفة يجب أن تكون مأمنة من فرق مرافقة لها أو على الأقل أماكنها الأقل تدريعا تكون مؤمنة.
على أي رغم إصابة الأبرامز في أخطر مكان يمكن أن يصيب الدبابة و هو ammunition storage مكان تخزين الدخيرة و يؤدي إلا انفجارها كاملة لكن الابرامز كما كنت شرحت لك في مداخلة أخرى تصميمها وجه الإنفجار للأعلى و حمى باقي الدبابة و ربما أغلب من فيها.
دعنا نرى نفس السيناريو و هو إصابة الدخيرة و ماذا يفعل بدبابات أخرى:
هنا leopard 2 تركية أصيبت دخيرتها في شمال سوريا و انظر للانفجار
1572716141797.jpg

و هنا معنا بطلة البرج الطائر t72
1572716076502.jpg

و أي إصابة لدخيرة t90 سيكون لها نفس التأثير أي طيران البرج لأن الدخير مخزنة في أسفل البرج و هو عيب تصميمي في كلتا النسختين t90 و t72 مع بعض التحسينات الطفيفة التي لا تغير من النتيجة الحتمية لذلك حين قلت سابقا أن t90 هي مجرد t72 آكلة منشطات فقد قلتها على أساس تقني و ليس إنشائي كما تقوم به أنت و أمثالك في مدخلاتكم الغير مفيدة.
Screenshot_20191102-184145_Chrome.jpg

أترك لك حرية تخيل ماذا سيقع للدبابة حين انفجار دخيرتها.
بالمقابل استمتع بصورة و عظمة الأبرامز التي أدرجت فيديو عن عدم معرفة للتهكم عليها.
Screenshot_20191102-184623_Chrome.jpg

أعلم أن هذا الكلام لن يفيد معك إن اخترت استوعابه بمشاعرك اتجاه الابرامز بدل المنطق لكن على الاقل سأريح ضميري حين أرى مشاركاتك التخريبية في كل المواضيع على الاقل أكون ساعدتك لتفهم محتواها بدل النسخ و اللصق و ترديد نفس الاسطوانة .?
 
بالمقابل استمتع بصورة و عظمة الأبرامز التي أدرجت فيديو عن عدم معرفة للتهكم عليها.
مشاهدة المرفق 213508

انت تبرر لنفسك عندما تقول عظمة الابرامز :LOL::ROFLMAO::LOL::ROFLMAO:
عظمة الابرامز رايناها تفحمت بالتفخيخ والبصواريخ
هذا تفحيم حتى بالصواريخ الصينية
 
لست خبير ولكنى أميل للرأى الذى يقول أن للهنود أنفسهم دور فى مثل هذه الحوادث فلم أسمع عن تمزق سبطانة مدفع دبابه أثناء إطلاق القذائف إلا عند الهنود .
 


هذا الفيديو يفند إدعاءاتك ولا يؤيدها !!! كتبت موضوع عنه بالصور في المدونة، والفيديو يظهر إصابة مخزن الأبرامز بصاروخ ميتس وإشتعال مخزن الذخيرة في البرج!!! الفيديو يظهر خروج أحد أفراد الطاقم بشكل سلسل من فتحته السقفية في حين النيران كانت لا تزال تشتعل في مؤخرة البرج !!! للأسف يوتيوب حذفت مقطع هروب قائد الدبابة وخروجه سالما من الهجوم !!!!
 
يعني هل بلفعل صعب جدا على الدول العربية معرفتهم لمواصفات السبيكة؟! كوريا الشمالية تصنع دبابات.....لا اعتقد انهم لن يقبلوا تسليم احد الدول العربية بمواصفات السبيكة مقابل عدة ملايين من الدولارات!!....... طبعا يوجد العديد من البلدان غير كوريا الشمالية ولاكن وضعتها كمثال فقط.
سبائك كوريا الشمالية بدائية لكنها تلبي حاجيئاتهم
السبائك والتقوية بالكربون في تطور مستمر
أحد اصدقائي يشتغل في مصنع تقوية في أوروبا يقول أن احد السبائك لايمكن تقبها إلا بمسمار يستورده مصنعهم من امريكا او إسرائيل
 
1572721414542.jpg

هذه صورة لحجرة بعد مشاهدة كل التدخلات فهمت اننا لا و لم نقل ان الابرامز او غيرها لا يدمر و انما كل الدبابات تدمر ولكن الابرامز توفر قوة نارية و أمان لطاقمها أكثر بكثير من أي دبابة روسية و انها في مواجهة راس براس مع t90 ستأكلها.
الحجرة فهمت و هذا يكفيني.
تجاهل الردود اللي بعده.
 
عودة
أعلى