سيمرغ في الأغلب الثاني الذي سيطلقاو سيمرغ
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
سيمرغ في الأغلب الثاني الذي سيطلقاو سيمرغ
اطلاق صواريخ تحمل اقمار صناعية يعني القدرة على امتلاك صواريخ عابرة للقارات سبق وان حذرت الولايات المتحدة من هذه التجارب وانها مجرد غطاء لاختبار صواريخ عابرة للقارات !!
غير صحيحنعم هي تجارب صواريخ بالستية عابرة للقارات بغطاء إرسال أقمار صناعية .
بعد مده اظن راح يكون اطلاق لصاروخ سيمرغ الفضائي و لنري اذا نجح كيف راح يكون ردهمانا شخصيا ارى هذا الفشل مقصود من أجل تخفيف الضغط على إيران وبرامج الصواريخ...
تخيلوا فقط لو نجحت إيران في إطلاقه ...كان ترامب سوف يغلق المياه ويطفىء الضوء...
انت اسرائيلي بجد ولا بتهزرعادي قبل شهور فشلت فرنسا في اطلاق صاروخ يحمل اقمار صناعية امارتية
الفشل بداية النجاح على الدول العربية التعلم من ايران وتركيا رحم الله اياما عندما كانت الحضارة الاسلامية سيدة في صناعة اسلحة تدك الحصون
يبدو انه حريق اثناء الإستعدادالصورة الثانية توضح انه كان هناك انفجار او حريق قبل الإقلاع
شبيهة بحاذث انتاريس ربما , يمكن يكون ايضا حريق في الجهة اليمنى و البياض للfire retardant
الصاروخ هو سفير 1 ب
السواد هو ضل للغيوم
مشاهدة المرفق 198332
سبق ان نجحو في الإطلاقالفشل بعده نجاح ولو بعد 20 سنة
عادي قبل شهور فشلت فرنسا في اطلاق صاروخ يحمل اقمار صناعية امارتية
الفشل بداية النجاح على الدول العربية التعلم من ايران وتركيا رحم الله اياما عندما كانت الحضارة الاسلامية سيدة في صناعة اسلحة تدك الحصون
الصورة الثانية توضح انه كان هناك انفجار او حريق قبل الإقلاع
شبيهة بحاذث انتاريس ربما , يمكن يكون ايضا حريق في الجهة اليمنى و البياض للfire retardant
الصاروخ هو سفير 1 ب
السواد هو ضل للغيوم
مشاهدة المرفق 198332
المنصة يبدو انها لا زالت واقفةهو يبدو انه احتراق فقط لان لو انفجر لتحول كل مايحيط به الى سواد
ويبدو انهم استخدمو كميات كبيره من المياه للاطفاء
المنصة يبدو انها لا زالت واقفة
انت اسرائيلي بجد ولا بتهزر
معتقدش انه اسرائيلى اليهود مش بالغباء ده حتى لو محتاج واحد منهم انه يسجل هنا هيسجل بشخصيه من دوله عربيه
هو ازاي شخص بالعلم الوسخ ده موجود في المنتدى و بيشارك كدة عينى عينك .!!