مستقبل الدفاع الجوي المصري للتصدي للصواريخ الباليستية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طيب راحت فين الهيبة لما الهليوكبتر كانت هتروح في داهية وفيها شخص مش مفروض تقتله مليشيا.

عندهم مناعة من الهيبة المصرية مثلا؟

يا عزيزي انا باحاول اكشف الايديولوجيا اللي مسطرة عليك واجري على الله. وفي نفس الوقت متاكد اني مش هاغير حاجة في تفكيرك. يهمني اللي بيقرا كلامي يفهم ويشوف الحقيقة بعيد عن بروباجاندا الضباط الاحرار والشئون المعنوية.

اى فرد يتسلسل بالقرب من اى مطار و معة مضاد طائرات محمول على الكتف مثل سترلا مثلا
يستطيع اصابة اى طائرة فى هذا المطار و لو كان فيها اهم شخص فى الكوكب

اى فرد يتسلسل بالقرب من اى مطار و معة مضاد طائرات محمول على الكتف مثل سترلا مثلا
يستطيع اصابة اى طائرة فى هذا المطار و لو كان فيها اهم شخص فى الكوكب

اؤكد على صحة كلامك :)

شكرا على تعليقك اخي الكريم.

لا يوجد مليشيا ستطلق 104 هدف متزامن. كلامك صحيح. لكن في حالة الدفاع عن نقطة لا تحتاج للكثير من الصواريخ الباليستية لتحقيق اصابة. وهذه حقيقة. استهداف ذات النقطة بعدد صغير من الصواريخ لكن بشكل مستمر (على مدى اسابيع) سيحقق اصابة في النهاية.

انت شكلك دارس كويس بروبجندا اعلامية ( مش بهزر)
ما علينا
باشا انت بتكلم ان العدد قليل.......... ولا هيتم تحقيق اصابة في النهاية عشان استمرارية سقوط مصر صواريخ من مليشيات في ليبيا ؟!

لا بالطبع لا. وانت او لمن يعرف هذا. الدفاع الجوي الملكي السعودي قلب صفحة الدفاعات الجوية الشرق اوسطية القديمة وابتدا يكتب من اول الصفحة الجديدة.

هذه هي الحقيقة التي تحاول الشئون المعنوية تلقينك عكسها.

#تخريف

بدون شؤن معنوية و لو انكم سرتم على طريق مصر وانشاتو مثلها.
اليست اسلحة ايران خردة كما تدعون و الصواريخ الايرانية خردة سوفيتية على صينية
فهل صد الخردة باحدث واغلى سلاح يعتبر انجاز
لا والله

لا والله لم ادرسها وبعيدة عن تخصصي جدا. لكني اشاهد بروباجاندا عربية معادية جدا لا شيء يخصنا وقررت ان لا اسكت لها. يعني ببساطة اي واحد يرمي كلام للدعاية هيلاقيني برد عليه على طول.

و لو انكم سرتم على طريق مصر

وليه نسير على طريق مصر؟

بالتوفيق لمصر على طريقها لكن مؤكد اننا لا نريد ان نسير في هذا الطريق. واتخذنا هذا القرار من البداية وكانت مراهنتنا التاريخية صحيحة ونعيش في ظل نتائجها الايجابية ولله الحمد. بالتوفيق لمصر بس ابعد نظرياتك عنا. استفيدوا بيها وربنا يوفقكم بس ابعدوها عنا رجاء.

باشا انت بتكلم ان العدد قليل.......... ولا هيتم تحقيق اصابة في النهاية عشان استمرارية سقوط مصر صواريخ من مليشيات في ليبيا ؟!

انا قصدت انه سيكون هناك drain لنظام الدفاع الجوي عن نقطة. استمرار الضغط سيحقق اصابة اكيد. مصر تحتاج ضعف عدد البطاريات التي لديها حاليا على الأقل.

وليه نسير على طريق مصر؟

بالتوفيق لمصر على طريقها لكن مؤكد اننا لا نريد ان نسير في هذا الطريق. واتخذنا هذا القرار من البداية وكانت مراهنتنا التاريخية صحيحة ونعيش في ظل نتائجها الايجابية ولله الحمد. بالتوفيق لمصر بس ابعد نظرياتك عنا. استفيدوا بيها وربنا يوفقكم بس ابعدوها عنا رجاء.

طريق الانجازات الوهمية انتم تسيرون فى هذا الطريق وسبقتم مصر الناصرية بمراحل .
هو مش انتم مسيطرين على 99% من مساحة اليمن
طيب ..

طريق الانجازات الوهمية انتم تسيرون فى هذا الطريق وسبقتم بمراحل .
طيب ..

اخي جلوك. بامكاني اتجاوز تعليقك باعتبار انك تنشر الاوهام حتى في المعطيات التي تبني عليها كلامك. لن اتعب نفسي واسالك من وين جبت 99% من اليمن. لا يوجد سعودي قال هذا الكلام. انت الذي ألفته الان on the fly وتحاسبني بناء على حاجة دخلت دماغك بدون مصدر وكتبتها وارسلتها ليشاهدها كل الاعضاء ويستغربون كما استغرب.

الانجازات الوهمي ربنا يبعدها عنا. ولن اطلب منك اي مصدر او دليل لانك منذ بداية الموضوع بتكتب تخاريف غريبة. تنام في الليل وتحلم بحاة وتصحى الصبح تحاسبنا عليها.

الله يهديك.

طريق الانجازات الوهمية انتم تسيرون فى هذا الطريق وسبقتم مصر الناصرية بمراحل .
طيب ..

يا أخى أرح عقلك انا مراقب للموضوع منذ البداية ادعاء الحياد وطلب الافضل لمصر ثم تحقير من شئن الدفاع الجوى المصرى وبالتأكيد ولن أكابرمثل الاخرين هناك نوقص ولكن ليست كما يظهرون وكأن الدفاع الجوى لأوغندا افضل من مصر

على الجانب الاخر تجدهم يظهرون ايران فى منتهى الضعف والتخلف عسكريا وبالرغم من ذلك مطالبات وتمنيات لامريكا بضربها

لا يمكن خداع النفس اسرائيل ومصر وتركيا وايران والسعودية اقوى الدول عسكريا فى الشرق الاوسط تفوق دولة على الاخرى تحسمه المعارك الثنائية وليس صفحات موقع من ملايين المواقع ولا افتراضات لاى شخص

سلاح مصر كله كان شرقي ما عدا عدد من طائرات الميراج 5

سبب نجاح الدفاع الجوي المصري

وحائط الصواريخ لان المنظومة الدفاعية كاملة شرقية او متجانسة.

ولن يتكرر النجاح بسبب تخبيص التسليح االجوي المصري الدفاع والطيران من بعد اتفاقية كامب ديفيد.

اتمنى من المخططين المصرين

بيع جميع المنظومات الغربية للدفاع الجوي بالكامل التى تملكها مصر على الدول الاخرى واستبدالها بالمنظومات الشرقية بحتة بمديات مختلفة ( طبقية )

روسية و صينية .

بعدها ولا الجن الازرق يفكر يهوب .

ولن يتكرر النجاح بسبب تخبيص التسليح االجوي المصري الدفاع والطيران من بعد اتفاقية كامب ديفيد.

بيع جميع المنظومات الغربية للدفاع الجوي بالكامل التى تملكها مصر على الدول الاخرى واستبدالها بالمنظومات الشرقية بحتة بمديات مختلفة ( طبقية )

روسية و صينية .

يا اخي هناك حلول تقنية عديدة ...لا تقلق
اليونان تشغل منظومات شرقية الهند كذلك حتى روسيا كانت هتشتري سفن غربية

[/QUOTE]

روسية و صينية .

الاخ مناضل انترنتى ادلى بدلوه لمئات القادة الذين قضوا اكثر من40 عاما دراسات عسكرية

كفى بشهادتك يااخى يجب التخلى حالا عن سلاح احد المعسكرين لصالح الاخر لان رأيك أثمن بكثير من رأى وزارة الدفاع المصرية بقادتها

وعجبى !!!!!!!!!!

يا أخى أرح عقلك انا مراقب للموضوع منذ البداية ادعاء الحياد وطلب الافضل لمصر ثم تحقير من شئن الدفاع الجوى المصرى وبالتأكيد ولن أكابرمثل الاخرين هناك نوقص ولكن ليست كما يظهرون وكأن الدفاع الجوى لأوغندا افضل من مصر

على الجانب الاخر تجدهم يظهرون ايران فى منتهى الضعف والتخلف عسكريا وبالرغم من ذلك مطالبات وتمنيات لامريكا بضربها

لا يمكن خداع النفس اسرائيل ومصر وتركيا وايران والسعودية اقوى الدول عسكريا فى الشرق الاوسط تفوق دولة على الاخرى تحسمه المعارك الثنائية وليس صفحات موقع من ملايين المواقع ولا افتراضات لاى شخص

اتعجب فعلا من امرهم
سلاح ايران خردة وفاشل
ثم تاتى باحدث سلاح فى العالم باكبر صفقات فى التاريخ
لتصد هذة الصواريخ الايرانية البدائية الفاشلة
ابابيل و سجيل وقاهر وظافر و اسامى غريبة
ثم بعد صد هذة الخردة تلتفت للدفاع الجوى المصرى و تقل منة
ثم هوب دبل كيك يصبح الدفاع الجوى تبعهم اقوى دفاع جوى فى العالم
متناقضات تجيب صداع للمتابع

يا اخي هناك حلول تقنية عديدة ...لا تقلق
اليونان تشغل منظومات شرقية الهند كذلك حتى روسيا كانت هتشتري سفن غربية

اليونان والهند ليس معيار

لان فى اجواء الحرب تبدء الحروب إلكترونية و سيبرانية و تشويش .

اذا لم تكن المنظومة متجانسة فالأجواء سوف تكون مستباحة.

وما اسطورة الدفاع الجوي المصري وحائط الصواريخ الا بمنظومة متجانسة

ما علينا

هو من النوع الذى يحب يحاور المصريين و يدخل ليبحث عن تعليقاتهم فقط دون باقى الجنسيات
كنت قديما تجدهم على العربية نت
نوع غريب يحب الحوار معك و فى نفس الوقت يهاجمك
ربنا يهدى الجميع

ميليشا السراج حكومة ولها اعتراف دولى و تريد المحافظة على هذا القليل
فلا تقيس مع الفارق و تاتى بارهاببين ملثمين يختباون تحت الارض و تقارن معهم ..

جانب الأخ الوكارد الصواب في هذا أيضا.
هذه تسمي محاوله اغتيال.....
لا اعلم حقيقه ما دخله بضرب دوله بصواريخ باليستيه!!!؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى