التكلفة المالية لعملية تحرير الكويت

وعملية درع الصحراء مجانا !!
عملية عاصفة الصحراء تكفلت فيها الكويت

يعني كنت تريد عملية دائمة لدرع الصحراء مع وجود كل هذه القوات على الحدود ?

الحمدلله انك منت القائد

تألف من عندك أنت ..

مافي شي مضحك .. هذه وجهة نظري .. اعادة اعمار الكويت الكل استفاد منها.
اذا قرأت بداية ردي كان يكفيك مؤنة هذا الرد ..
انا لم استنقص من أحد بالعكس ..

طيب هل لك ان تتكرم لو تفضلت وتأتي لنا وتفصل ماهي الأرباح التي جنتها السعوديه والإمارات من إعادة الاعمار

طيب هل لك ان تتكرم لو تفضلت وتأتي لنا وتفصل ماهي الأرباح التي جنتها السعوديه والإمارات من إعادة الاعمار
اخي الكريم من وين اجيبها .. عل فكرة الاختلاف بيني وبينك فقط في عام التعافي .. انا قلت 1997 وانت 2002 .. السعودية مثلا في عام 1997 كان عجز ميزنيتها 4 مليار دولار فقط . وعام 2000 حصل الفائض لاول مرة من عفد التسعينات .

اخي الكريم من وين اجيبها .. عل فكرة الاختلاف بيني وبينك فقط في عام التعافي .. انا قلت 1997 وانت 2002 .. السعودية مثلا في عام 1997 كان عجز ميزنيتها 4 مليار دولار فقط . وعام 2000 حصل الفائض لاول مرة من عفد التسعينات .

إذاً ليس هناك اصلا إعادة اعمار واذا حصل فليس بالمبلغ الذي تتصوره

اما العجز فنحن نعلم جيدا الوضع المادي والاقتصادي السعودي جيدا لم يعرف طعم التعافي الا بعد ٢٠٠٥ وقبلها على قولة عبدالرحمن بن مساعد ( هنا صار الخليج على الحديده ) في قصيدته هنا العراق وهو بالفعل وصف الوضع وصف دقيق

فمع خالص احترامي لك جانبت الصواب ولم نكسب ريال واحد ولم نستفيد شي من هذه الحرب باعتراف حكام الكويت

إذاً ليس هناك اصلا إعادة اعمار واذا حصل فليس بالمبلغ الذي تتصوره

اما العجز فنحن نعلم جيدا الوضع المادي والاقتصادي السعودي جيدا لم يعرف طعم التعافي الا بعد ٢٠٠٥ وقبلها على قولة عبدالرحمن بن مساعد ( هنا صار الخليج على الحديده ) في قصيدته هنا العراق وهو بالفعل وصف الوضع وصف دقيق

فمع خالص احترامي لك جانبت الصواب ولم نكسب ريال واحد ولم نستفيد شي من هذه الحرب باعتراف حكام الكويت
طبعا انت اعلم مني في الشأن السعودي الاقتصادي .. بس مثلا انا عاصرت فترة اعمار الكويت في دولة الامارات .. الصراحة كانت فترة ذهبية فأنا قست نفس الشي عل السعودية.
كلمة اخيرة انا لم اقلل من وقفة دول الخليج مع الكويت وذكرت هذا في ردي الاول.
قد يكون فهم خطأ ان السعودية كانت تنتظر المقابل .
تقبل تحياتي واسف عل الاطالة

الخطه السعودية بعد غزو العراق للكويت كانت كالتالي:

حماية السعودية وردع العراق وأعوانه "من يمن واردن وسودان وغيره" من القيام بأي عمل عدائي

بعد ذلك احتضان الحكومة الكويتيه والعائله الحاكمه والتأكيد مجدداً ان جميع اطياف الشعب الكويتي من سنه وشيعه وحضر وبدو تدين بالولاء التام لأسرة ال صباح وكان ذلك عبر مؤتمر جده الشعبي وبعدها الانطلاق لحشد الدعم الدولي لتحرير الكويت

لايمكن ان تسمح السعودية بإبتلاع الكويت ومسحها من الخريطه واسقاط حكم اسرة الصباح رجوع الاوضاع الى ماكانت عليه قبل 8/2/1990 كان امر مصيري لا يقبل القسمه على 2 بالنسبة للسعودية ، اما السماح لصدام بإبتلاع الكويت ونقعد نتفرج هذه تكاليفها راح تكون اعلى مم تكاليف حرب تحرير الكويت

وتأكدوا لو قام العراق مرة اخرى بالاعتداء على الكويت ستقف السعودية مع الكويت كما وقفت سابقا

ماتعرضت للانساب اخي الكريم
هذا نسبه !!!

عموما احترم رايك

هل لدي احد معلومه لماذا دعمت السودان و اليمن و الاردن و السلطه الفلسطينية ودول أخرى العراق في احتلال الكويت

هل لدي احد معلومه لماذا دعمت السودان و اليمن و الاردن و السلطه الفلسطينية ودول أخرى العراق في احتلال الكويت

دراسة من مكتب البحوث في الامانه العامة لمجلس الامه تبين الكثير من الامور يتكون من 45 صفحة

المرفقات

• 01 (1).pdf
    1.2 MB · المشاهدات: 73
دراسة من مكتب البحوث في الامانه العامة لمجلس الامه تبين الكثير من الامور يتكون من 45 صفحة

اظن الدراسة هذه تستحق وضعه في موضوع منفرد

سأفكر في ادراجة في موضوع خاص

باليوتيوب عسكري كويتي شايب
يقص عن الغزو

يقول مودي زوجتي لاهلها بسوريا زيارة
ورجعت عن طريق الاردن يوم زادت التصريحات
حسيت انه فيه شي
مع مروري الاردن لقيت عسكري ياشر قلت اوصله للمكان اللي يبيه يقول لقيت ارتال سالته وش عندكم
قال عندنا مناورات مع السعودية

عودة
أعلى