إعتراض الطائرات المسيرة-متابعة مستمرة

التحالف: اعتراض وإسقاط 3 طائرات مسيرة أطلقتها الميليشيات نحو أبها وجازان

 
صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي أن قوات التحالف تمكنت -ولله الحمد- صباح اليوم من اعتراض وإسقاط طائرة دون طيار (مسيّرة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه نجران.
ونفى المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية ما نشرته مليشيا الحوثي عن استهداف مطار نجران، مؤكداً أن التحالف العربي يتعامل بحزم مع المواقع التي تنطلق منها الطائرات المسيرة التابعة لمليشيا الحوثي.
وقال في تصريحات تلفزيونية لشبكة "سكاي نيوز عربية": مليشيا الحوثي تمارس عمليات القتل خارج إطار القانون، والتحالف يسعى للقضاء على الإرهاب الذي تمارسه مليشيا الحوثي.

 
 
 

ياسلام على جمال الدفاع الجوي وهل يوجد احد بخبرة الدفاع الجوي السعودي واعتراضه للطائرات والصواريخ :love: اعرفلك بعض الدول يحميها الناتو :)
 


الرياض07 ذو الحجة 1440 هـ الموافق08 أغسطس 2019 م واس
صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي، بأن قوات التحالف تمكنت - ولله الحمد - مساء اليوم الخميس، من اعتراض واسقاط طائرة بدون طيار "مسيّرة" أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من محافظة ( صنعاء ) باتجاه أبها.
وأوضح العقيد المالكي أن جميع محاولات المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بإطلاق الطائرات بدون طيار مصيرها الفشل - بفضل الله -، ويتخذ التحالف كافة الإجراءات العملياتية وأفضل ممارسات قواعد الاشتباك للتعامل مع هذه الطائرات لحماية المدنيين، وأن المحاولات المتكررة تعبر عن حالة اليأس لدى المليشيا الإرهابية وتؤكد إجرام وكلاء إيران بالمنطقة ومن يقف وراؤها، كما أن استمرار تبنيها للنجاحات الوهمية عبر إعلامها المضلل يؤكد حجم الخسائر التي تتلقاها وحالة السخط الشعبي تجاهها، مؤكداً استمرار قيادة القوات المشتركة للتحالف بتنفيذ الاجراءات الرادعة ضد هذه المليشيا الإرهابية لتحييد وتدمير هذه القدرات وبكل صرامة، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.
// انتهى //
00:39ت م
0395
 
التعديل الأخير:



عاجل | تحالف دعم الشرعية في اليمن: قوات التحالف المشتركة تعترض وتسقط طائرة بدون طيار "مسيّرة" أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من محافظة صنعاء.

عاجل | المالكي: جميع محاولات المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بإطلاق الطائرات بدون طيار مصيرها الفشل.

عاجل | المالكي: التحالف يتخذ كافة الإجراءات العملياتية وأفضل ممارسات قواعد الاشتباك للتعامل مع هذه الطائرات لحماية المدنيين.

عاجل | المالكي: المحاولات الإرهابية المتكررة تعبر عن حالة اليأس لدى المليشيا الإرهابية وتؤكد إجرام وكلاء إيران بالمنطقة ومن يقف وراءها.

عاجل | المالكي: قيادة القوات المشتركة للتحالف مستمرة بتنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه المليشيا الإرهابية لتحييد وتدمير هذه القدرات وبكل صرامة وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

 




الترجمة الصحيحة.

فيديو: نسر سلاح الجو السعودي F-15 يطلق النار على طائرة إيرانية الصنع من طراز العبّارة الناسفة ، Qasef-2K ، فوق اليمن. تجدر الإشارة إلى أن القوات الجوية السعوديه من طراز F-15s قد اعترضت ودمرت حوالي 20 طائرة بدون طيار خلال الأشهر الـ 12 الماضية.
 



شكلهم ناوين على كل المنشأت في كل المدن وخاصة المطارات !!!!


%D8%B1%D8%AD%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D9%82%D8%A7%D8%B5%D9%81-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9.jpg
 


أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الخميس، اعتراضه وإسقاطه طائرتين بدون طيار أطلقتهما ميليشيا الحوثي من محافظة عمران

وبحسب ما جاء على وكالة الأنباء السعودية "واس"، صرح المتحدث الرسمي باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي بأن قوات التحالف تمكنت صباح اليوم الخميس من اعتراض وإسقاط طائرتين بدون طيار (مسيّرة) أطلقتهما الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من باتجاه خميس مشيط.

موضوع يهمك
?
أفادت صحيفة "الشرق الأوسط" بلقاء جمع الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي مع قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي...




وأوضح العقيد المالكي أن "جميع محاولات الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بإطلاق الطائرات بدون طيار مصيرها الفشل".

وشدد على أن التحالف يتخذ "كافة الإجراءات العملياتية وأفضل ممارسات قواعد الاشتباك للتعامل مع هذه الطائرات لحماية المدنيين".

وبيّن أن "المحاولات الإرهابية المتكررة تعبر عن حالة اليأس لدى هذه الميليشيا الإرهابية وتؤكد إجرام وكلاء إيران بالمنطقة ومن يقف ورائها، كما أنها تؤكد حجم الخسائر بعناصرها الإرهابية والتي تزج بهم كل يوم في معركة خاسرة مما سبب لها حالة من السخط الاجتماعي والشعبي".

وأكد استمرار قيادة القوات المشتركة للتحالف بتنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه الميليشيا الإرهابية لتحييد وتدمير هذه القدرات وبكل صرامة، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.
 
عودة
أعلى