أرودغان يتعهد بمقاضاة السلطات المصرية .

عيب عليكم تقولوا عنه هالك
الرجل مسلم وليس كافر وان كان مذنبا
اتحدث عن محمد مرسي الله يرحمه.

ما الذي يمنع إطلاق لفظ هالك عليه..؟
فالكلمة ليس لها دلالة أصلا إلى إيمان أو كفر، وجاءت في مواضع كثيرة من الكتاب في حق المسلم وغيره، نحو قول الحق سبحانه في بيان كيفية قسمة تركة الميت المسلم: {إن امرؤ هلك ليس له ولد وله أخت فلها نصف ما ترك}.. وقوله: {كل شيء هالك إلا وجهه}. وهلاك الشيء معناه زواله وانتهاؤه وفناؤه وموته ونحو ذلك..

انت حضرت احداث يناير ؟

ما العلاقهً بين ان المخابرات المصريه تعلم ان الراحل مرسي خاءن و تركه لعقود يعمل في السياسه و جامعه حكوميه مصريه ثم عضو مجلس شعب ثم مرشح رءاسي ثم رءيس - و ثوره يناير ?

لا تقفز من نقطه لأخري او قل ما تفكر فيه مره واحده

ما العلاقهً بين ان المخابرات المصريه تعلم ان الراحل مرسي خاءن و تركه لعقود يعمل في السياسه و جامعه حكوميه مصريه ثم عضو مجلس شعب ثم مرشح رءاسي ثم رءيس - و ثوره يناير ?

لا تقفز من نقطه لأخري

انا لا اقفز ولا غيره انا رديت على الطرح ده ان الشعب غير مطلع على ملفات المخابرات فى وقتها علشان يصدق بسهولة الرواية لو فى حالة خصومة او مغسول دماغه اعلاميا

العلاقة لو هتحكم على الموضوع برمته ارجع لعام 2005 وارجع ل 2010 واحداث يناير انما شغل القص واللزق والاسئلة اللى مصدرها فى جهات سيادية مش ملك الشعب بلاشها

وعلى فكرة سؤالك ناس كتير سألته بتعجب اما الحكمة من كده ابعت فاكس للرئاسة

انا لا اقفز ولا غيره انا رديت على الطرح ده ان الشعب غير مطلع على ملفات المخابرات فى وقتها علشان يصدق بسهولة الرواية لو فى حالة خصومة او مغسول دماغه اعلاميا

العلاقة لو هتحكم على الموضوع برمته ارجع لعام 2005 وارجع ل 2010 واحداث يناير انما شغل القص واللزق والاسئلة اللى مصدرها فى جهات سيادية مش ملك الشعب بلاشها

وعلى فكرة سؤالك ناس كتير سألته بتعجب اما الحكمة من كده ابعت فاكس للرئاسة

انت الان تؤلف قواعد جديده للأمن القومي
ما علاقه الشعب بالأمن القومي ؟ ?

المخابرات تعرف ان X خاءن و تتركه لسنوات يتحرك بحريه و يعمل في وظائف حكوميه و يصبح عضو مجلس الشعب ثم مرشح رءاسي ثم رءيس - باي عقل تتحدث او تريدني ان اقتنع

القص و اللصق بل التأليف حتي غير الجيد هو ان تحاول اقناعني ان المخابرات علمت ان الراحل مرسي خاءن و وشي علي عميل مصري ودمر احد اخطر العمليات الاستخباراتية و التي آدت الي احتقان علاقات مصر باكبر دوله في العالم و فقد علي اثرها وزير الدفاع منصبه ثم بعد كل ذلك تركت الرجل يعود الي مصر و يعمل و يتحرك و يصبح رءيس

لا تبيع القصص هنا ثم تقول اسءله مصدرها جهات سياديه

اسءله مصدرها جهات سياديه لا تأتي و تروجها هنا

و لم تقول شيءا اساسا ؟ هل اصبح رثاء المًوتي حرام ؟

الملكهً بكل احترام ترحمت علي متوفي
الملكه بكل احترام لسانها طويل وتتمادى على السعوديه وغيرها يجب لجم هذه الشمطاء

الحرارة التي يشعر بها اردوغان بسبب تقدم أوغلو على مرشح حزبه الفاشل
كل هذا الصراخ والحملات الاعلامية للسعودية ومصر وأخرى للمهاجرين السوريين وووو
ماهي إلا من الألم الذي يشعر به ..

أوغلو يتقدم على مرشح حزب إردوغان في استطلاعات انتخابات الإعادة في اسطنبول

أفادت استطلاعات للرأي يوم الاثنين بأن مرشح المعارضة لمنصب رئيس بلدية اسطنبول الذي أطيح به من منصبه عندما ألغي فوزه في مارس آذار، تفوق على منافسه من الحزب الحاكم في مناظرة تلفزيونية نادرة مما وضعه في صدارة الانتخابات قبل إعادة التصويت في 23 يونيو حزيران.

وقريبا النهاية له ولحزبة و ولايتة باذن الله​

لماذا تمت اعاده انتخابات اسطنبول

ماهو العذر الي تعذر به اوردوغان ليعيد الانتخابات

مرسي مات اثر ازمة قلبية ... ما سبب موت زكي مبارك في سجون تركيا ... الجثة وصلت مصر ، ما نتيجة تحليل الجثة.

مرسي مات اثر ازمة قلبية ... ما سبب موت زكي مبارك في سجون تركيا ... الجثة وصلت مصر ، ما نتيجة تحليل الجثة.
يا اخي مرسي هذا من الإخوان. الاخواااااااااااان. يعني مبشر بالجنه. فهل ستساويه بهذا الذكي.
عادي حدا تم قتله من المخابرات التركيه. ايه المشكله. ولكن مرسي ازمه قلبيه ورم خبيث زبحه صدريه. أي شيء سيتم الاتجار بموته علطول. عادي جدا ما هذا هو المتوقع يعني ولا نتوقع غيره. حتي ان ربنا فوت عليهم نصف الفرصة ومات الرجل أمام الجميع.
شوف يا اخي ربك. رساله والله العظيم لهم ان كانو يفقهون. أخذ روحه أمام الجميع وبرضه لا يستحون من الكذب و الاتجار بالدين والأموات
سفااااااله. اقسم بالله سفااااله

يا اخي مرسي هذا من الإخوان. الاخواااااااااااان. يعني مبشر بالجنه. فهل ستساويه بهذا الذكي.
عادي حدا تم قتله من المخابرات التركيه. ايه المشكله. ولكن مرسي ازمه قلبيه ورم خبيث زبحه صدريه. أي شيء سيتم الاتجار بموته علطول. عادي جدا ما هذا هو المتوقع يعني ولا نتوقع غيره. حتي ان ربنا فوت عليهم نصف الفرصة ومات الرجل أمام الجميع.
شوف يا اخي ربك. رساله والله العظيم لهم ان كانو يفقهون. أخذ روحه أمام الجميع وبرضه لا يستحون من الكذب و الاتجار بالدين والأموات
سفااااااله. اقسم بالله سفااااله
بالنسبة لهم (ايه المشكلة) ... لكن ماذا عن الرمم المتحدة ، لماذا السكوت عن زكي مبارك والتمسك بخاشقجي ؟!!!

بالنسبة لهم (ايه المشكلة) ... لكن ماذا عن الرمم المتحدة ، لماذا السكوت عن زكي مبارك والتمسك بخاشقجي ؟!!!
ايه يا باور.... ما تركذ كده معايه.
خاشقجي أفندي عميل اصلا ولهذا كان يتم ملاحقته من السعوديه. والمخابرات الامريكيه والتركيه علي علم بذلك وهم من أرسلوه اصلا الي تركيا لكي ينهي اوراقه في القنصلية السعوديه هناك وتم تجهيز كل شيء. من مراقبه القنصلية و التجسس عليها. لعلمهم ان المملكة لم تتركه يعمل ضدها. كمين للأسف كان للمملكة وتم التضحية به كي يتم استهداف محمد بن سلمان.
الموضوع واضح جدا.

يبدوا ان وصف الروساء بالانبياء شاءع في مصر

شبه الراحل مرسي بيوسف الصديق عليه السلام

قيل عن الرءيس السيسي انه نبي

قيل عن الراحل مرسي انه نبي

Interesting

Interesting

بدا الامر بتشبيه ما حدث للشخص بما حدث لنبى معين تطور الامر الى تشبيه الشخص بالنبى واعتقد انه فى المستقبل سيطتور الامر الى التشبه بالملائكه وربما نرى اشخاص مثل الهنود يعبدون الاشخاص

Interesting

الغلو مصيبة
قول الحمدلله اتقال عليك عميل وبس ههههه

الغلو مصيبة
قول الحمدلله اتقال عليك عميل وبس ههههه

الحمد لله
هو فيه أسوأ من العميل ??

ايه يا باور.... ما تركذ كده معايه.
خاشقجي أفندي عميل اصلا ولهذا كان يتم ملاحقته من السعوديه. والمخابرات الامريكيه والتركيه علي علم بذلك وهم من أرسلوه اصلا الي تركيا لكي ينهي اوراقه في القنصلية السعوديه هناك وتم تجهيز كل شيء. من مراقبه القنصلية و التجسس عليها. لعلمهم ان المملكة لم تتركه يعمل ضدها. كمين للأسف كان للمملكة وتم التضحية به كي يتم استهداف محمد بن سلمان.
الموضوع واضح جدا.
بغض النظر عن (لماذا) وكيف ... لماذا السكوت عن شخص والتمسك بشخص ، ونحن نتحدث عن امم متحدة ، المفروض (انها) حكم اممي ومرجع.

Interesting

فرعون قال أنا ربكم الأعلى ...
الجماعة شغالين على المستوى الثاني ?

فرعون قال أنا ربكم الأعلى ...
الجماعة شغالين على المستوى الثاني ?

فعلا ?
منصب ربكم الاعلي تم اخذه - الان المستوي الثاني ?
بضع سنوات من الان و سنري المستوي الثالث : الصحابه و الخلفاء الراشدين
ا

عودة
أعلى