أرودغان يتعهد بمقاضاة السلطات المصرية .

هل لك ان تضع ذلك الفيديو الخاص بالمحاكمة ؟


ان كانت تلك القصه حقيقيه فذلك يدين المخابرات المصريه اكثر من مرسي

ان كانت المخابرات تعرف ذلك و لم تمنع ترشحه للانتخابات بل تركته علي راس الدوله فلا اجد اَي معني لذلك سوي معني واحد و ليس معني لطيف حقيقه

مات الكلام ؟ الله يرحمه و يرحم المنطق و العقل
ان عدتم عدنا

في أمان الله


انت الان تؤلف قواعد جديده للأمن القومي
ما علاقه الشعب بالأمن القومي ؟ ?

المخابرات تعرف ان X خاءن و تتركه لسنوات يتحرك بحريه و يعمل في وظائف حكوميه و يصبح عضو مجلس الشعب ثم مرشح رءاسي ثم رءيس - باي عقل تتحدث او تريدني ان اقتنع

القص و اللصق بل التأليف حتي غير الجيد هو ان تحاول اقناعني ان المخابرات علمت ان الراحل مرسي خاءن و وشي علي عميل مصري ودمر احد اخطر العمليات الاستخباراتية و التي آدت الي احتقان علاقات مصر باكبر دوله في العالم و فقد علي اثرها وزير الدفاع منصبه ثم بعد كل ذلك تركت الرجل يعود الي مصر و يعمل و يتحرك و يصبح رءيس

لا تبيع القصص هنا ثم تقول اسءله مصدرها جهات سياديه

اسءله مصدرها جهات سياديه لا تأتي و تروجها هنا
بالزبط

واللجنة العليا للانتخابات منعت ترشح خيرت الشاطر وحازم ابو اسماعيل ومهمهاش شعبيته ولا المظاهرات اللي حصلت..

يعني لو المرحوم مرسي كان عليه حاجة تدينه كانو منعوه من الترشح
 
بعد ما تم منع خيرت الشاطر من الترشح.. لو كانو منعو المرحوم مرسي كمان.. كان الاخوان




بالزبط

واللجنة العليا للانتخابات منعت ترشح خيرت الشاطر وحازم ابو اسماعيل ومهمهاش شعبيته ولا المظاهرات اللي حصلت..

يعني لو المرحوم مرسي كان عليه حاحة تدينه كانو منعوه من الترشح

يقول العرب : حدثوا العاقل بما يعقل

لاكن البعض يضع قصص و ينتظر ان نصدق دون ان نسءل

و عندما تطالبهم باثبات ما يقولون يبدا اللف و الدوران

الله يهدي
 
اعتقد لما يموت أردوغان موته طبيعية ، جماعة الإخوان راح يطلعوا يهددوا بالانتقام من السيسي بسبب موت أردوغان موته طبيعية
 
سامح شكري سددله ضربه قاضيه
ياليت احد الاعضاء ينقل التصريح
 
سامح شكري سددله ضربه قاضيه
ياليت احد الاعضاء ينقل التصريح

RThttps://arabic.rt.com/مباشر
عاجل
القاهرة تستنكر تصريحات أردوغان حول وفاة مرسيالقاهرة تستنكر تصريحات أردوغان حول وفاة مرسي
القاهرة تستنكر تصريحات أردوغان حول وفاة مرسي
تاريخ النشر:20.06.2019 | 07:54 GMT |

آخر تحديث:20.06.2019 | 08:09 GMT | أخبار العالم العربي

القاهرة تستنكر تصريحات أردوغان حول وفاة مرسي
Reuters AS/BSP
وزير الخارجية المصري سامح شكري
A+ A A- انسخ الرابط
7505

ندد وزير الخارجية المصري، سامح شكري، بـ "التصريحات المتكررة وغير المسؤولة للرئيس التركي حول مصر"، مؤكدا استعداد بلاده للتصدي لأي تهديدات.

وقال شكري إن تصريحات الرئيس التركي المشككة في طريقة وفاة الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، تعكس رغبته في "التغطية على تجاوزاته الداخلية، والدخول في مهاترات عبثية لخدمة وضعه الانتخابي والعمل حصرا نحو اختلاق المشاكل".

وشدد الوزير المصري، على أن كلام أردوغان "المرسل الذي يملأ به خطاباته وتصريحاته لا يعكس سوى حقيقة ارتباطه العضوي بتنظيم الإخوان".

واتهم شكري الرئيس التركي بتبني فكر الإخوان الذي "اعتنقته القاعدة وداعش وغيرهما من التنظيمات الإرهابية، والذي وظف ليؤدي إلى استشراء النزاعات وإزهاق أرواح الأبرياء".

وأكد أن "هذا السلوك من جانب أردوغان ينم عن حقد دفين تجاه ما يحققه الشعب المصري وقيادته من مكتسبات ونجاحات متنامية على كافة الأصعدة"، مشددا على أن تلك التصريحات "تنطوي على افتراء واضح لا يعدو كونه مصدرا للتندر والسخرية، فالأمر برمته يضاف إلى قائمة التجاوزات الكثيرة التي لا تليق بمكانة الشعب التركي الشقيق".

وكان أردوغان قال إن الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي قتل ولم يمت بشكل طبيعي، مؤكدا أنه سيقوم بكل ما يلزم للتأكد من مقاضاة السلطات المصرية في وفاة مرسي، أمام المحاكم الدولية.

المصدر: RT
 
بصراحة موته وهو معتقل وتحت ظروف شكى منها مرسي رحمه الله شخصيا اكثر من مرة يتطلب شفافية اكثر من السلطات المصرية
على الاقل اظهار مرات مراجعته للمستشفى ان حصلت و الادوية او العمليات اللي تمت له لنفي تهم الاهمال على الاقل او السماح بتحقيق نزيه لمعرفة الحقيقة
 
معبرة
FB_IMG_1561020877305.jpg
 
مجرد دعاية لنفسه وتسويقها على انه مدافع عن حقوق الانسان لاسباب داخلية ولايهام المغرر بهم من اتباعه العرب بانه يقف معهم
 
بيان صحفي
***
اتصالاً بالتصريحات الأخيرة للرئيس التركي "أردوغان" يوم 19 يونيو الجاري والتي تدخّل فيها بشكل سافر في شأن وفاة محمد مرسي من خلال إدعاءات واهية تتضمّن التشكيك في وفاته الطبيعية بل والاتهام بقتله، والتلويح بإثارة الأمر دولياً، وغير ذلك مما تفوه به من تجاوزات فجّة في حق مصر، أعرب وزير الخارجية السيد سامح شكري عن بالغ استنكاره للتصريحات المتكررة غير المسئولة للرئيس التركي حول مصر والتي لا ترقى لمستوى التعليق الجاد عليها، مؤكداً على استعداد مصر للتصدي لأي تهديدات، وإن كانت جوفاء ولا تقيم لها وزنا.

وأكد شكري على أن الأمر بات مكشوفاً يوماً بعد يوم من حيث رغبة أردوغان في التغطية علي تجاوزاته الداخلية والدخول في مهاترات عبثية لخدمة وضعه الانتخابي والعمل حصراً نحو اختلاق المشاكل، مشدّداً على أن مثل هذا الكلام المُرسل الذي يملأ به خطاباته وتصريحاته لا يعكس سوى حقيقة ارتباطه العضوي بتنظيم الإخوان الإرهابي في إطار أجندة ضيقة من أجل النفوذ واحتضان ونشر الفكر المتطرف الذي صاغته جماعة الإخوان الإرهابية واعتنقته القاعدة وداعش وغيرها من المنظمات الإرهابية، والذي وظف ليؤدي إلى استشراء النزاعات وازهاق أرواح الأبرياء؛ فضلاً عما يمثله هذا النهج وهذه التصريحات المرفوضة من تدخُل سلبي في الشؤون الداخلية لدول المنطقة.

وأكد وزير الخارجية على أن هذا السلوك من جانب أردوغان ينم عن حقد دفين تجاه ما يحققه الشعب المصري وقيادته من مُكتسبات ونجاحات متنامية على كافة الأصعدة، مشدداً على أن تلك التصريحات تنطوي على إفتراء واضح لا يعدو كونه مصدراً للتندُر والسخرية؛ فالأمر برمته يُضاف إلى قائمة التجاوزات الكثيرة التي لا تليق بمكانة الشعب التركي الشقيق.
 
الموضوع يتكلم عن أردوغان يتعهد بمقاضاة السلطات المصرية... و بدأنا المهاترات دخلنا في خاشقجي و إنتخابات إسطنبول و زكي مبارك و كل شئ إلا الموضوع الأصلي

النقاش يجب أن يكون عن الشق القانوني في الموضوع

هل له الحق؟
كيف يمكن فعل ذلك؟
أدلته؟
رد مصر الرسمي (مش أحمد موسى وأتباعه)
و كل ما هو متعلق بهذا الخبر تحديدا

غير كدة كما يقولون bla bla bla و هبد

مفتوح للنقاش الراقي و المخالف سيحظر مباشرة من الرد
 
ستكتبون و نحذف... التزموا فأنتم كبار (أو كما أظن)
 
عودة
أعلى