أرودغان يتعهد بمقاضاة السلطات المصرية .

ارجوك انا مش جاى اتناقش فى ديمقراطيه وديكتاتوريه
انا اتكلم عن تدخل فى شأن لا يخصها
واذا كانت تراها جيده فلنراها تدعوا الى تطبيق ذلك فى الاردن بلا تنظير
اخيرا انت تقول متابع انا بقى عشت الانتخابات دى وكنت موجود فى احد لجانها
عزيزى مرسى فى الدور الاول لم يحصل على اكثر من 5 مليون صوت من اجمالى اكثر من 50 مليون صوت وقتها
وذلك فى عز اوج وقوة الاخوان وتصدرهم المشهد
فى الدور الثانى تافس هو وشفيق على الكرسى
ولمن لا يعرف شفيق هو وزير الطيران المدنى فى حكومة مبارك
يعنى فلول وايه فى ذروة كره مبارك وفى ثورة قامت عليه وعلى امثاله
تخيل بقى الشعب المصرى خرج وادى شفيق الفلول كام 49% تقريبا من الاصوات
وحصل مرسى على 51% تقريبا وهو امام احد رموز نظام مبارك
وعلشان تعرف بس من اعطى صوته لمرسى كان بيعصر على نفسه لمونه
وكان وقتها اغلب الاصوات كيديه فى شفيق بصفته احد رموز مبارك وليس حبا فى مرسى
مرسى كان محدود القدرات ولو سألت اى مصرى سيقول لك ان اكبر غلطه عملها الاخوان هو ترشيح شخص كمرسى للرئاسه
وهو فى النهايه كان استبن لخيرت الشاطر
وحتى بعد نجاحه كان مكتب الارشاد وخيرت الشاطر هم من يحكمون
فلا تأتى لتقول لى اصل اول انتخابات حقيقيه
وحتى ان هذه الانتخابات هناك اخبار كثيره كانت تقول انها ليست النتيجه الحقيقيه وان الفائز هو شفيق علشان تكتمل الصوره بس
بعيدا عن تلك المهاترات هل تلك السيدة تشغل منصب رسمي في الديوان الملكي حتي يعتبر تدخلا في الشأن الداخلي هي لا تعدو كونها فردا ينتسب للعائلة المالكة

وليس معني انها
السيدة لم تخطئ لتعلق لها المشانق هل الفوز بانتخابات بنسبة تتخطي 90%تعد ديموقراطية حقيقية باجماع المتابعين الانتخابات الوحيدة التي لم تعرف نتيجتها مسبقا في عهد الجمهورية المصرية هي انتخابات شفيق ومرسي والنتيجة كانت متقاربة جدا كمثيلاتها في الديموقراطيات حول العالم
[/QUOT
ليس معني معرفه النتيجة ام لا هي مقياس.
وله حتي الفوز ب ٩٠ في الميه أيضا مقياس لعدم الديموقراطية.
فمثلا انا اتحدي أي شخص يشكك علي الأقل في انتخابات ٢٠١٤. فكان السيسي وقتها هو بطل شعبي وقومي وخلص مصر من المجرمين. ووقف بجانب شعبه وبلده وكان من الممكن جدا ان يقتل. وترشيحه لنفسه جاء بعد مطلب شعبي.
وله ده كمان ما حصلش؟؟؟؟

اردوغان يقول انه سيعرض القضية علي قمة العشرين القادمة
واعتقد السيسي مدعو لهذه القمة لسبب ما
التراشق سيكون وجها لوجه
صراحة نفسي السيسي يفشخه قدام قادة العشرين واردوغان عنده بلاوي برضو يقدر السيسي يستغلها
بيان وزاره الخارجية اليوم كان في منتهي ألقوه و به إهانات مباشره تقريبا لهذا العلق

ارجوك انا مش جاى اتناقش فى ديمقراطيه وديكتاتوريه
انا اتكلم عن تدخل فى شأن لا يخصها
واذا كانت تراها جيده فلنراها تدعوا الى تطبيق ذلك فى الاردن بلا تنظير
اخيرا انت تقول متابع انا بقى عشت الانتخابات دى وكنت موجود فى احد لجانها
عزيزى مرسى فى الدور الاول لم يحصل على اكثر من 5 مليون صوت من اجمالى اكثر من 50 مليون صوت وقتها
وذلك فى عز اوج وقوة الاخوان وتصدرهم المشهد
فى الدور الثانى تافس هو وشفيق على الكرسى
ولمن لا يعرف شفيق هو وزير الطيران المدنى فى حكومة مبارك
يعنى فلول وايه فى ذروة كره مبارك وفى ثورة قامت عليه وعلى امثاله
تخيل بقى الشعب المصرى خرج وادى شفيق الفلول كام 49% تقريبا من الاصوات
وحصل مرسى على 51% تقريبا وهو امام احد رموز نظام مبارك
وعلشان تعرف بس من اعطى صوته لمرسى كان بيعصر على نفسه لمونه
وكان وقتها اغلب الاصوات كيديه فى شفيق بصفته احد رموز مبارك وليس حبا فى مرسى
مرسى كان محدود القدرات ولو سألت اى مصرى سيقول لك ان اكبر غلطه عملها الاخوان هو ترشيح شخص كمرسى للرئاسه
وهو فى النهايه كان استبن لخيرت الشاطر
وحتى بعد نجاحه كان مكتب الارشاد وخيرت الشاطر هم من يحكمون
فلا تأتى لتقول لى اصل اول انتخابات حقيقيه
وحتى ان هذه الانتخابات هناك اخبار كثيره كانت تقول انها ليست النتيجه الحقيقيه وان الفائز هو شفيق علشان تكتمل الصوره بس
اعرف كثير من المصريين المقيمين في المملكة ممن صوتوا في الانتخابات حينها لمرسي لسبب واحد بألسنتهم هو كرههم لشفيق كونه محسوب على مبارك وعهده والله هذه الحقيقة

بظبط كده.
التجاهل التام هو شعار السيسى و هو ما يثير جنون القردوجان..

ومع أني كنت بستغرب رد فعل السيسي في الأول وكنت اتمني ان يرود. ولكن الان علمت ان السيسي معلم بمعني الكلمه. وكبير فعلا. فعدم الرد علي الإساءات وعوي الكلاب وشردحه النسوان هي من شيم الرجال فعلا واظهر كم هو صغير هذا الاردوغان وأظهره بانه شخص تافه وقلل من قدره كثيرا.
فحسناً فعل السيسي الصراحه. لذلك انا احترم هذا الرجل كثيراً واحترم طريقه تعامله وتفكيره
فهو فعلا يفكر في كل شيء بمنتهي الدقه والذكاء ويعلم من أين توكل الكتف

اعتقد
قد تكون اكثر دراية مني بوقائع الاحداث

اعتقد ان الأحداث وقتها في مصر كانت واضحة جدا. خصوصا كما قلت لك في ٢٠١٤.
ترشح السيسي كان مطلب شعبي فعلا. بفض النظر طبعا عن الإخوان واتباعهم. ولم يكن هناك فعلا من يضاهيه في شعبيته. ودعني حتي أقول لك ان هذه الانتخابات كانت أوقع وانزه من ٢٠١٢ حتي. لان في ٢٠١٢ هناك الكثير من اللغط وان شفيق كان هو الفاءز ولكن تحت الضغط الإرهابي للإخوان وتهديدهم بإحراق مصر لو لم يفز مرسي.
يعني حتي هذه الشرعية التي ملءو الدنيا صراخ بها محل شك اصلا

اردو اكثر شي جلطة ردة الفعل السعودية الهادية بقضية خاشقجي

اردو اكثر شي جلطة ردة الفعل السعودية الهادية بقضية خاشقجي
يا اخي اسمح لي. موضوع خاشقجي لا يزعج اردوغان. بل هو موضوع يلعب به جيدا ويضغط به علي السعودية. وان شاء الله لن يستطيع ان يفعل شيء.
ولكن موضوع انه يواجه صعوبه في هذا الموضوع او مجلوط من هدوء السعوديه. فانا اشك فيه.
لان هذا الموضوع تحديدا هو ومن معه و بمنتهي الدناءة استطاعو ان يجعلوه ورقه ضغط وذلك لانه كان يرتب له من الأول.
من اول استدراجه الي تركيا و التجسس اصلا علي القنصلية السعوديه وتصوير العمليه و ترك السعوديه تنفي ومن ثم نشر التسجيلات. فهي عمليه خليط من الاستدراج الي الخيانة الي التصنت و الطعن في الظهر ومن ثم التشهير والغدر الشديد بالمملكة. ولا انكر ان السعوديه بعد دلك تمالكت نفسها و طهر فارس الخارجية الجبير كي يصلح بعص الأخطاء و التماسك الشديد.
لكن ما يجلط اردوغان ان شاء الله ان يعدي هذا الموضوع علي خير و ان تطيش محاولته لضرب محمد بن سلمان تحديدا. وان شاء الله لن يستطيع طالما كلنا يد واحده.
وما يجلطه حقا. هو طريقه وهدوء السيسي في تجاهله تماما.

يا اخي انا اسءلك عن مقصدك. او ماذا كنت تقصد. فكيف لا تعرف!!!!!
ماذا كنت تقصد؟؟؟؟ هذا هو سوءالي فقط

انا بقولك تفتكر يعنى اقصد التوقيت ايضا يا باشا بغض النظر عن ان المؤتمر معروف والتنسيق و خلافه ... الخ

عودة
أعلى