أرودغان يتعهد بمقاضاة السلطات المصرية .

اتمنى من الله ان تحل جميع الجماعات والحركات الإسلامية وتبقى الهيئات الدينية الرسمية للدول الإسلامية هى المتحدث والمخاطب والمخول للشؤون الإسلامية كفى تخريب فى الدين والدنيا

اعترض !!! ليه انا اعترضت على حكم من احكام الله انت اذا ندمت على خطأ ارتكبته تعتبر اعترضت على اقدار الله بقى

اعترضت على قدر الله بغض النظر عن خلافك معاهم ولا تنسى انهم فى يوم من الايام كانوا دولة كبيرة ولها هيبتها

اعترضت على قدر الله بغض النظر عن خلافك معاهم ولا تنسى انهم فى يوم من الايام كانوا دولة كبيرة ولها هيبتها
تكفى لاتكفرني انا قلت اخطأ العباسيون بتسليمهم مفاصل الدولة ماقلت ليش ياالله جعلت لهم دولة

@الفراعنة الجدد
لو حابب تتكلم عن موضوع سعى الإخوان للسلطة فارجع لما قبل 2005 وانتخابات برلمان 2005 و هكذا اما ملفات المخابرات العامة الشعب غير مطلع عليها من البداية فالطبيعى ان الناس هتشكك فى الرواية

بما انى مطلع على السياسة من زمان وخصوصا الانتخابات البرلمانية الصراع كان مع الحزب الوطنى وليس مع الجيش حتى وان كان امن الدولة بالذات يليه الجيش فى المرتبة الثانية يدعم الحزب الوطنى كثيرا لم يتهم الإخوان الجيش فى الفترة السابقة او يدخلوا فى مواجهة معهم ... الغريب انهم تصادموا مع الجيش بعد ما حكموا

لا تنشرو هالكلام ...نحن نعادي الشيعه بسبب خرافاتهم.... بتنشر خرافات وتسيءو للمذهب هاذي اشاعات يجب ان لا تقال
هما فعلا قالوا من يشكك فى عوده مرسى يشكك فالله
ليست اشاعه وهذا نموذج

حد من المخابرات يجاوب على السؤال ده

حدثوا العاقل بما يعقل

طلبك هذا تاخذه الي المخابرات التي تقولون انها علمت ان الراحل مرسي خاءن و تركته يعمل في السياسه ثم يدخل الانتخابات ثم يصبح رءيس الدوله و يطلع علي ادق الأسرار و اخطرها
أستطيع ان اعطيك عنوان مبناهم في كوبري القبه ان لم تكن تعرفه

في أمان الله

حدثوا العاقل بما يعقل

طلبك هذا تاخذه الي المخابرات التي تقولون انها علمت ان الراحل مرسي خاءن و تركته يعمل في السياسه ثم يدخل الانتخابات ثم يصبح رءيس الدوله و يطلع علي ادق الأسرار و اخطرها
أستطيع ان اعطيك عنوان مبناهم في كوبري القبه ان لم تكن تعرفه

في أمان الله

حاضر هاخد السؤال وابعته ... المهم انت عاوز توصل لايه ؟! ان الجيش او بالاخص المخابرات الحربية طمع فى السلطة فعزل مرسى ولا كنت تريد ان يكمل مرسى مدته الرئاسية وبعدين يتم انتخابات جديدة ؟!!

حاضر هاخد السؤال وابعته ... المهم انت عاوز توصل لايه ؟!

سوال غريب ?
انا لا اريد اَي شيء - انا اناقشكم فيما تدعونه لا اكثر لا اقل

لا تنسي ان تشاركنا بردهم علي الادعاء

عودة
أعلى